بعد غياب لسنوات.. عفاف راضي تحيي حفلًا غنائيا غدًا بمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

تحيى الفنانة الكبيرة عفاف راضي حفلاً غنائيًا، غدًا الخميس، وذلك فى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى فى دورته الثلاثين، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، بمكتبة الإسكندرية، وسيتم الحفل بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، وبمشاركة عدد من نجوم الأوبرا وعلى رأسهم الفنان ياسر سعيد ومصطفى سعد وهبة إسماعيل وشروق شريف، ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث تقدم مجموعة من روائع زمن الفن الجميل.

ويعد هذا الحفل هو الأول لها فى مدينة الإسكندرية بعد إعلان عودتها للفن مؤخرًا، وإحياء حفلها الأول بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، حيث تقدم مجموعة من أغانيها المتميزة التي تتنوع بين الوطنية والرومانسية.

ويذكر أن، عفاف راضي درست في الكونسرفتوار وهي في العاشرة من، حيث أنها درست البيانو وحصلت على البكالوريوس بتقدير امتياز وهي في سن الثامنة عشرة، كما حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراة من أكاديميه الفنون، وشاركت في عدد من المسرحيات الغنائية ومنها ياسين والدي، أه يا غجر، دنيا البيانولا، على فين يا دوسه.

وقدمت عفاف راضي، العديد من الأغانى الرومانسية والوطنية، ومن أشهر أغانيها “هوا ياهوا”، “مصر هى أمي”، “سهر الحبايب”، “والنبى ده حرام”، “بحلم ببلاد”، “يهديك يرضيك”، “جرحتنى عيونالسودة”، “قالى تعالى”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة