محسود على عودك يا جميل.. تفاصيل إصابة ياسمين الخطيب بكورونا في شهر العسل

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن إصابتها بفيروس كورونا، وجاء ذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافها وعقد قرانها، وطالبت ياسمين أصدقائها وأقاربها الذين حضروا الحفل بالعزل وإجراء إختبار الكشف عن فيروس كورونا للإطمئنان على صحتهم.

 

وقالت ياسمين الخطيب من خلال منشور لها على “فيسبوك”: “إيجابي كورونا بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت دمتم جميعًا بخير”.

 

وأثارت ياسمين الخطيب الجدل بعد الإعلان عن خبر إصابتها بفيروس كورونا، وانهالت التعليقات على منشورها بالدعاء لها ولزوجها، وعلقت إحدى المتابعات لها: “الله أكبر الله أكبر سلامتك يا عروسة عين ما صلت على النبي.. ربنا يشفيكي ويعافيكي”، وكتبت أخرى: “محسود على عودك يا جميل ألف سلامة وتكون خفيفة وتعدي”.

 

وقد نشرت ياسمين الخطيب منشور أخر على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، أيه قرأنية هي: “قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب”، وذلك في ظل الظروف التي تعيشها إثر إصابتها بفيروس كورونا بعد عقد قرانها وحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني يوم 8 أغسطس بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بحضور عدد من أهل العروسين وأصدقائهم المقربين، نظرًا للظروف الراهنة التي تعيشها البلاد في ظل وجود فيروس كورونا، إلا أن القدر يفوق كل التداتبير وبالفعل أصيبت ياسمين بالفيروس. 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة