حمل المشاهير

أناقة حمل المشاهير و الانفلونسرز و 5 مشاهير أناقتهم لفتت انتباه الجميع

حمل المشاهير والانفلونسر تبحث عنه غالبية النساء المهتمين بالمشاهير وأخبارهم، و على الرغم من التغيرات التي تحدث فترة الحمل للمرأة  إلا أننا نجد أناقة حمل المشاهير والانفلونسرز تحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنهم رغم امتلاء الجسم والبطن البارزة إلا أننا نجدهم يطلون علينا بإطلالات تخطف الأنظار، ولذلك فإننا سوف نوضح لك كيف تهتمي بأناقتك على طريقة المشاهير، بالإضافة إلى نصائح هامة للاعتناء بصحتك وصحة الجنين فترة الحمل.

أناقة حمل المشاهير والانفلونسرز

حمل المشاهير

قد تفقد بعض السيدات الثقة في نفسها فترة الحمل نتيجة لظهورها ببطن منتفخ وزيادة الوزن التي تحدث لأي امرأة حامل، ولكن يمكنك أن تكتسبي الثقة في نفسك عندما ترين أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز.

بإمكانك أن تظهري جمالك في كل حالاتك، ولذلك فإننا سوف نوضح إطلالات بعض المشاهير فترة الحمل لعلها تساعدك في كيفية تنسيق ملابسك وبعدها سنعطيك روتين للعناية بالبشرة وغيرها.

هذه الفترة من حياة أي امرأة دائما تكون ذكرى غالية، لأن الأمومة أجمل شعور يمكن أن تشعر به المرأة لذلك، احرصي دائما أن تكوني في كامل أناقتك خلال هذه الفترة حتى تكون ذكرى جيدة لكي.

أحدث حمل المشاهير والانفلونسر

ورغم رغبة العديد من المشاهير في إخفاء حياتهم الشخصية عن الأضواء، إلا أن البعض الآخر يشارك جمهوره صور بتلك اللحظات وفيما يلي سوف نوضح بعض الصور للمشاهير لـ حمل المشاهير لتري بنفسك أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز وأكثرهم شهرة سوف نعرضهم في التالي.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون والتي تعد أيقونة في الجمال والأناقة، فهي أحد أفراد العائلة المالكة، وهي حامل في الوقت الحالي بطفلها الرابع.

 

ميريام فارس

ميريام فارس وهي فنانة عربية شهيرة تظهر بإطلالة مختلفة وجذابة

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد وهي أحد أشهر الإعلاميين العرب التي تتقن العديد من اللغات الأجنبية وتقدم برنامجها الشهير scoop with raya على قناة mbc2

منى زكي

منى زكي وهي ممثلة مصرية شهيرة تميزت بأدوارها في السينما والدراما ومن أشهر أعمالها فيلم مافيا، ومسلسل “لعبة نيوتن”، وهي زوجة الفنان أحمد حلمي، وقد تعد أكثر حمل المشاهير الذي حقق شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة.

نانسي عجرم

وهي مطربة لبنانية حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي وتعد نموذج مثالي على أناقة حمل المشاهير  بسبب حرصها الدائم على مظهرها واختيارها فساتين سوارية مناسبة وجذابة.

ملابس وأزياء حمل المشاهير والانفلونسرز

لا تستسلمي للإرهاق والخمول الذي يصيب المرأة الحامل، فقد تجدي أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز طاغية وزائدة، وذلك لاهتمامهم بالرياضة والعناية بالبشرة.

تمثل لحظات الحمل حدث هام في حياة المشاهير والأنفلونسرز، حتى أننا نجدهم يوثقون تلك اللحظات بالعديد من الصور والفيديوهات، وخاصة الإنفلونسرز فهم يشاركوننا بالصور دوما.

أما عن حمل المشاهير فقد سجلت الفنانة ميريام فارس فيلما عن حملها الأخير وقامت بعرضه على منصة نتفليكس، لتروي تلك اللحظات الهامة في حياتها ويمكنكم الدخول على منصة netflix  .

كما حرصت على نشر بعض الصور لها التي اعتبرت خير دليل على أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز، وخاصة أن حملها جاء في فترة الحظر بسبب انتشار وباء كورونا.

تعرف أيضاً علي عادات بسيطة تساعدك على تخفيف الصداع النصفي

نصائح المشاهير والإنفلونسرز في الحمل

تحتاج المرأة الحامل عناية خاصة ونظام غذائي متكامل حتى تحصل على العناصر الغذائية الهمة لها وللجنين، ولذلك فإنه ضروري أن تتابع المرأة الحامل مع طبيب وعمل فحوصات دورية من اجل التأكد من صحتها.

ولعل نظام التغذية الصحيح هو عامل كبير في أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز، التغذية يظهر أثرها على البشرة، أما إذا أصابتك الأنيميا فإنه بالطبع ستظهرين بوجه شاحب يؤثر على أناقتك.

وفيما يلي سوف نوضح بعض النصائح الهامة لأي امرأة حامل وهي كالتالي

  • ممارسة الرياضة

يعتمد حمل المشاهير  علي  الاكتفاء بالمشي يوميا، أو السباحة فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

  • التغذية الصحيحة

حمل المشاهير يعتمد بصورة كبيرة على النظام الغذائي الصحيح الذي يعزز صحة الأم ويساعد على تغذية الطفل، ولكن يجب عدم الإسراف في تناول الطعام لعدم الإصابة بالسمنة.

  • شرب الماء

الماء مهم جدا من أجل الصحة العامة لمنع الإصابة بالأملاح والالتهابات في مجرى البول والذي قد يتسبب في حدوث الولادة المبكرة.

الماء له تأثير كبير في تعزيز صحة البشرة وأيضا الشعر، ولذلك يجب أن تحرصي على تناول من 6 إلى 8 أكواب في اليوم.

  • المتابعة مع الطبيب

يساعدك الطبيب في الاطمئنان على صحتك وصحة الجنين من خلال الفحوصات والأشعة التلفزيونية، التي تعطي الأمهات الطاقة على تحمل آلام وتعب الحمل.

يمكنك أيضا قراءة هذا الموضوع عن أفضل نظام غذائي صحي يومي| من أجل سلامتك

نصائح المشاهير والإنفلونسرز للعناية بالبشرة فترة الحمل

المرأة الحامل لها طبيعة خاصة في التعامل، ومن اجل العناية ببشرتك خلال فترة الحمل فإننا سنوضح بعض النصائح من اجل الحصول على بشرة نضرة دون التأثير على صحتك وصحة الجنين وهي.

  • قراءة مكونات أي منتج للعناية بالبشرة قبل شرائه

توجد بعض المكونات في منتجات العناية بالبشرة، ينصح بعدم استخدامها طوال فترة الحمل لأنها قد تضر المراة الحامل وقد تضر الجنين أيضا.

لذلك فإنه يجب قراءة مكونات أي منتج وتجنبي تمام المنتجات التي تحتوي على، البارابين، حمض الساليسيلك والريتينول.

  • الترطيب باستمرار

تصبح بشرة المرأة الحامل أكثر جفافا عن ذي قبل، لذلك فإنه ينصح بترطيبها باستمرار، مع الحرص على ترطيب الجسم كله لتجنب حدوث التشققات وظهور علامات تمدد الجلد على البطن.

  • استخدام كريمات تمدد الجلد

يمكنك الاستعانة بكريمات تمدد الجلد من اجل علاج تمدد الجلد التي تحدث فترة الحمل بسبب زيادة الوزن وخاصة في منطقة البطن.

  • الحرص على شرب المياه

المياه تساعد في نضارة وترطيب البشرة وأيضا صحة الشعر، لذا يجب الحرص على تناول المياه طوال اليوم.

يمكنكِ أيضا  قراءة هذا المقال أفضل طرق تقشير الوجه لعام 2021 وكيفية تحضيرها

أهمية ممارسة الرياضة للمرأة الحامل

حمل المشاهير

لا يمكن أن نتحدث عن أناقة حمل المشاهير والانفلونسرز دون أن نتحدث عن أهمية ممارسة الرياضة خلال هذه الفترة.

قد تتخيل المرأة الحامل أن هذه الفترة لا تتطلب سوى الراحة والنوم، ولكن هذا المفهوم خاطئ تمام، فالمرأة الحامل يمكنها ممارسة العديد من أنواع الرياضة المختلفة.

وفيما يلي سوف نوضح أهم الفوائد التي يمكن أن تعود على المرأة الحامل عند ممارسة الرياضة وهي

  • تخفيف آلام الظهر

في حمل المشاهير وجميع السيدات تساعد الرياضة في تخفيف آلام الظهر التي تصيب معظم السيدات الحامل، نتيجة لزيادة الوزن، فمن المعروف أن المرأة يزداد وزنها حوالي 9 كيلو جرام خلال فترة الحمل.

وتتسبب هذه الزيادة في الوزن في الشعور بآلام الظهر، ولذلك تكون المرأة بحاجة إلى بعض التمارين من أجل مد عضلات الظهر وتقويم العمود الفقري.

ولكن يجب أن تستشير المرأة الحامل شخص متخصص في اللياقة البدنية لينصحه بأفضل التمارين ويمكنها متابعة مدربي اللياقة عبر مواقعهم على الإنترنت.

  • تعزيز الصحة النفسية

قد تعاني المرأة الحامل من الاكتئاب والقلق بسبب هرمونات الحمل كما يحدث أيضاً في حمل المشاهير، لذلك فإن الرياضة من أهم العوامل التي تساعدها في التخلص من هذه الآثار السلبية لهرمونات الحمل.

وتتسبب الرياضة في الشعور بتحسن الحالة المزاجية والتخلص من أعراض الاكتئاب والقلق، بالإضافة إلى أنها تساعد في الحصول على وظهر مثالي يكسبك الثقة في النفس ويحسن من حالتك النفسية.

  • مفيدة للجنين

تساعد التمارين الرياضية للمرأة الحامل كما يحدث أيضاً في حمل المشاهير على زيادة تدفق الدم مما يسهل عملية الولادة الطبيعية.

قد يؤثر الوزن الزائدة الذي تكتسبه خلال فترة الحمل على الجنين، ويمكن أن يكتسب هو أيضا وزنا زائد ويصاب بـ “متلازمة الطفل الكبير” مما يضر بالطفل، لذلك تساعدك الرياضة على الحفاظ على الوزن.

  • حل مشكلات الجهاز الهضمي

تصاب العديد من السيدات بمشكلات في الجهاز الهضمي مثل الإمساك والانتفاخ، وبمجرد ممارسة التمارين الرياضية فإنها تساعد على تحسين عمليات الهضم بصورة كبيرة والتخلص من العديد من المشكلات.

  • الحصول على الوزن المثالي

تساعدك الرياضة على الحصول على جسم صحي ووزن مثالي، حيث أنها تساعد في شد الجسم وخسارة الوزن سريعا بعد الولادة.

وأخيرا فإنه بخطوات بسيط ة يمكنك الحصول على نفس أناقة المشاهير في الحمل والانفلونسرز، فقط عليك العناية بالتغذية الصحيحة وممارسة الرياضة والعناية بجمال ونضارة شعرك وبشرتك، وستنعمين دائما بإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية.

المصادر

 

شاركي من هنا