“معًا نطمن.. سجل الأن”.. حملة أطلقها رئيس الوزراء لتشجيع المواطنين على التطعيم ضد كورونا

حملة "معًا نطمن.. سجل الأن"

أطلق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، حملة لتشجيع المواطنين على التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا، وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، وذلك تحت شعار “مغًا نطمئن.. سجل الأن”، وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إمكانية تطعيم المواطنين المسجلين في نفس يوم التسجيل، وذلك من خلال توفير أتوبيسات متنقلة ومجهزة لحملة التطعيم، ومن المقرر أن تجوب هذه الأتوبيسات عددًا من قرى ومحافظات الجمهورية.

وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إنه تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة لكي تجوب محافظات مصر، بالإضافة إلى 6 سيارات إضافية بها فرق متخصصة ومؤهلة على التواصل المجتمعي للرد على كافة استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة إلى طلباتهم، والعمل على التغلب على الصعوبات التي تعوق عمليات التطعيم، مشيرًة إلى أن كل أتوبيس به 30 فرد من فرق التواصل المجتمعي، ومن ضمن المحافظات التي توجبها أتوبيسات الوزارة القاهرة والجيزة والإسكندرية وعدة محافظات أخرى بالتتابع، وستستمر لمدة 10 أيام بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا.

وسيقوم أفراد التواصل المجتمعي بتسليم حقيبة هدايا لكل شخص يقوم بالتسجيل، وتضم الحقيبة كاب وقلم وبلوك نوت وفلاشة ومج حراري وتيشرت، ومن المقرر أن تجوب هذه الفرق الميادين وأماكن التجمعات ومحطات المترو والأماكن العامة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة