بعد “ليه لأ” زيادة طلبات الكفالة للأطفال وأهم 5 أخبار على مدار الإسبوع

نشرة أخبار “واحدة جديدة” الإسبوعية تسلط الضوء على أهم وأبرز الأخبار التي حدثت خلال الإسبوع وكانت مؤثرة في المجتمع وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

لأول مرة في تاريخ التضامن. بعد عرض مسلسل “ليه لأ” زيادة طلبات الكفالة للأطفال

بعد عرض مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، ويناقش قضية كفالة الأطفال في المنازل، ساعد بنسبة كبيرة للغاية في زيادة أعداد طلبات الكفالة للأطفال، وقال محمود شعبان، مدير الإدارة العامة للأسرة والطفولة بوزارة التضامن الاجتماعي، أن “كريم النسب” هو المصطلح الجديد لليتيم.

مؤكدًا أن الوزارة تسعى على حماية هؤلاء الاطفال والعمل على تقديم الأنشطة والخدمات من أجل تنشئة اجتماعية سليمة في جميع مناحي الحياة سواء تعليميًا أو ثقافيًا أو رياضيًا.

لمعرفة المزيد يمكنكِ قراءة خبر زيادة طلبات كفالة الأطفال.

اسبوع حافل بالإنجازات النسائية بدأ بفوز اللاعبة “أنس جابر” التي حصلت على لقب أول عربية في بطولة ويمبلدون

واصلت اللاعبة التونسية أنس جابر ذات الـ 26 عامًا، عروضها في بطولة أستراليا المفتوحة، لتصبح أول لاعبة عربية تصعد لدور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس، على المصنفة السابعة البولندية إيغا شيانتيك بطلة فرنسا المفتوحة السابقة على الملعب رقم 2.

كان فوز أنس على شيانتيك المصنفة السابعة للبطولة، هو الثالث على التوالي أمام بطلة سابقة في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى.

لمعرفة المزيد يمكنكِ قراءة خبر فوز اللاعبة “أنس جابر” كاملا.

احتفال جوجل بالفنانة “مليحة أفنان” يوم 4 يوليو 2021

احتفل جوجل بالفنانة الفلسطينية “مليحة أفنان” أهم فناني الشرق الأوسط في القرن العشرين، حيث احتفل بها واضعًا صورتها في صدر صفحته الرئيسية، ولدت الفنانة في مدينة حيفا لأبوين إيرانيين، ثم انتقلت إلى بيروت مع عائلتها عام 1949، وحصلت على بكالوريوس الآداب من الجامعة الأمريكية في بيروت، وعلى ماجستير الآداب في الفنون الجميلة من كلية كوركوران للفنون والتصميم في واشنطن العاصمة.

اعرفي المزيد من خلال قراءة خبر احتفال جوجل بالفنانة “مليحة أفنان” كاملا.

الإليزيه يقرر تعيين أول امرأة في منصب مدير أكبر متحف في العالم

في سابقة من نوعها طوال تاريخ أكبر متحف في العالم، حيث أعلن قصر الاليزيه تعيين “لورانس دي كارس” مديرة متحف “اللوفر” الذي يعد أكبر متحف على العالم، لتحل محل “|جات لوك مارتينيز”، وبذلك تصبح “دي كارس” أول امرأة تتولى مسؤولية أكبر متحف في العالم.

لمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكِ قراءة خبر أول امرأة في منصب مدير أكبر متحف في العالم.

وختاما، نذكركِ بموعد بداية عرض مسرحية “كوكو شانيل” بطولة النجمة “شريهان”

أعلنت منصة “شاهد” التابعة لمجموعة MBC السعودية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن موعد عرض مسرحية “كوكو شانيل” بطولة النجمة الكبيرة شريهان، حيث نشرت “بوستر” ترويجي المسرحيتين سيتم عرضهم على المنصة خلال شهر يوليو القادم وهما “كوكو شانيل” و”هلوسة”.

معلقين: “عشاق المسرحيات الجديدة، كوكو شانيل وهلوسة قريبا. ابتداءً من 20 يوليو عبر شاهد VIP”.

اعرفي التفاصيل كاملة من خلال قراءة خبر بداية عرض مسرحية “كوكو شانيل”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…