القبض على 3 أشخاص قاموا بالتحرش بفتاة أثناء قيادتها للسيارة في الجيزة

كشفت أجهزة الأمن ملابسات المنشور المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بشأن تعرض إبنة الفنانة نشوى مصطفى للتحرش بالطريق أثناء قيادتها للسيارة بمنطقة الهرم من مستقلي سيارة نقل، وتباشر جهات التحقيق تحقيقها مع المتهمين بمضايقة الفتاة، وجاء ذلك في إطار جهود رجال الشرطة لكشف ملابسات الواقعة.

وقد نشرت الفنانة نشوى مصطفى منشور لها على صفحتها الشخصية عبر “فيسبوك” مصحوبًا بصورة الواقعة، يفيد بتعرض ابنتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، للتحرش اللفظي من سائقي إحدى سيارات النقل، وعندما قامت الفتاة بتصويرهم قام أحدهم بالإشارة لأفعال خادشة للحياء، حيث كتب في منشورها: “النهردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضلوا يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية المنصورية، وكلمتني وهي مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم وعملولها إشارات زي ما هو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص، وبالفعل تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة في الواقعة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها وتوعدهم فقام أحدهم بالإشارة لأفعال خادشة للحياء، وجاري استكمال التحقيقات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

إحالة السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محاكمة جنائية عاجلة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة سائق الميكروباص المتهم في واقعة تحرش بفتاة التجمع الخامس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات…