أفضل مستحضرات النو ميكب لوك للسمراوات

النو ميكب لوك

تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل مستحضرات النو ميكب لوك للسمراوات، حيث أن مكياج النو ميكب لوك من أشهر طرق وضع المكياج بين السيدات في الوقت الحالي، وذلك نظرًا للعديد من الأسباب.

أولًا الكثير من السيدات يعملون داخل البيت، وينضمون إلى اجتماع العمل من خلال الإنترنت، وثانيًا لأن أفضل مكياج للبشرة هو المكياج الهادئ والبسيط الذي يبدو طبيعيًا، لأنه يعطي إلى المرأة الجمال الطبيعي والأناقة في نفس الوقت.

في الغالب تمتلك فتيات البشرة السمراء شعر لونه أسمر أو بني، لذلك فإنه يفضل أن يكون مكياج للبشرة السمراء الفاتحة مناسب مع لون الشعر، فما هي اساسيات المكياج للبشرة السمراء؟ هيا بنا نأخذ جولة معًا إلى أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات.

أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات

كريم الأساس

يجب أن يكون أول أساسيات المكياج للبشرة السمراء هي كريم الأساس الذي يناسب لون البشرة، حتى يتم الحصول على بشرة أنيقة، وغير متراكمة بطبقات كريم الأساس.

لذلك يجب الحرص على استخدام أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات قبل وضع المكياج، فيجب تجربة المستحضرات على البشرة أولًا والتأكد من توافق لون كريم الأساس مع لون البشرة، ويفضل عند التجربة الوقوف تحت أشعة الشمس أو في الضوء.

لكن بالنسبة إلى ألوان كريم الأساس التي تناسب البشرة السمراء أو البشرة ذات اللون الزيتوني، ما يلي

  • البشرة السمراء: اختيار الدرجات الذهبية.
  • البشرة الزيتونية: اختيار الدرجات النحاسية أو اللون البني.
  • البشرة الحنطية: اختيار درجات اللون الخوخي أو البرتقالي.

ومن أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات من حيث كريم أساس، اخترنا إليك فاونديشن Pat McGrath، حيث أنه يمتاز بسهولة وضعه على الوجه، حيث أن قوامه ناعم.

حيث لا يمكن لأحد أن يصدق أنك تضعين مكياج، كما أنه يعطي لبشرتك إطلالة طبيعية، ويخفي عيوب البشرة.

البودرة


إن أكثر ما يميز مكياج للبشرة السمراء الفاتحة هو اختيار نوع البودرة، حيث أن البودرة تساعد على امتصاص اللمعان الموجود في البشرة ويعطي مظهر غير طبيعي.

أما إذا كنتِ لا ترغبين في استخدام كريم الأساس، نرغب أن نقترح عليك استعمال البودرة المضغوطة، لكن ينصح أن يكون لون البودرة ذات درجة أفتح من لون وجهك حتى يتم تغطية البشرة بشكل صحيح.

إن بودرة FENTY BEAUTY أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات حيث أنها تمتاز بالعديد من المميزات مثل:

  • يعتبر تركيبها ضد المياه والعرق.
  • تظل ثابتة لمدة زمنية طويلة تتراوح بين ثمان أو تسع ساعات.
  • رقيقة على البشرة للغاية.
  • لا يحدث تكتل للوجه عند وضعها.
  • لا تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة.
  • عند وضعها تختفي المسامات الواسعة والخطوط.
  • تعتبر غير ضارة للبشرة لأنها لا تؤثر على المسام.
  • تناسب جميع أنواع البشرة: العادية، والدهنية، والجافة، والمختلطة.

البرونز


يعمل البرونز على إعطاء الوجه بريق هادئ وناعم، خاصة إذا كان لون البشرة أسمر وشاحب، لكن هناك ألوان تناسب البشرة السمراء، وهناك ألوان لا تتوافق معها على الإطلاق، كما يلي

  • الدرجات المناسبة: اللون الوردي، لون التوت، الألوان الترابية.
  • الدرجات الغير مناسبة: اللون الوردي الفاتح، اللون المشمشي، واللون الخوخي، حيث أن هذه الألوان تجعل الوجه يبدو كأنه متعب وشاحب، وأيضًا يجب الابتعاد عن اللون البرتقالي، لأنّه يظهر عيوب البشرة.

برونز Benefit Hoola Matte Bronzer يصنف هذا النوع من ضمن أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك، حيث أن لونه البرونزي يظهر طبيعي، يعد من أفضل الأنواع الذي استخدمته صاحبات البشرة السمراء.

حيث أنه ثابت على مدار اليوم، ويسهل دمجه على البشرة، ولا يعطي لون برتقالي على الإطلاق، فإن كل من ترغب في الحصول على مكياج يبدو طبيعيًا، فعليها باستخدام هذا البرونز.

الكونتور


يساعد الكونتور البشرة على تحقيق إطلالة جذابة، حيث يسلط الأضواء على ملامحك التي ترغبين في إظهارها، وإخفاء الملامح التي لا ترغبين في إظهارها، وتصغير الملامح الكبير أيضًا مثل الأنف دون التغيير في شكلك الطبيعي.

وتوجد أنواع متعددة للكونتور، كل نوع يناسب نوع البشرة إذا كانت دهنية أو جافة أو مختلطة كما يلي:

  • الكونتور البودر: إذا كنت تمتلكين بشرة دهنية، فإنه يناسب بشرتك للغاية، لأنه يمتص الدهون المتراكمة على البشرة، كما أنه يبرز جاذبية مكياج البشرة السمراء الدهنية.
  • الكونتور الكريمي: يتم استخدامه إذا كنت تمتلكين بشرة جافة، فهو من أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك استخدامًا، ويتميز بقوامه الكريمي الكثيف.
  • الكونتور السائل: يحتوي على قوام كريمي خفيف، ويتوافق مع البشرة الجافة، لأنه يحتوي على نسبة عالية من الزيوت التي تفقدها البشرة.

كونتور Anastasia يعتبر أفضل الأنواع، لأنه يتوفر بنوعين، النوع البودر والنوع الكريمي، ويتوافر منه 6 درجات، يكون سهل في الاستخدام، وقوامه ممتاز،

فإذا كنت تريدين تصغير الوجه وإخفاء العيوب يفضل اختيار الدرجات الغامقة، وإذا كنت نحت شكل الوجه والحصول على إطلالة مميزة يتم اختيار الدرجات الفاتحة.

خطوات وضع المكياج للبشرة السمراء


بعد أن وضحنا أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات، سنوضح الآن ما هو المكياج المناسب للبشرة السمراء، حيث أنه لا يفوتنا أن نذكر الأدوات دون ذكر الطريقة.

لذلك إذا كنت ترغبين في معرفة كيفية عمل مكياج خفيف للبشرة السمراء الفاتحة عليك متابعة السطور التالية:

  • يجب أن يتم استخدام البرايمر لأنه يقوم بتهيئة البشرة حتى تستقبل المكياج، ويساعد على تثبيت المكياج، وإخفاء المسامات المفتوحة.
    يتم وضع الكونسيلر من أجل إخفاء العيوب خاصة أطراف الشفاه، والمنطقة السفلى للعيون. ولا يجب أن تدمجي الكونسيلر عند وضعه لكن يجب انتظار دقيقة على الأقل، ولا تنسي أن تدمجي الكونسيلر بواسطة استخدام إسفنجة مبللة.

  • بعد ذلك يتم وضع كونتور الوجه بشكل خفيف، وكما ذكرنا نوع كونتور يعتبر من أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات حيث يسهل وضعه على البشرة.
  • وضع البلاشر على الخدود من أكثر الخطوات التي تعطي حيوية للمكياج، لذلك يتم وضع كمية قليلة من البلاشر على منطقة الذقن، تتطبق هذه الخطوة طبقًا إلى الرغبة، يمكن أن تقومي بها أو لا تقومي، فإن وضع البلاشر يعطيك مكياج رائع.
  • يفضل وضع بودرة الوجه بطريقة لطيفة من خلال استخدام فرشاة خاصة بالبودرة، وتعتبر البودرة مهمة للغاية في ثبات المكياج.
  • بعد ذلك يتم استخدام البرونز، وكما ذكرنا أنه أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات حيث يقوم بتحديد الملامح وإبراز جمال الوجه الأسمر، حيث يتم وضعه على اليد أولًا للترتيب قبل استخدامه على البشرة.
  • نضع الهايلايتر بشكل خفيف جدًا على بعض المناطق في الوجه مثل: الخدود، الشفاه العلوية، الزوايا الداخلية للعيون، والأنف.
  • ينصح باستخدام جل الحواجب لأنه يعطي مظهر ناعم على البشرة، ويقوم بتحديد شكل الحواجب بطريقة سهلة.
  • بعد ذلك يتم استخدام الماسكرا على الرموش لكن يفضل أن توضع طبقة واحدة غير كثيفة.
  • الخطوة الأخيرة يمكن أن تختاري نوع أحمر شفاة من أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات، لكن يجب الحرص على اختيار لون يناسب بشرتك، ويوضع دون مبالغة.

محظوظة من تمتلك بشرة سمراء، فإن الكثير من خبراء التجميل يؤكدون مدى جمال البشرة السمراء وجاذبية صاحبتها.

لذلك قدمنا أفضل مستحضرات مكياج النو ميكب لوك للسمراوات، ثم وضحنا لك خطوات هامة عن طرق وضع المكياج للبشرة السمراء لذلك احرصي على تجربة الطريقة التي قدمناها إليك، ثم شاركينا بتجربتك.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة