المناكير الأبيض صيحة لا غنى عنه في شتاء 2023

المناكير الأبيض بتدرجاته القوية يعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة والتي لا غنى عنها ولا تبطل مع مرور الوقت ورائج مع كافة ألوان البشرة ويمكنك تطبيقه بطرق كثيرة من الجاذبية سواء على الأظافر الطويلة أو القصيرة، عندما تنظرين الى رف مليء بالمناكير الأبيض قد تعتقدين أنها كلها متشابهة، إلا أن ذلك ليس صحيحاً فهناك العديد من خيارات المناكير الأبيض التي تختلف عن بعضها، لذلك قمنا بتجميع أجمل ألوان المناكير الأبيض بتدرجاته كافة فاختاري من بينها ما يعجبك واحصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات ألوان المناكير الأبيض بأسلوب عصري وجريء لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

إليك سيدتي أجمل ألوان المناكير الأبيض لإطلالة جذابة في شتاء 2023، فواكبي أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر ملفتة ومتنوعة واختاري الرسمات  الانسب لك ودرجات اللون الأبيض للحصول على أظافر ملفتة للنظر.

أولاً إليك سيدتي نصائح مهمة لتطبيق المناكير بتدرجات بيضاء:

بداية لا تضعي الكثير من طبقات الطلاء الأبيض، فطبقة واحدة أو طبقتان كحد أقصى كافية للحصول على مناكير مشرق وبالتالي تحمي أظافرك من التكسير.

عند وضع طلال المناكير الأبيض من المستحسن برد أظافرك بشكل مربع بعيداً عن الأقواس الحادة لأنها عرضة أكثر للتكسر وبعد الانتهاء من وضع المناكير، استخدمي ملمّع الأظافر لتثبيت الطلاء قدر المستطاع.

للحصول على مناكير مشرق وكثيف، ضعي طلاء الاظافر باتجاه واحد وتجنّبي تمرير الفرشاة برسمات معاكسة لكي تتجنبي تجمّع اللون الابيض في جهة واحدة من الاظافر.

وعندما تقومين بتطبيق المناكير الفاتح وخصوصاً الأبيض منها، يمكنك جعل أظافرك أطول وأنحف من خلال ترك الجوانب على الطرفين فارغة وتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل.

يمكنك الاعتماد على فن الزخرفات والرسمات على الأظافر، فاختيار النقشات الطويلة بأشكال مستقيمة وهندسية تمنح أظافرك المزيد من الجاذبية وتحد من قوة اللون الابيض.

الأبيض المارشميلو

يشعرك هذا الإسم بالشهية أو الجوع، إلا أن المناكير الأبيض المارشميلو سيضفي على أظافرك أناقة ورقياً وجمالاً، بإمكانك اختيار Essie Nail Polish in Marshmallow، إذ إن لونه رائع ويلائم جميع ألوان البشرة.

الأبيض الصارخ

إن المناكير الأبيض الصارخ ملائم جداً في أي وقت من السنة، ولأي لون بشرة، سواء حنطية أو بيضاء أو داكنة، إضافة الى أنه من الألوان الكلاسيكية التي تتماشى مع كافة الحفلات والمناسبات، استخدمي Floss Gloss Nail Lacquer in Mrs. Tony Montana، فهو خيار مثالي لك.

الأبيض الوردي

المناكير الأبيض الوردي مفعم بالأنوثة، إضافة الى أنه حيوي ومنعش، سيمنحك إطلالة شبابية، أضيفي قطرة من المناكير الوردي الى عبوة مناكير باللون الأبيض الصارخ وهكذا تحصلين على مناكير أبيض وردي، أو بإمكانك استخدام Smith & Cult Nailed Lacquer in Regret the Moon.

الأبيض اللامع

إن المناكير الأبيض اللامع مثالي جداً للمناسبات الكبرى وللنساء اللواتي لا يفضلن الألوان الداكنة او الفاقعة، فهو لون كلاسيكي بامتياز وهادئ، سيمنح أظافرك أناقة مطلقة، بإمكانك استخدام Londontown Lakur in Princess Awaits.

الأبيض الأوباك

الأبيض الأوباك هو أيضاً من الخيارات المثالية لمحبات المناكير الأبيض، كما أنه مثالي للفرنش الفرنسي، بحيث تطبقينه كأساس وستحصلين على أظافر في غاية الروعة، بإمكانك استخدام SinfulColors Nail Polish in Snow Me White.

إليك أهم النصائح لتطبيق صيحة المناكير الأبيض:

صيحة المناكير الأبيض مع الزخرفات

بأسلوب حيوي ومشرق مع بشرتك الحنطية، اختاري صيحة المناكير الابيض القوي والبارز بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل أظافرك الطويلة، فابتعدي عن الاظافر الكلاسيكية واختاري بطريقة مناسبة لبشرتك بأسلوب دار  Claudia Li التموجات البيضاء المات والمسحوبة على الاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

كل ما عليك فعله هو تمرير اللون الأبيض القوي بأسلوب موحد على كامل الاظافر وتمرير نقشات الورود الهندسية والملونة على بعض الأظافر بأسلوب حيوي ويحد من حدية اللون الأبيض في حال لا تملكين الجرأة لتمريره على كامل الاظافر، كما يمكنك دمج الطلاء الأبيض مع الرسمات العصرية المسحوبة على الاظافر الطويلة للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.

صيحة المناكير الأبيض الموحد والكلسي

كما اختاري في شتاء 2023 أجمل صيحات الأظافر الطويلة باللون الأبيض الكلسي بأسلوب عصري وبارز مع الحرص على توحيد هذا اللون على كامل الاظافر بأسلوب مشرق.

ومن أهم القواعد التي عليك اتباعها عند وضع طلاء الأظافر الأبيض على كامل الاظافر، هي الحرص على تمرير طبقات متعددة من التدرجات على كامل الرسمة خصوصاً اذا كانت مربعة، كما مرّري اللون بكثافة متقنة على جوانب الاظافر لكي لا تظهر الترسبات أو الفراغات التي تعيق الرسمة بعدها ضعي الطبقة اللماعة بشكل ناعم على الأظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً

صيحة المناكير الأبيض الموحد والفاتح

اختاري لإطلالة جذابة في شتاء 2023 أجمل تدرجات ألوان المناكير الأبيض بتدرجات فاتحة وشفافة بطريقة بارزة على الأظافر الطويلة والدائرية، فإذا كانت بشرتك سمراء، طبّقي من دار Christophe Guillarmé تدرجات اللون الابيض الفاتح مع الاظافر الطويلة جداً بشكل مستقيم ودائري للحصول على اطلالة جريئة وملفتة ولا تتخلي مع هذه التدرجات عن تكثيف اللون الأبيض على أطراف الاظافر الطويلة، قبل أن تصبح التموجات أكثر نعومة على كامل الاظافر، مع الحفاظ على الشفافية الناعمة والبارزة على طول الاظافر الدائرية والطويلة بأسلوب الفرانش الناعم.

صيحة المناكير الأبيض مع الحبيبات الذهبية

من اجمل الوان مناكير البيضاء الفاتحة يمكنك التألق بها في شتاء 2023 وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات القوية على كامل الاظافر المربعة والطويلة بأسلوب دار Christian Cowan خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على الاظافر الطويلة بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الأبيض الفاتح يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك بعض الفراغات الناعمة على جوانب الأظافر، قومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة ولجعل أناملك ملفتة ضعي الحبيبات الذهبية الكبيرة على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً على أظافرك الطويلة.

صيحة المناكير الأبيض مع الخطوط السوداء

كوني أكثر تميزاً مع أجمل الوان المناكير الأبيض البارزة من خلال الاظافر القصيرة بأسلوب مربع خصوصاً عند تطبيقها من وحي اطلالات دار Sergio Hudson على كامل الاظافر ومن التموجات اللماعة الساحرة تلك التي تبرز في شتاء 2023 دمج اللون الابيض مع الخطوط السوداء الهندسية البارزة على كامل الأظافر سواء من خلال الزخرفات المستقيمة أو التموجات السوداء الهندسية على الجوانب ومن الصيحات الجمالية الرائجة، امكانية دمج طلاء الاظافر الأبيض مع خطوط الفرانش السوداء العريضة والجانبية بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف سواء مع الرسمات المربعة أو الدائرية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة