أحدث موديلات التاج والطرحة لعام 2022

 

ليلة الزفاف حلم كل البنات لترتدي الفستان الأبيض وتبدو ملكة متوجة بفستان أبيض طويل ، وطرحة تعلو تسريحة شعر ملفتة ، والتي يتربع عليها تاج ملكى براق ، ويعد تاج العروس من الاكسسوارات الأساسية في ليلة العمر ، والتي تشغل وقتا كبيرا للعروس لاختيار الجديد والمناسب لفستان الزفاف ، لذا تهتم بيوت الأزياء العالمية ، ومصممي الماركات العالمية بتصميم أجمل التيجان المناسبة للتسريحات الشعر المختلفة ، وموديلات فساتين الزفاف لهذا العام ، والتي تبدو مرصعة بالفصوص اللامعة مع خطوط رقيقة تعكس بريقا على طلة العروس واشراقا ، وهذه جولة لأشهر الموديلات العالمية لتاج عروس 2022 .

في هذا المقال سنتحدث عن:

  • افضل تيجان لعروس 2022
  • تسريحات مودرن لعروس 2022
  • تاج عروس ناعم غير مكلف

افضل تيجان لعروس 2022

– تاج شومي Chaume وهو تاج غاية في النعومة والرقة ، يأتي مزين بالأحجار الكريمة الزهرية اللون ، فهو مرصع بأزهار جانبية من السفير ، والأوبال ، والتورمالين ، مع لمسة فخمة من الألماس البراق ، أما اطار التاج فهو من الذهب الأحمر الرفيع .

– تاج تيفاني آند كو Tiffany & Co وهو تاج ملكي عريض ذو أشغال ملونة متداخلة مع بعضها البعض ، إذ تبدو الأزهار المرصعة بالإسبنيل الوردي متناغمة مع فصوص الألماس الأبيض الذي يقدر وزنه ب20 قيراط ، وهو يعد التاج المناسب لفستان زفاف مرصع بفصوص الألماس الملكية .

– تاج اسبري Asprey للأميرات إذ أنه تاج مرصع بالفصوص الألماس البيضاء والزهرية اللون ، والتي تظهر بوردتين في المنتصف مع شرائط ملتوية على جانبيها ، مع صف من فصوص الألماس الصغيرة تتربع بخط رفيع فوق جبين أميرة الربيع في ليلة الزفاف .

-تاج جار رارد Garrard وهو أحد مجموعة بو Bow المصممة على شكل العقدة ، وهو تاج ينصح بارتداءه مع فستان من الدانتيل الأبيض ، إذ أنه مرصع بالألماس الأبيض اللامع ، مع فصوص لؤلؤ بيضاء ، وأخرى زهرية بدرجة فاتحة جدا ، وهو تاج غاية في الرقة والأنوثة يبدو بطبقة رفيعة من المعدن ليرتكز عليه الشريط المرصع بالألماس .

– تاج من ديفيد موريس David Morris وهو ذو تصميم كلاسيكي لتيجان الزفاف ، إذ يبدو تاج رفيع فخم مرصع بفصوص الألماس التي تبدو كأزهار صغيرة متراصة ، وهو مرصع بالألماس الأبيض بالكامل ليبدو وكأنه عقد من أزهار الياسمين في ليلة زفاف ربيعية .

– تاج شانيل Chanel وهو ذو تصميم ناعم للعروس التي تبحث عن البساطة في طلتها ، حيث صمم باطار رفيع لامع تنتشر على أحد جانبيه صف من أوراق الشجر المليئة بفصوص الألماس الصغيرة والتي تتفتح فيها باقة ورد من السيراميك الأبيض والتي تعكس رقة التاج .

– تاج باسكال بروني Pascal Bruni : وهو تاج من الذهب الأبيض اللامع ذو التصميم الرفيع ، الذي تثبت عليه أزهار من الألماس المصقول ، والتي تبدو كحبات صغيرة ملتصقة مع بعضها البعض .

تسريحات مودرن لعروس 2022

الطرحة والتاج، سمتان أساسيتان في إطلالة كثيرات من العرايس، وهما يشكلان موضة الشعر الخالدة التي لطالما اعتُمدت في حفلات الزفاف، والتي تمنح العروس إطلالة ملكية تبقى خالدة في الذاكرة لسنوات طويلة. فإذا كنت من محبات الطرحة وترغبين في اعتمادها في اليوم الكبير جمعنا لكي مجموعة تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تسريحة الكيرلي المنسدلة

إذا كنت تميلين الى تسريحات شعر العروس البسيطة والمنسدلة، وترغبين في إضافة لمسة فاخرة وأنيقة إليها، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، الى جانب التاج المرصع الفاخر بحجم وسط والطرحة الطويلة المثبتة من الخلف.


تسريحة الريترو المنسدلة

تمنح تسريحة الريترو العروس إطلالة أنثوية جذابة وراقية، وهي مناسبة لصاحبات الشعر الطويل بشكل خاص، ومع إضافة التاج والطرحة إليها، ستبقى طلة العروس حديث المدعوين لوقت طويل، إذ سيمنحانها لمسة فاخرة تلفت الأنظار وتضفي على إطلالتها جمالاً وروعة.

تسريحة الويفي نصف المرفوعة

تعد تسريحة الويفي المنسدلة إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين العرائس، كونها تناسب مختلف أطوال الشعر، وتضمن للعروس مظهراً جذاباً جداً في حفل زفافها. فإذا كنت تحبين هذه التسريحة، بإمكانك اعتمادها في يومك الكبير مع الغرة النصفية المشدودة بالكامل الى الخلف، والمزينة بتاج ناعم مرصع.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تُعتبر تسريحة الكعكة بمختلف أشكالها، إحدى تسريحات الشعر العرائسية الخالدة، كونها مريحة جداً وأنيقة وتوفر للعروس إطلالة في منتهى الجمال والرقي. فإذا كنت من محبات تسريحة الكعكة، بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المشدودة بعناية الى الخلف، والمزينة بالطرحة وبتاج كبير فخم.

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع تاج ضخم

تبرز تسريحة الشعر المالس جمال وحيوية شعرك، خصوصاً إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً. وبإمكانك في يوم زفافك، اعتماد تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع، التي تركز على الغرة الأمامية النصفية المسحوبة الى أعلى الرأس، والشعر المالس المنسدل على الظهر، الى جانب الطرحة والتاج الضخم جداً الفاخر.

تاج عروس ناعم غير مكلف

تاج العروس هو من بين الأكسسوارات الكفيلة في نقل لوك العروس إلى مستوى آخر من التميّز والجمال، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات تاج عروس ناعم كفيلة في إكمال تسريحتكِ يوم الزفاف من دون الكثير من التكلّف.

إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك بسيط وأنثوي في آن حتّى في يوم عرسكِ، فلا تتردّدي إذاً في وضع تاج ناعم وتزيين تسريحة شعركِ به. اختاري مثلاً موديل يتميّز بالحبيبات الصغيرة تماماً مثل تصميم Samky أو Ubuy كذلك، يمكنكِ أن تنتقي تاج ناعم مزيّن بحبيبات اللؤلؤ مثلاً، الكفيلة في تنكيه لوككِ بلمسة رومانسية أيضاً، تماماً كتصميم امازون أو BijouterieFashion بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تنتقي أيضاً تاج مع حبيبات برّاقة تماماً مثل تصميم The Lady Bride الموجود لدى موقع Etsy.

إلى جانب اختيار تاج عروس يوضع على الرأس من الأمام، يمكنكِ أن تنتقي أيضاً اكسسوار يأتي على الرأس من الخلف، تماماً مثل تصميم اسوس Asos أو Ayajewellery يمكنكِ أن تضعي هذا الشكل من أكسسوارات الرأس إن كنتِ تريدين القيام بتسريحة الشعر المنسدل، الكعكة المنخفضة أو حتّى البوني تيل المنخفضة.

تاج عروس ناعم من امازون  Amazon

تاج عروس ناعم من  AW Bridal

تاج عروس ناعم من  Samky

تاج عروس ناعم من  FashionableBride، موجود لدى موقع  Etsy

تاج عروس ناعم من  SH

 

تاج عروس ناعم من  Sweetv    

تاج عروس ناعم من  BellaTiaraLLC، موجود لدى موقع  Etsy 

تاج عروس ناعم من  The Lady Bride، موجود لدى موقع  Etsy

تاج عروس ناعم من  Ubuy

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الشعر القصير في المناسبات 2022 برزت تسريحات الشعر القصير ٢٠٢٢، لتهيمن على قائمة موضة تسريحات الشعر الجديدة المميّزة بدءًا من تسريحات البوب والفلافي، وصولاً إلى…

اختيار فستان زفاف 2022 إذا كنت تبحثين عن الأناقة والذوق الرفيع بأسلوب ارتدائك للأزياء فإنك تهتمين بصنف فساتين زفاف فخمه التي تقدم لك التصاميم والأقمشة الفاخرة، وعند…