دنيا سمير غانم تبكي في أول ظهور لها بعد وفاة والديها أثناء تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم، أمس الإثنين، تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري، وبكت دنيا أثناء إستلام التكريم قائلةً: “أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرًا لكل الناس وحبكم اللي مصبرنا”.

ويعد هذا الظهور هو الأول لدنيا منذ رحيل والديها، كما ظهرت خلال حفل الإفتتاح بملابس الحداد السوداء تعبيرًا عن حزنها على أرواح والديها، كما كانت تسيطر عليها تعبيرات الحزن ودخلت في بكت أثناء عرض مجموعة من مشاهد مسرحية المتزوجون للفنان الراحل سمير غانم قبل تكريم إسمه هو وزوجته الراحلة النجمة دلال عبدالعزيز.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم إلى النجمة دنيا سمير غانم عقب إستلام تكريم والدايها الأخير، حيث نشرت إلهام شاهين صورة لها تجمعها بدنيا سمير غانم أثناء المهرجان القومي للمسرح، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، معلقة عليها: “حبيبتي دنيا.. مبروك تكريم إسم سمير غانم ودلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري .. ستكونين إنتي وإيمي إمتداد لهم في فنهم الجميل.. بحبكم من كل قلبي”.

وتوافد عدد من نجوم الفن والمشاهير خلال حفل إفتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 14 “دورة الكاتب المسرحي” أمام المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكانت في مقدمة الحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومدير المهرجان الفنان إسماعيل مختار، النجمة إلهام شاهين، والفنان محمود حميدة، وسامي مغاوري، والفنان أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري خلال دورته الـ 14 برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل الناقدة المسرحية أمال بكير، وذلك تقديرًا لمسيرتها بالنقد الفني في عالم…

تعرف على التفاصيل الكاملة لمرض الفنانة ياسمين عبد العزيز بداية من إجراء جراحة دقيقة حتى الغيبوبة

أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنان ياسمين عبد العزيز عن إجراء الاخيرة عملية دقيقة وطلب من الجميع الدعاء لها، وبالفعل قام جميع الفنانين والنجوم الفن…