إليكم أحدث موضة مناكير الأظافر في صيف 2021

مناكير

يعتبر ال مانكير من أهم الأشياء التي تفضلها المرأة، وفي عام 2021 قدم لنا خبراء التجميل أجمل ألوان طلاء الأظافر، فإذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة أو الحنطية فلا تخافي سوف نقدم لكِ كل ما تبحثين عنه من موضة مناكير الأظافر  في صيف 2021.

جميع الألوان والأنواع والأشكال للمانكير سوف نعرضها لكم الآن مع بعض الصور التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب ذوقك وجمالك ولون بشرتك.

جمعنا لك أفضل الوصفات لتطويل الرموش في هذا المقال.

موضة مناكير الأظافر لعام 2021

مناكير أظافر ثلاثي الأبعاد

وهذا النوع يمنحك شعور بالأناقة لأنه من أحدث صيحات مانكير الأظافر والتي تعتمد على ال مانكير ثلاثي الأبعاد، وهو أرقى وأجمل الألوان الجذابة والأكثر رواجًا بين السيدات ويضفي على الأظافر مظهرًا أنيقًا ومميزًا،

مع لمسة مشرقة وعصرية باللون المخملي الرائع، كما أنه يبدو متناغم مع لون بشرتك.

أظافر كلاسيكية

يمكنكِ تزيين أظافرك باستخدام مانكير كلاسيكي والذي يناسب أصحاب الأظافر البيضاوية الشكل أو الطويلة، حيث تستخدم درجات حيادية بحيث يمكنك استخدام خط أبيض رفيع مع لون موحد للظفر بشكل كامل وبأسلوب كلاسيكي يناسب ملابسك.

تعرفي على أسرار عمل النو ميكب لوك من خلال هذا المقال.

مناكير رخامي

مناكير يشبه في شكله لون الرخام ولكنه يظهر رائع لاستخدام درجات اللون البني الراقي أو الأزرق، وهو يناسب الفتاة العصرية التي تبحث عن التألق.

مناكير ماط

هناك من السيدات من تختار مناكير باللون الماط وتعتبر أن هذا اللون هو ما يبرز جمال أظافرها وأناقتها أيضًا، لذلك نقدم لكم اللون العنابي الرائع بالدرجة اللامعة والدرجة المات أيضًا.

للحصول على أظافر صحية وجميلة تعرفى على كل ما تريدي معرفته من هذا المقال.

أظافر مزخرفة

والتي تتميز بوجود لون موحد للزخرفة مع التنوع في اختيار الشكل الملائم بإطلالتك، كأن تختاري اللون النبيتي على سبيل المثال وتقومين بتزيينه وزخرفته بعدة درجات ملائمة منها الذهبي أو الأسود أو الأبيض.

أظافر مزينة

وهي عبارة عن نقوشات مانكير عادية تناسب جميع السيدات وفي أي وقت على مدار اليوم وسوف نعرض لكم بعض منها.

أظافر باللونين الأبيض والأسود

اللون الأبيض والأسود لا يوجد اختلاف عليهما لأنهما معنى الأناقة والأنوثة، واختيارك لهذه الألوان الجذابة قد يكون من أهم ما يبرز جمالك، يمكنك وضع هذه الألوان في فترة النهار فهي تمنح أظافرك مظهرًا ناعمًا مميزًا.

أخر صيحات ألوان مانكير الأظافر لعام 2021

مناكير بني شيكولاتة

 

أروع الدرجات وأرقى النساء هي من تختار هذه الألوان، اللون البني من الألوان الجريئة وهو معنى الشياكة والتميز ويعطي الأظافر لمعان ويمنحك مظهرًا راقيًا ومتميزًا.

اسرار عمل النو ميكب لوك كلها في هذا المقال.

مناكير أخضر فرنسي

أجمل وأروع موديلات ال مانكير الفرنسي بين يديك، يمكنك تطبيق صيحات الألوان المخملية الفرنسية على أظافرك لتحققي لنفسك مظهر رائع ومتألق، يمكنك دمج اللون المخملي الأخضر مع الوردي.

نقشة حيوان الفهد بألوان النيون

وتعتبر ألوان النيون هي من أكثر الألوان رواجًا لهذا العام، واستخدام نقشة حيوان الفهد باستخدام ألوان النيون يعد من أفضل وأجمل صيحات الأظافر والمانكير في صيف 2021، وإليكم أجرأ هذه الألوان.

مناكير متعدد الألوان

هي من أفضل النقشات أيضًا والتي تمنحك ألوان مختلفة تناسب ملابسك مهما كان لونها، وهي عبارة عن رسم مجموعة من الألوان وذلك بمزج الوردي والأسود والأصفر والأبيض أيضًا للحصول على درجات متعددة.

تعرفي على كيفية عمل مكياج ناعم من خلال هذا المقال.

مناكير لون الماسك الطبي

لا يختلف اثنان على اختيار اللون الأزرق أو عشق اللون الأزرق، فالمرأة تعشق الأزرق بكل درجاته الفاتح منه والداكن، ولعل ما يميز الجميع في الوقت الحالي هو ارتداء الماسك الطبي بشكل دائم لذلك إليكي الأزرق بكل درجاته لكي يتناسب مع لون الماسك الطبي.

مناكير المساحات الواسعة

يشبه هذا اللون المخملي بالأزرق الداكن ألوان الطبيعة الساحرة، وهو يعكس جمال وأنوثة الفتاة ويعتبر من أفضل وأجمل الإطلالات الجذابة وأحدث صيحات الأظافر وال مانكير في صيف 2021 ويعد من أفضل الألوان المستحبة في المساحات الواسعة سواء الحدائق أو المتنزهات.

ألوان المانكير الرمادي لعام 2021

يناسب اللون الرمادي فصل الشتاء، لذلك اخترنا لكِ مجموعة من درجات الألوان الرمادية للمانكير والتي تناسب شتاء عام 2021 ومنها

درجات رمادية منوعة

هذه الدرجات من ال مانكير مناسبة لجميع الأذواق، وتساعدكِ على اختيار أكثر من لون لملابسك كما أنه يناسب الأجواء الباردة كما أنه يتناسب مع صيحات الموضة لهذا العام.

كل ما تريدي معرفته عن الهالات السودا وطرق علاجها من خلال هذا المقال.

مانكير رمادي فاتح مع الجليتر

هذا اللون الرمادي الفاتح مع وجود الجليتر هو من أبرز الإطلالات الساحرة المسائية لفصل الشتاء، يمكنك تطبيق هذه الدرجات بالإضافة إلى الفضي كما يمكنك اختيار إصبعين غير متجاورين لوضع الألوان اللامعة عليهما حتى تبرزي جمال يديك.

مانكير رمادي ماط

إذا كنت من هواة الحصول على مظهر ناعم لأظافرك مع مواكبة صيحات مناكير الأظافر في صيف 2021، فيمكنك اختيار هذه الدرجة المميزة من الرمادي المات لإطلالة شتوية مسائية كما يمكنك إضافة اللون الفضي على أحد الأظافر كي يبدو أكثر أناقة.

تعرفي على طريقة وضع الايشادو الصحيحة من هنا.

صيحة مناكير الأظافر المخملية لعام 2021

المخمل هو نوع من أنواع الأقمشة المرغوبة لعام 2021، ولذلك فهو من أحدث صيحات مناكير الأظافر في صيف2021، حيث يتميز بأنه لون يميل إلى المعدني اللامع وبإمكانك تزيين أظافرك بألوان مختلفة مثل الوردي أو الأزرق أو النبيتي.

موديلات مانكير باللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو لون الملوك، أرقى الألوان التي تجذب المرأة وتبرز جمالها مهما كانت درجة بشرتها فهو يتناسب معها، هو أفضل الخيارات لطلاء الأظافر وسوف نعرض لكم بعض من درجات البنفسجي المميزة لعام 2021

درجات مختلفة من طلاء الأظافر البنفسجي التي تضفي على أظافرك لون مبهج وطلة مميزة، وتدرج الألوان يجعله مناسب مع أصحاب البشرة الداكنة أو الفاتحة، فاختاري ما يحلو لكِ منها.

تعرفي على أفضل موضة لقصة شعر البيكسي.

مناكير باللون الوردي

اللون الوردي هو عشق النساء بمعنى الكلمة، درجات الوردي هي درجات الأنثى تمنحها مظهرًا أنيقًا ومتميزًا مهما كانت الملابس التي ترتدينها.

مانكير باللون البرتقالي

الدرجات البرتقالية هي من أجرأ الألوان التي تفضلها المرأة وخاصًة في فترة النهار، وفي فصل الربيع لعام 2021 سوف يكون اللون البرتقالي بدرجاته هو من أحدث صيحات مناكير الأظافر في صيف 2021 فلا تحتاري سوف تجدين ما تتمنيه في هذا المقال.

مانكير باللون الأسود

اللون الأسود هو ملك الألوان ويليق بالجميع ويناسب جميع ألوان ملابسك، لن تتعبي نفسك في اختيار الملابس التي ترتدينها فاللون الأسود على أظافرك سوف يمنحك مظهرًا جريئًا وجذابًا بين الجميع لما له من جمال خاص.

نصائح لاختيار ال مانكير المناسب

إليك الآن سيدتي مجموعة من النصائح التي ستساعدك على اختيار لون ال مانكير المناسب لكِ، كما يمكنك أيضًا معرفة أحدث صيحات الأظافر والمانكير في صيف 2021 مع اختيار ما يناسبك ويتناسق مع ملابسك لهذا العام وهذه النصائح هي

اختيار لون مناكير الأظافر على حسب لون البشرة

وفقًا لآراء كبار خبراء الموضة والجمال فإن من أهم الأشياء التي يتم اختيار ال مانكير على أساسها هو لون البشرة، مثل إختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك تماماً،

فإن الجلد الفاتح من الأفضل استخدام الألوان الداكنة معه، بينما الجلد الداكن يميل إلى استخدام الألوان الفاتحة أو الجريئة.

اختيار مانكير على حسب لون المكياج

بالتأكيد عليك أن تستكملي مظهرك الجذاب باستخدام ألوان الأظافر التي تتناسب مع المكياج الذي تضعينه على الوجه، فعند اختيار لون أحمر شفاه على سبيل المثال فلابد من اختيار طلاء الأظافر باللون الجرئ أيضًا.

اختيار مانكير على حسب المناسبة

إذا كان اليوم هام بالنسبة لكِ فعليك اختيار ألوان جذابة ومتميزة، إذا كانت المناسبة حفل زفاف على سبيل المثال فعليك اختيار درجات الألوان الجريئة بالألوان اللامعة مع بعض الجليتر.

اختيار مانكير على حسب الموسم

وذلك لأن ما يتناسب مع فصل الصيف قد لا يتناسب مع فصل الشتاء، وبالتالي فإن ألوان ال مانكير لابد أن تتناسق مع فصول السنة.

في النهاية، فعليك سيدتي أن يكون لديك فن في اختيار لون مانكير الأظافر الذي يناسبك، وما قدمناه الآن هو قائمة بأفضل وأحدث صيحات مانكير صيف 2021 والتي تمنحك كثير من الخيارات لكي يقع اختيارك على اللون الذي ينال رضائك من بين هذه المجموعة.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة