الداخلية تلقي القبض على سائق الميكروباص المتحرش بالطالبة رانيا سليمان

ألقت قوات الشرطة القبض على سائق واقعة التحرش داخل المكروباص المتجه من أكتوبر إلى التجمع الخامس، حيث نشر الإعلامي رامي رضوان تدوينه له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تفيد بالقبض على السائق المتحرش بالطالبة رانيا سليمان.

وكتب رامي رضوان، “عقب عرض واقعة التخرش التي تعرضت لها رانيا سليمان في حلقة اليوم من برنامج “مساء DMC”، تلقينا منذ قليل مكالمة من وزارة الداخلية تؤكد أنه تم القبض على السائق المتحرش.

وكانت الفتاة قد نشرت مقطع فيديو، أمس الثلاثاء، يتضمن تفاصيل الواقعة، وعلقت عليه: “أنا كنت راكبة التجمع من موقف الحصري ومكنش فيه غير مكانين جنب السواق وأنا ركبت وبنت جنبي، وفي نص الطريق حسه بحاجة على رجلي وأنا مش عاوزة أعمل شوشرة عشان مظلمهوش فتاخرت نفسي عنه وهو مصمم برضه لحد ما قررت أطلع تليفوني وأصوره، حاولت أصوره على الأقل عشان أخد حقي قانوني.. إيده كانت مش ثابته وكان عمال يديني في جنبي وهو طبعًا عاوز يلمس أي حته وخلاص”.

كما أوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه بالفحص تبين أن الطالبة المقيمة بدائرة قسم ثاني أكتوبر بالجيزة، قامت بتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، يفيد بتضررها من قائد مكروباص لقيامه بالتحرش بها أثناء إستقلالها السيارة معه بالكرسي المجاور له، وأشارت الوزاره أنه تم تحديد مكان السائق حيث أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، مشيرةً إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبطه أثناء إستقلاله المكروباص المشار إليه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

إحالة السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محاكمة جنائية عاجلة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة سائق الميكروباص المتهم في واقعة تحرش بفتاة التجمع الخامس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات…

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…