قصص رومانسيه في الوسط الفني انتهت في عش الزوجية واخرهم كان كابلز 2021

قصص رومانسيه في الوسط الفني

عندما نتحدث عن قصص رومانسيه في الوسط الفني يجب أن نذكر علاقات الحب الأكثر شهرة التي تكون بين الممثلين والممثلات، حيث أنهم يعتبرون مثلاً للشباب والفتيات يقتدون به في الرومانسية، ويتعلمون منها العديد من الخبرات.

هؤلاء الممثلين وقصصهم الرومانسية أصبحت إلهام للكثير من المحبين، كما يقول أحد النقاد أن هناك العديد من الممثلين المتزوجين يحتذي الشباب بهم، ويتطلعون إلى إقامة علاقة مثلهم. 

قصص رومانسيه في الوسط الفني نجوم الزمن الجميل

 محمود ياسين وشهيرة

قصص رومانسيه في الوسط الفني

يعتبروا أفضل زوجين في المجتمع الفني، حيث دامت علاقتهما الزوجية لمدة 44 سنة حتى وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، كان أول لقاء بينهما عندما كان محمود ياسين في ريعان شبابه في فيلم لا نزرع الشوك في سنة  1970.

كانت الفنانة شهيرة في ذلك الوقت تدرس في المسرح في أحد المعاهد، جمعت بينهما علاقة حب قوية، انتهت بالزواج في سنة 1908 م، تعتبر قصة زواجهم من أفضل قصص رومانسيه في الوسط الفني.

عمر الشريف وفاتن حمامة

تعد قصة حب عمر الشريف وفاتن حمامة من قصص رومانسيه في الوسط الفني الأكثر شهرة في مجال السينما المصرية، وحدث الانجذاب بينهما في العديد من الأعمال، ودامت حياتهم الزوجية لمدة 15 سنة، ثم رزقهم الله بولد اسمه طارق، وظلت زوجته لمدة 20 سنة دون رؤيته حتى تم الطلاق في النهاية.

حسين فهمي وميرفت أمين

تعتبر قصة حب ميرفت أمين وحسين فهمي أجمل قصص رومانسيه في الوسط الفني، فهي لم تكن فقط في التمثيل بل أصبحت حقيقية على أرض الواقع في السبعينيات، فانفصلت ميرفت أمين عن زوجها و تزوجا الثنائي.

لكن تم الزواج بعد انفصال ميرفت عن زوجها وكذلك حسين فهمي انفصل عن زوجته ثم تزوجا، نتج عن هذا الزواج الذي استمر 12 سنة طفلة جميلة اطلقوا عليها اسم “منة”.

حسن يوسف وشمس البارودي

بعد انفصال الفنانة شمس البارودي عن زوجها القديم، تزوجت من الفنان حسن يوسف، بعد مرور سنتين رزقهم الله بأربعة أطفال، ثم فضلت شمس أن تقوم بالإبتعاد عن الوسط الفني حتى تنتبه إلى حياتها الزوجية. 

 نور الشريف وبوسي

تعتبر قصتهم من أجمل وأنجح قصص رومانسيه في الوسط الفني التي انتشرت في المجتمع الفني، كما كانت أيضًا طريقة الإنفصال مشهورة للغاية، خصوصا بعد إنتاج فيلم حبيبي دائما.

كانت بداية العلاقة بين الثنائي المشهور في مسلسل القاهرة والناس، حيث كانت بوسي بطلة هذا المسلسل، بعد ذلك تزوجوا في عام 1972 م، وأنجبت بوسي بنتين.

استمر هذا الزواج لمدة 35 سنة، ثم قرروا الانفصال في سنة 2006 م، حدث صدمة للجمهور بسبب هذا القرار، لكن سرعان ما اجتمعوا مرة أخرى وتزوجوا ثانية، استمر زواجهم حتى وفاة نور الشريف.

 صلاح ذو الفقار وشادية

 قصة حبهم من أجمل قصص رومانسيه في الوسط الفني، بدأت القصة أثناء تصوير فيلم أغلى من حياتي بعلاقة صداقة، ثم تطورت إلى حب كبير لكن لم تكتب للقصة النهاية السعيدة، حيث استمر هذا الحب عام فقط، بعد ذلك قرروا الإنفصال، كانت شادية في هذا الوقت حامل لكنها فقدت طفلها بسبب الحزن الشديد.

 فريد شوقي وهدى سلطان

كان من ضمن قصص رومانسيه في الوسط الفني المشهورة قصة هذان الفنانين، حيث كانت بداية العلاقة بفيلم ست الحسن، الذي كان أول فيلم تدخل هدى سلطان في بطولته، في البداية أصبحوا أصدقاء، ثم تحولت الصداقة إلى علاقة حب قوية.

تم زواجهما في آخر يوم من فيلم حكم القوي، ثم أنجبت هدى سلطان منه بنتين، استمرت العلاقة الزوجية بينهما لمدة 15 سنة، ثم سافر فريد شوقي إلى الخارج من أجل التعليم.

قصص رومانسيه في الوسط الفني 

 أحمد حلمي ومنى زكي

تندرج قصة حبهم من ضمن أفضل قصص رومانسيه في الوسط الفني،  حيث كانت بداية القصة بالاعجاب المتبادل بين الطرفين، لكن لم يصرح كلا منهما عن مشاعره للطرف الآخر، استمرت علاقة الصداقة بينهما وبعد مرور مدة طويلة فضل أحمد حلمي الاعتراف إلى منى ب اعجابه الكبير بها الذي تطور إلى حب.

حينما دخلت منى بطولة فيلم افريكانو، ثم سافرت إلى الخارج، قام حلمي بالاتصال بها وصارحها عن حبه، كما أنه يريد الزواج منها، لكن لم تندهش منى زكي، وطلبت منه الانتظار حتى تعود إلى مصر وتتحدث مع والدها، بعد ذلك تزوج بها في سنة 2004 م، وهذا الزواج السعيد مستمر في الوقت الحالي.

مجدى كامل ومها أحمد

إن الفنانة مها أحمد من أكثر الفنانات التي تتمتع بخفة الظل والروح الجميلة، أعجب بها الفنان مجدي كامل، ثم طلب الزواج منها، كانت لحظة طلب مجدي كامل الزواج منها مفاجئة بالنسبة إليها ولم تتوقعها، ثم تزوجها وأنجبت مها ولدان، وحتى الآن يعيشان حياة زوجية سعيدة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

إنها من أكثر قصص رومانسيه في الوسط الفني التي أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم انتشار خبر وجود علاقة بين الثنائي خاصة بعد صدور اغنية عمرو دياب المشهورة وهي أجمل عيون، حيث أن برج دينا هو برج الحوت، كما طلبت دينا على مواقع التواصل آراء الجمهور حول هذه الاغنية، وسرعان ما ظهر حقيقة هذا الأمر، وأثبت الثنائي وجود علاقة حب تجمعهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل

شاركت بسمة بوسيل من قبل في برنامج ستار أكاديمي، حصلت على المركز الثاني في نهاية الموسم، كانت بسمة تتطلع إلى الإلتقاء بتامر حسني والغناء معه، وتم الالتقاء في المغرب أثناء حفلته.

تعرفت بسمة على تامر، وجعلته يرى بعض الصور له المكتوب عليها بعض الجمل الرومانسية، وبدأ بينهما الحب بعد أن اعتزلت بسمة الغناء وجعلته يشاهد دفترًا تحفظ صوره به، وكانت تكتب داخله كلمات له كأنه حبيبها أو زوجها، وانتهت قصة الحب بينهما بالزواج، ولكن كان شرط تامر حسني الوحيد توقفها عن الغناء تمامًا وترك المجال الفني، وهو ما استجابت له المغربية بسمة بوسيل.

حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح

 كانت بداية العلاقة بين هذين الثنائي على خشبة مسرح مصر، حيث عمل الفنانين معا لمدة طويلة، كانت تنتشر بعض الشائعات وتطرح الاسئلة حول حقيقة وجود علاقة حب بينهم أم لا، لكن حدث شئ غير متوقع من حمدي الميرغني.

 حيث صرح عن حبه على أحد الصور الخاصة بإسراء على موقع الانستقرام، وقامت اسراء بالرد عليه، كان هذا الاعتراف من أغرب الإعترافات في قصص رومانسيه في الوسط الفني، انتهت هذه القصة بالزواج.

عمرو يوسف وكندة علوش

لفت عمرو يوسف وكندة علوش انتباه الجمهور بقصة حبهما، بعد ظهورهم في العديد من المناسبات الاجتماعية معا، وظهور عمرو يوسف في المكان التي تقيم فيه كندة العديد من المرات، وكانت بينهما علاقة صداقة، وتم استمرار هذه الصداقة لمدة طويلة جدا.

 وكان هذا سبب لانتشار بعض الأخبار عنهم، لكن حدث تطور في العلاقة في مدة غير طويلة دون الاعتراف بالحب، كما صرح عمرو يوسف في إحدى مقابلاته التلفزيونية انه يحب في كنده لأنها مثقفة وتهتم بالأمور، ومن بعد انتشار خبر زواجهما، ثم تزوجها وأنجبت كنده طفلة.

غادة عادل ومجدي الهواري

كانت غادة عادل تعمل في بداية دخولها المجتمع الفني موديل، التقت بالمخرج الكبير مجدي الهواري، واحبها كثيرًا، ثم تزوجوا، رزقهم الله بخمس أطفال، بالرغم من دخول غادة عادل في الكثير من البطولات إلا أنها لم تنشغل عن حياتها الزوجية، واستطاعت أن تحافظ على شهرتها الفنية وحياتها الزوجية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لاقي الثنائي في الفترة الأخيرة العديد من التعليقات الإيجابية المشجعة علي ارتباطهم والبعض الأخر المعترضين ولكن يظهر الثنائي دائما في حالة حب واحترام متبادل فيما بينهم، وقد لاقي الثنائي اعجاب الكثير رغم الاعتراضات المزعومة بخصومة ياسمين مع أخوها وزوجها السابق، ولكن نجد في الجانب الأخر العوضي سند وعون لياسمين ونلاحظ هذا دائماً في مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بكليهما.

كشف الفنان محمد فراج عن سبب ارتباطه بزوجته الفنانة بسنت شوقي، بعد انتشار صور حفل زفافهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

محمد فراج وبسنت شوقي

أحدث زيجات الوسط الفني لعام 2021 استمرت قصة الحب بين فراج وبسنت لمدة 5 سنوات ذكر فراج وبسنت في أحد البرامج ان سبب استمرار هذا الحب هو تمسكهم ببعضهم مهما كانت المشاكل التي تكون كفيلة بتدمير علاقات كثيرة.

لكن تمسكهم ببعض رغم الخلافات هو سبب عشقهم لبعض وجميعاً شاهدنا فرح بسنت وفراج المفعم بالنشاط والحب والحيوية، حيث تمنت أي فتاة لتكون مثلها وتعيش مثل نفس القصة.

ومن هذه النماذج من اطلق عليهم المرأة الفرعونية ضمن فاعليات نقل المومياء في أحداث مصر الأخيرة.

إنها من أفضل قصص الحب التي عرفت وسار علي نهجها الكثير منا في صغره، هي قصص رومانسيه في الوسط الفني، لاقت اعجابنا جميعاً واستمتعنا وقتها بالكثير من المشاهد الرومانسية التي تجعل الأبطال يقعان في الحب وينتهي الخيال بالزواج الواقعي.

المصادر

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة