بعد تعديلات قانون التحرش: كاميرات المراقبة ترصد شاب يتحرش بفتاة ويصفعها على وجهها (فيديو)

بعد نشر نص تعديلات قانون التحرش الذي تقدم به النائب “أشرف رشاد” رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية في مجلس النواب بتعديل تشريعي بقانون العقوبات لمواجهة التحرش الجنسي، برئاسة النائب المستشار الدكتور “حنفي جبالي”، وتمت إحالته للجنة التشريعية والدستورية برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعي “ليلي” يوضح تعرضها للتحرش والضرب في الشارع بمنطقة الهرم، وأمام المارة، دون تدخل منهم.

نشرت الفتاة الفيديو الخاص بتعرضها للتحرش على صفحتها الشخصية الذي رصدته أحد كاميرات المراقبة التابعة لإحدى المحلات، يظهر خلاله المتهم وهو يحاول محاورة الفتاة والحديث معها، وعندما رفضت تبادل الحديث معه انقض عليها وصفعها على وجهها مرات عدة، مما اضطر الفتاة للهرب من أمامه، قبل تماديه في التعدي.

وعلقت الفتاة قائلة: “النهاردة أقدر أقول إن أنا اتعرضت لأصعب موقف في حياتي، لقيت واحد نازل من عربية، وكان عاوز يتحرش بيا في وسط الشارع، ولما ماعرفش ضربني ومش هامه حد، والناس واقفة تتفرج وأنا مش عارفه آخد حقي، وكمان حاسة إني اتشليت وفي منطقتي ومش عارفة أجيب حقي، بعد ما اتهنت واتشتمت واتضربت بالطريقة دي، وأنا مش عارفة أعمل حاجة غير إني أخدت رقم العربية وعملت محضر بس عارفة إن حقي مش هيتجاب، وهتفضل كل بنت تتعرض لمواقف زي دي ومتعرفش تاخد حقها ومش أول مرة موقف زي دا يحصل معايا وأنا ماشية في الشارع بس متوقعتش إن حد بجح يقوم يضربني. أنا مشوفتش أوسخ من كدا بجد وفي عز النهار والناس ماشيه في الشارع ملقيش حد يمسك فيه حتى أعرف آخده على القسم آخد حقي. حسبي الله ونعم وكيل أول مرة أتكلم ف حاجة زي كدا بس أنا تعبت من الناس والشارع وبقى بنسبالي مكان يخوف أنا مش عارفة أقول أيه تاني أو اكتب أيه”.


وتقول والدة الفتاة إن ابنتها تأخرت عن موعد عودتها للمنزل، فاتصلت بها، فوجدتها تبكي وتستغيث، وعلى الفور توجهت لها “لقيتها مرمية على الأرض”، فأخذتها، وذهبت إلى المنزل، ثم ذهبت بها إلى قسم الشرطة وحررت محضرا ضده، وهذا طبقًا لما ذكر في محضر النيابة.

وقالت الفتاة التي تعرضت للتحرش في تحقيقات النيابة العامة، إنها أثناء عودتها من الدرس، وكانت بصحبة صديقتها وجدت شخصًا يسير بسيارته جوارهما، ووجه ألفاظًا نابية، فسألته هل يقصدها هي أم لا؟ ففوجئت به يصفعها على وجهها.

تجري حاليًا النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم “محمد.م”. فني تبريد وتكييف، بعد أن تم القبض عليه، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وطلبت النيابة فحص مقطع فيديو بكاميرات المراقبة تداولته مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث وثقت الكاميرات اعتداءه على الفتاة أثناء سيرها رفقة صديقتها.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…

إحالة السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محاكمة جنائية عاجلة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة سائق الميكروباص المتهم في واقعة تحرش بفتاة التجمع الخامس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات…