جبروت إمرأة.. القبض على سيدة تقوم بأعمال بلطجة وتفرض الإتاوات على السائقين بالإسكندرية

أجهزة الأمن

إنتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من أعمال البلطجة والعنف سواء القتل أو الخطف أو التعدي بالضرب، وعادة ما يكون الدافع هو إستغلال النفوذ وحب السيطرة والسطوة، ولكن تعرضت محافظة الإسكندرية إلى واحدة من جرائم البلطجة من خلال فرض الإتاوات على فئة معينة والقائم بمثل هذه الأعمال المشينة يمثل مستجدات ظاهرة البلطجة، حيث قامت سيدة بجمع أموال بدون وجه حق من سائقين منطقة فيكتوريا بالأسكندرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حول تضرر أحد الأشخاص من قيام إحدى السيدات بفرض “إتاوات” على سائقي السيارات، وقد تم إلقاء القبض عليها.

وتبين في إطار مجهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات واقعة ممارسة أعمال البلطجة وفرض الإتاوات على السائقين من قبل إحدى السيدات  بمنطقة فيكتوريا بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية.

ومن خلال تحريات المباحث، تم التمكن من تحديد السيدة المشار إليها، وتبين أنها مقيمة بدائرة القسم ولها معلومات جنائية، وعقب إتخاذ الإجراءات القانونية بشأن هذه الواقعة تم ضبطها حال قيامها بتحصيل مبالغ مالية من السائقين مقابل تحميلهم للركاب بالموقف، وكان بحوزتها مبلغ مالي.

بمواجهتها من قبل أجهزة الشرطة، أقرت بنشاطها وأن المبلغ من حصيلة البلطجة وجمع الإتاوات من السائقين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة للتحقيق.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…