توقفت عن الأكل والكلام.. إبنة سهير البابلي تكشف أخر التطورات الصحية لوالدتها

تعرضت الفنانة القديرة سهير البابلي إلى أزمة صحية، وعلى إثرها تم نقلها إلى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة منذ 5 أيام بعد أن أشارت نتيجة الفحوصات الطبية أن الفنانة تعاني من وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، وقد تم نقلها إلى غرفة الرعاية المركز لمتابعة حالتها الصحية.

وكشفت نيفين الناقوري إبنة سهير البابلي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، حيث قالت في تصريحات لها إن الزيارة ممنوعة عن والدتها ولكنها تدخل للإطمئنان عليها لمدة دقائق، ونفت ما تداول من أخبار عن والدتها وعن إصابتها بغيبوبة، مشيرة إلى أنها أصيبت بـ بوادر غيبوبة سكر منذ شهر ولكن تم إسعافها سريعًا، وخلال هذه الفترة تعرضت للعديد من المضاعفات وعندما خضعت لبعض الإجراءات الطبية تبين أنها تعاني من مشاكل بعضلة القلب وجود مياه على الرئة، وأصر الأطباء على دخولها المستشفى لمتابعة الحالة وعلاج المضاعفات، ولكن تم نقلها إلى العناية المركزة حيث توضع على جهاز أكسجين.

ونفت ابنة سهير البابلي، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار تفيد بأن والدتها خضعت لإجراء جراحة قلب مفتوح، حيث قالت: “هذا الكلام غير صحيح وهناك العديد من المعلومات المتداولة عن صح والدتي تفتقر الدقة”، مشيرة إلى أن والدتها توقفت عن الكلام والأكل وهي الآن تحت أجهزة التنفس الصناعي وتحتاج إلى دعاء كل محبيها.

ومن جانبها، حرصت النجمة والإعلامية إسعاد يونس على الدعاء لصديق عمرها الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها بـ: “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي سهير وتمدها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شئ قدير”.

كما وجه النجم خالد النبوي رسالة للفنانة سهير البابلي عبر موقع “تويتر”، حيث قال: “عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمكمن كل شر وتقومي بالسلامة.. اتعلمت منك كتير في أول فيلم.. رسمتي الضحكة في قلةبنا وعلى وشوشنا.. ربنا يشفيكي أمين”.

وقد حرص عدد من نجوم الفن على الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة، وعلى رأسهم النجمة شريهان والفنان أشرف ذكي نقيب المهن المثيلية، والفنانة المعتزلة هنا شيحة التي لا تفارقها وتجلس بجوارها بالمستشفى للإطمئنان على حالتها الصحية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة