موضة قصة شعر البيكسي في 2021

قصة شعر البيكسي

اختلفت قصات الشعر وأشكالها وتنوعت على مرور السنين وظهر منها كل ما هو جديد وملفت، قصة شعر البيكسي أحد أشكال الشعر التي لاقت انتشار واسع بين الكثير من السيدات بالآونة الأخيرة،

ولهذا فإن موقعنا يقدم لكم أحدث موضة من الشعر البيكسي لعام 2021 وما يتلائم معك من هذه القصات.

موضة قصة شعر البيكسي 2021

ربما عند النظر من بعيد تبدو قصة شعر البيكسي من الأشياء الجنونية لدى البعض ولكنها من الأمور الجريئة التي أقبل على تجربتها عدد كبير من المشاهير بمختلف دول العالم، إذا هي تجربة تستحق أن تخوضيها.

إذا كنت مترددة في قبول هذه الفكرة هذا يعني أنك بحاجة لمعرفة المزيد عن موضة قصة شعر البيكسي 2021 بشكل مفصل.

تعرفي على علاج قشرة الشعر.

الشعر البيكسي الجليدي

أحد أشكال قصة البيكسي هو القصير الملون باللون الجليدي الرائع الذي يمنحك إطلالة جريئة بشكل مختلف عن أي وقت مضى.

هذا النوع من الشعر ملفت للنظر بصورة كبيرة وسيجعلك تبدين بشكل لم يعهده أصدقائك من قبل وإذا كنت تشعرين بالتردد في التجربة يمكنك الاطلاع على الصورة أعلاه لمراجعة الفكرة مرة أخرى.

قصة شعر البيكسي مع الشعر المجعد

 

الشعر المجعد من أنواع الشعر المفضلة لدى العديد من السيدات لذا يمكنك اعتماد قصة البيكسي مع عمل التجاعيد الكثيفة للحصول على مظهر حيوي رائع لا مثيل له.

أبرز المشاهير الذين اعتمدوا هذه التسريحة هي الفنانة جانيل موناي يمكنك الاطلاع على هذه القصة واستشارة مصفف شعرك للحصول على الاقتراحات المناسبة.

قصة شعر البيكسي الطويل

الشعر البيكسي من أنواع الشعر المميزة إذا كان طويل بعض الشيء وهي من الأنواع المنتشرة بشكل واسع بين الفتيات ويكون الشكل الأساسي له معتمد على ترك جزء من الشعر أطول من الجزء الآخر.

هذه القصة من القصات التي تناسب الفتيات اللواتي يمتلكن وجه له شكل مثلث مقلوب وتكون جميلة للغاية عليه. تعرفي ايضاً على اهم  وصفات لتطويل الشعر.

الشعر البيكسي مع غرة جميلة

أحد أشكال القصات الخاصة بالبيكسي هي اعتمادها مع الغرة بشكل مرتب لتناسب صاحبات الوجه المربع اللواتي يرغبن في الحصول على استدارة مميزة لوجهن.

الغرة من الأمور التي تضيف جمال خاص على الوجه وتجعله أكثر جاذبية وجمالا كما أنها تميز خاص لا يليق بكل الوجوه.

قصة شعر البيكسي مع عمل فرق جانبي

هذا الفرق هو الشكل العصري المناسب لكل سيدة عصرية تهتم بالموضة كما أنه من أنواع الشعر التي تعتمدها العديد من النجمات ومن أبرزهن النجمة شايلن وودلي.

مميزات هذه القصة هي أنها قابلة للتغيير والتعديل بحسب رغبتك وبحسب ما يحتاجه الشعر وبحسب نوع الإطلالة التي ترغبين بها.

ألوان الشعر التي تناسب البيكسي

قصة شعر البيكسي يمكن اعتمادها بالعديد من الألوان المتنوعة التي يتم تنسيقها بشكل ما لتمنحك الإطلالة المميزة
  • اللون الأشقر، هذا اللون من الألوان التي تصلح بشكل كبير للفتيات اللاتي يمتلكن بشرة فاتحة بعض الشيء كما أن هناك إضافة مميزة للغاية من خلال صبغ غرتك بالأشقر وترك باقي الشعر بلونه الأساسي.
  • اللون البني، يعد من الألوان المتميزة التي تتناسب مع الفتيات اللاتي يمتلكن بشرة بيضاء وكذلك البشرة الحنطية تتناسب كثيرا مع هذا اللون.
  • الألوان الدافئة، مثال على الألوان الدافئة اللون الأسود الذي يمتلك لمعة، اللون الأحمر والبنفسجي وجميعها ألوان تتلائم مع لون البشرة السمراء.

احدث الوان صبغات الشعر

كانت هذه مجموعة من الصيحات الحديثة ل قصة شعر البيكسي المتميزة وأجمل ألوانها وما تتناسب معه من أشكال مختلفة للوجه، تابعونا للتعرف على المزيد من قصات الشعر المتنوعة وكيفية تنسيقها.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الشعر القصير في المناسبات 2022 برزت تسريحات الشعر القصير ٢٠٢٢، لتهيمن على قائمة موضة تسريحات الشعر الجديدة المميّزة بدءًا من تسريحات البوب والفلافي، وصولاً إلى…