إحالة السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محاكمة جنائية عاجلة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة سائق الميكروباص المتهم في واقعة تحرش بفتاة التجمع الخامس، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة، والتي تعود إلى تداول مقطع فيديو عبر “فيسبوك”، يحتوي على تعرض طالبة للتحرش من قبل سائق ميكروباص.

وقد نشرت رانيا سليمان مقطع فيديو لتوثق تعرضها للتحرش عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليه: “أنا كنت راكبة التجمع من موقف الحصري ومكنش فيه غير مكانين جنب السواق، وأنا ركبت وبنت جنبي، وفي نص الطريق حسة بحاجة على رجلي وأنا مش عاوزة اعمل شوشرة عشان مظلمهوش، فتاخرت نفسي عنه وهو مصمم برضه لحد ما قررت أطلع تليفوني وأصوره”.

وألقت قوات الأمن القبض على السائق المتحرش، وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، انه بالفحص تبين أن الطالبة قامت بتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة يفيد بتضررها من قائد ميكروباص لقيامه بالتحرش بها، وقد تمكنت الشرطة من تحديد مكان السائق وتم ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبعد مرور 11 يوم من إلقاء القبض وتولي النيابة العامة التحقيقات، تمت إحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…