إصابة وزيرة الصحة والسكان بأزمة قلبية ونقلها إلى مستشفى وادي النيل

تعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أمس الإثنين لأزمة قلبية وتم نقلها على إثرها إلى أحد المستشفيات، وأجرت عملية قسطرة علاجية في القلب، وأصبحت وحالتها الآن مستقرة.
ووفقًا لمصادر بوزارة الصحة، تعرضة زايد إلى أزمة قلبية حادة، مما استدعى دخولها العناية المركزة بمستشفى وادي النيل التخصصية، وقرر الفريق الطبي المعالج لها منع الزيارة نهائيًا عن الوزير باستثناء نجلها حتى يطمئن عليها عن قرب ومن ثم طمأنة باقي أفراد أسرتها. ووفقًا لتصريحات الطاقم الطبي المعالج لوزيرة الصحة والسكان برئاسة الدكتور حازم خميس أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، حرص عدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة على الإتصال والطمأنة على صحة الدكتورة هالة زايد بعد تعرضها لأزمة قلبية فجر اليوم، وعلى رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية.

وفي سياق متصل، حرص الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على دعم الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بعد تعرضها لوعكة صحية، داعيًا الله أن يشفيها وأن تمر من هذه الأزمة بسلام، حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “خالص تمنياتي بالشفاء العاجل لمعالي وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد”.

تغريدة هاني شاكر عبر "تويتر"
تغريدة هاني شاكر عبر “تويتر”
شاركي من هنا

مقالات ذات صلة