أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك

التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك

لقد أصبح الهاتف المحمول اليوم كطفل صغير نحمله في أيدينا طوال اليوم ولا نستطيع الاستغناء عنه. ولأننا في واحدة جديدة نهتم بكل ما يخصك وبكل ما يسهل حياتك اليومية.

تعرفي على أفضل ديكور لغرف منزلك.

فقد جمعنا لك اليوم أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك.

تطبيق Period Tracker Period Calendar

قد تجد بعض الفتيات أو النساء صعوبة في تتبع دورتها الشهرية، لذلك برزت في الفترة الأخيرة تطبيقات كثيرة للهواتف المحمولة لتتبع دورتك الشهرية.

أحد هذه التطبيقات هو Period Tracker Period Calendar، وهو أحد التطبيقات الرائعة والمفيدة لكل فتاة وسيدة، كما أنه متوفر لكل من أندرويد و IOS.

يساعدكِ هذا التطبيق المميز على تتبع دورتك الشهرية ومعرفة أيام التبويض أو أيام الخصوبة. يساعدك كذلك على تذكر تناول أدويتك أو حبوب منع الحمل، كما يتميز بسهولة استخدامه وبساطة تصميمة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا للأيفون ومن هنا للأندرويد

تطبيق Clue

يتشابه هذا التطبيق مع التطبيق السابق، وهو أحد أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك المحمول. يتميز تطبيق clue بدقته في تعقب دورتك الشهرية.

كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج وتسجيل الدخول، ثم ملء البيانات التي سيطلبها منك، مثل العمر وتاريخ آخر حيض وغيرها.

سيقوم البرنامج تلقائيا بناءً على هذه المعلومات بتسهيل تتبع دورتك الشهرية.

يمكنك على سبيل المثال ضبط الإعدادات ليقوم البرنامج بإشعارك أو إعطاء تنبيه قبل يومين من بداية فترة الحيض، وبهذه الطريقة ستتجنبين الوقوع في مواقف محرجة نتيجة التفاجئ بفترة الحيض دون الاستعداد لها.

أما إذا كنتِ سيدتي تخططين للحمل، فسوف يساعدك التطبيق بسهولة على معرفة أيام الإباضة أو فترة الخصوبة التي يمكن أن يحدث بها الحمل. يمتلك تطبيق Clue أيضاً خصائص أخرى تساعدك في معرفة تقلبات حالتك المزاجية وصحتك بوجه عام.

لذلك، يعد هذا البرنامج مفضلاً لدى العديد من النساء، كما أنه على قائمة التطبيقات التي يوصي بها أطباء الأمراض النسائية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق iRead

القراءة تجعل عقلكِ صحي أكثر وتنمي خيالك وقدرتك على تدرتيب أفكاركِ، ولذلك ننصح بتطبيق iRead، والذي سوف يساعدكِ على شراء الكتب وقراءة الترشيحات والأخبار ومقالات مميزة عن القراءة والكتب وترشيحات لكتابك القادم،.

سوف تجيدين فيه أيضا مكتبة إلكترونية عربية تحتوي على ملخصات بدون حرق أحداث.

بالاضافة لمراجعات محترفة للكتب يمكن أن تغير الكثير من مفاهيمك، وهناك أيضا مسابقات وتحديات يومية تمكنك من الفوز بجوائز وكتب مجانية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا للآيفون https://cutt.ly/knuTxgC

ومن هنا للآندرويد https://cutt.ly/5nuTjDm

تطبيق Female Fitness Women Workout

هل تتذكرين اللحظة التي تقررين فيها الذهاب إلى الجيم من الغد، ويأتي الغد ولا تذهبين. بالطبع تعرضنا جميعاً لهذه المواقف، فمع تسارع نمط الحياة وضيق الوقت، قد تجدين صعوبة في تخصيص وقت للذهاب للنادي الرياضي أو الجيم.

لذلك، جلبنا لك واحداً من أهم التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتفك، وهو Female Fitness Women Workout. يعتبر هذا التطبيق كجيم منزلي؛ حيث يجلب لك كل تمارين النادي الرياضي إلى المنزل، باستثناء التمارين التي تحتاج إلى أجهزة رياضية بالطبع.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، وتعتمد طريقة اختيار التمارين على ما ترغبين به. هل تفكرين في تخسيس منطقة معينة، أم فقط تودين الحفاظ على لياقتك.

يشتمل التطبيق على تمارين عدة بمستويات مختلفة، ويمكنك تحديد مستوى صعوبة التمرين بنفسك. إضافة إلى ما سبق، يعرض لك التطبيق نصائح مختلفة للحفاظ على لياقتك، ومتابعة سعراتك الحرارية، بناءً على معلومات، مثل الوزن والطول والسن.

أيضاً، إذا كنت تنسين دائماً القيام بتمارينك الرياضية، فيمكنك تفعيل خاصية التذكير واختيار الموعد المناسب لكِ، وسوف يقوم التطبيق بتنبيهك يومياً.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Mint

إذا كنتِ ممن يعانون من اختفاء المصروف أو الراتب الشهري قبل إنتهاء الشهر، فهذا التطبيق لك. يساعدك تطبيق Mint الرائع على إدارة أمورك المالية بكفاءة عالية.

يمكنك ببساطة من خلال التطبيق وضع ميزانية شهرية، وتتبع أين تصرفين أموالك. لذلك إذا كان يشغلك هذا الأمر فلا تترددي في تحميل تطبيق Mint، فهو واحد من أهم التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتفك.

يمكنك معرفة المزيد عن هذا التطبيق وتحميله من هنا

تطبيق Duolingo

هل تودين تعلم لغة جديدة؟ لا ينكر أحد منا أهمية تعلم لغات جديدة اليوم. يعد برنامج دولينجو أحد أفضل التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك التي المخصصة لتعلم اللغات المختلفة، كما أنه مجاني ومتاح للتحميل في أي وقت.

كل ما عليك هو تحميل البرنامج واختيار اللغة التي تريدين تعلمها من مجموعة لغات عديدة، وابدئي رحلة التعلم الممتعة.

يجعل تطبيق دولينجو من تعلم اللغات أمراً بسيطاً وممتعاً، ويمكنك إضافة أصدقائكِ لمتابعة تطورهم وتشجيع بعضكم البعض.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Uber

يحتاج العديد منا لطلب سيارة أجرة في مواقف عديدة جداً، وقد سهلت شركة أوبر على عملائها هذا الأمر بإصدار تطبيق يعد من أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك. يمكنك تطبيق Uber المجاني من طلب أو استئجار سيارة أجرة في أي وقت.

يقدم التطبيق مزايا عديدة أبرزها تحديد مكان السائق ووقت وصوله، إضافة إلى معرفة تقييم السائق. يقدم التطبيق كذلك تسهيلات للدفع كالدفع عبر باي أو بطاقات الائتمان.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Evernote

يأتي تطبيق Evernote كأحد أفضل التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك التي المخصصة لتدوين الملاحظات. لقد أصبحنا نعيش في عالم تهيمن عليه المعلومات، وأصبحت الهواتف الذكية في أيدينا طوال الوقت.

لذلك، لا غنى لكِ عن تطبيق مثل هذا لتسجيل الملاحظات الهامة والسريعة سواء في العمل أو المنزل أو حتى مع الأصدقاء.

يعمل تطبيق Evernote على تسجيل الملاحظات وأرشفتها بدقة متناهية، وأهم ما يميزه عن التطبيقات الأخرى أنه يقدم خدمة سحابية،

مثل Google drive و Dropbox، بمعنى أنه يقوم بمزامنة أي تغييرات أو تعديلات قمتِ بها على حسابك مع أي جهاز آخر، ولا حاجة لنقل الملفات أو الملاحظات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Twilight

إذا كنتِ ممن يستخدمون الهاتف المحمول لفترات طويلة خلال اليوم، فهذا التطبيق يعد من التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك. يعمل الضوء الأزرق الخارج من شاشات الهواتف الذكية على تنبيه الدماغ بأنه لم يحن وقت النوم. لهذا السبب،

قد بعض مستخدمي الهواتف الذكية صعوبة في النوم في الليل عند استخدامهم للهاتف قبل النوم مباشرةً، لذلك كان تطبيق Twilight.
تعرفي على بعض العادات البسيطة لتخفيف الصداع النصفي.

تقوم فكرة هذا التطبيق على تقليل الأشعة الزرقاء الضارة وتكثيف درجة اللون الأحمر لجعل الشاشة مريحة للعين أكثر. إذا كنتِ من محبي القراءة من الجوال قبل النوم، أو إذا كنتِ من محبي التصفح ليلاً، فلا تنسي تحميل هذا البرنامج وتفعيله لحماية عينيكِ.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Tasty

إذا كنتِ من هواة الطبخ، فإن هذا التطبيق المميز لكِ. يعد تطبيق Tasty واحداً من أشهر تطبيقات الطبخ وإعداد الطعام، فبلمسة واحدة يمكنك الوصول إلى العديد من الوصفات اللذيذة والشهية.

يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الوصفات بناءً على ما تحتاجه وحسب المكونات التي تريدها. تم تحميل هذا التطبيق مرات عديدة وأخذ تقييم عالي. لذلك، لا تفوتي تجربة هذا التطبيق الرائع.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Daily Yoga

تعد اليوجا أحد العادات الصحية المتبعة للتخلص من ضغوطات الحياة اليومية، لذلك إذا كنتِ تعيشين يوماً مليئاً بالضغوط فلا بأس بتجربة اليوجا في المنزل،

وسوف يساعدك هذا التطبيق المجاني على جوجل بلاي والذي يعد من أفضل التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك والحاصل على تقييم 4.4 من المستخدمين.

يقدم التطبيق مئات التمارين المختلفة المناسبة للمبتدئين وحتى المحترفين، لا تضيعي الفرصة وابدئي بممارسة اليوجا من المنزل.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

تعرفي على كيف تتخلصي من التوتر الصباحي.

 

وأخيراً، لقد فرضت التكنولوجيا نفسها علي حياتنا اليومية، وأصبح من الصعب الاستغناء عن هواتفنا الذكية. لذلك، جمعنا لكِ أفضل التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك المحمول لتساعدك على استغلال كل دقيقة من وقتك بشكل فعال.

إذا كانت لديكِ اقتراحات أخرى حول تطبيقات للهاتف قمتِ بتجريبها ونالت إعجابك، فشاركينا بها في التعليقات.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة