“في حضرة الأستاذ ” بسمة وهبة ترافق المخرج محمد فاضل لباب الأستوديو (فيديو)

‏شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها مقطع فيديو من كواليس برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”.
وظهرت بسمة وهبة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام، برفقة المخرج الكبير محمد فاضل، وهي تأخذ بيده إلى باب الاستديو، وهما يتبادلان أطراف الحديث.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


وكتبت الإعلامية بسمة وهبة، معلقة: ” نجوم فن الزمن الجميل هل من مزيد؟ الاستاذ الكبير محمد فاضل في حضره 90 دقيقة كان لازم اوصله لحد باب الاستوديو”.
وكانت قناة المحور أعلنت مؤخرًا التعاقد مع الإعلامية بسمة وهبة على تقديم برنامج “90 دقيقة”، يوميًا من الأحد إلى الأربعاء الساعة العاشرة مساءً، وذلك بعد اعتذار الإعلامي أسامة كمال، عن الاستمرار في تقديم البرنامج الشهير.
يعد المخرج محمد فاضل من أشهر المخرجين الذين تناولوا العديد من الأعمال الفنية التي كانت تختص بمناقشة قضايا المرأة منها “زينات والثلاث بنات، سكة الهلالي، كوكب الشرق، كما تناول عدد من الأعمال السياسية منها ناصر 56، مسرحية الزعيم، المحروسة 85، حب في الزنزانة، ليلة القبض على فاطمة.
كما ظهرت الإعلامية بسمة وهبة فى السباق الرمضاني 2021، من خلال برنامجها العرافة، حيث استضافت عددا كبيرا من مشاهير الفن والكرة والإعلام، وتناول كثيرا من القضايا والأسرار في حياتهم.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

أوبرا وينفري

اوبرا وينفري اوبرا وينفري مقدمة أشهر برنامج حواري The OprahWinfrey Show، إعلاميةٌ وممثلة ومنتجة وناشطة في حقوق الإنسان اوبرا وينفري، من منا لا يعرفها، فهي…