أفضل اماكن اوبن اريا للافراح في الصيف

اماكن اوبن اريا للافراح

ليلة الزفاف هي ليلة العمر التي تحلم بها كل فتاة لذا لابد ألا يتخللها أي خطأ، ومن أهم وأصعب الترتيبات هو أختيار اماكن اوبن اريا للافراح في الصيف، ولذلك لابد من التنسيق الجيد لها وتحضير كافة الاحتياجات اللازمة بما يسعد العروسين والمدعوين.

وفكرة إقامة حفل الزفاف في اماكن اوبن اريا للافراح هي من أجمل الأفكار التي يفضلها الكثيرين، ولكن ينبغي البحث جيدًا عن القاعة المناسبة.

لذلك وخاصًة إذا كان الزفاف في فصل الصيف فإن اختيار مكان أوبن ايريا سيكون من أفضل الاختيارات التي تقررها العروسة نظرًا إلى جمال الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة بما يتناسب مع الظروف الحالية.

اليك بعض النصائح الفعالة للتخلص من المزاج السيء والتوتر.

أفضل اماكن اوبن اريا للافراح في مصر

ظهر في الآونة الأخيرة تحول وجهة نظر كثير من الشباب لإقامة حفل الزفاف في اماكن اوبن اريا للافراح وذلك لجمال الأماكن المفتوحة وبهجتها، بالإضافة إلى أنه يضيف نكهة خاصة على ليلة العمر وكذلك تكون الأسعار في متناول الجميع،

وسوف نذكر لكم الآن بعض اماكن اوبن اريا للافراح مع كافة التفاصيل.

فيلا عرابي Plein Air 

وهي عبارة عن فيلا خاصة يتوفر بها حمام سباحة كبير وحديقة كبيرة وكذلك يتوفر بها خيمة يمكنكِ استخدامها إذا كان الجو شديد الحرارة.لذلك هي تعد من أفضل اماكن اوبن اريا للافراح.

وتعد أسعارها مقبولة لدى الكثير من الشباب فهي تتراوح بين 20 ألف أو 25 ألف جنيه مصري وذلك لعدد 100 فرد، أما الفرد الزائد يكون ب 175 جنيه.

                       

قاعة مدينة السادس من أكتوبر Swiss Inn Pyramids Golf Resort 

وهي من أفضل اماكن اوبن اريا للافراح والتي توجد على طريق الواحات بعد دريم لاند، وهي داخل فندق “Swiss Inn Pyramids”.

                      

العبور Golf City 

وهذه القاعة تطل على ملعب الجولف الكبير وبالتالي المساحات الخضراء الشاسعة والمريحة للعين، مع توافر حمام سباحة ويكون سعر حجز القاعة لعدد 100 فرد هو 22 ألف جنيه، وكل فرد إضافي يكون بمبلغ 135 جنيه.

تعرفي على اجمل فساتين زفاف.

                      

فندق Hilton Dreamland 

والذي يقع في حي دريم بمدينة 6 أكتوبر، وتعد حديقة فندق هيلتون دريم لاند وهو من أفضل اماكن اوبن اريا للافراح التي يمكنك اختيارها من بين العديد من القاعات الأوبن ايير،

ويمكن أن تقوم العروسة بوضع لمساتها الخاصة على المكان وكذلك تضع جميع الديكورات التي تفضلها في ليلة العمر، القاعة متوفرة لعدد 150 فرد وسعر الفرد يكون 250 جنيه مصري.

 

القاهرة الجديدة: فندق Katameya Heights 

وهو من أشهر الأماكن التي توفر المساحات الخضراء الواسعة، وتتوفر به قاعة أوبن ايير متميزة ومغطاة بأحجار الفسيفساء وكذلك تطل على مناظر طبيعية خلابة وهادئة، وتتراوح الأسعار ما بين 300 إلى 350 جنيه للفرد الواحد.

                         

المطار فندق Le Passage 

والذي يقع في نطاق مطار القاهرة الدولي، ويضم حديقة مزينة بالورود ومنفصلة عن باقي الفندق، يستضيف المكان عدد كبير من الأفراد المدعوين بالإضافة إلى تميزه عن كثير من الأماكن المفتوحة، وسوف يكون مناسباً للعريس والعروسة.

 

  • منتجع وسبا The Western Cairo Golf 

وهو من أجمل وأروع الأماكن التي يمكنك أن تحجزها لإقامة حفل زفافك، يتميز فريق العمل الموجود بالمكان بأنه يسعى لتنفيذ جميع احتياجات العريس و العروسة واحتياجات المدعوين،

وكذلك توفير جميع المستلزمات التي تجعل الحفل رائع ومبهج، بالإضافة إلى الموقع الفريد الذي يتمتع به المكان حيث الحدائق والغناء والرقص وحتى الأطباق المميزة اللذيذة، كذلك سوف تجد كل ما تحتاج إليه في ليلة العمر داخل هذا المكان.

                       

فندق Dusit Thani Lakeview 

دوسيت تاني ليك فيو والذي يعد من أجمل الواحات الخضراء بالقاهرة بالإضافة إلى البحيرات في قلب القاهرة الجديدة، يتميز بالطابع التايلاندي والضيافة والمذاق التايلاندي أيضًا،

يتوفر به قاعة دوست وقاعة ليك فيو أوبن ايير وبعض الأماكن الأخرى والتي تصلح لإقامة الحفلات والمناسبات في واحد من أفضل وأجمل الأماكن المفتوحة في مصر بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة.

تعرفي عن أحدث الفساتين السواريه 2021.

                   

فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي 

وهو من أجمل الأماكن التي تقدم عروض حفل الزفاف الرائعة، ويعتبر من القاعات الرائعة والراقية التي تحقق حلم العروسة في ليلة العمر، ويقع في منطقة الأعمال والتجارة الجديدة والتي تتجه من الطريق الدائري المؤدي من المطار إلى وسط المدينة،

وهو يضم مطاعم وغرف اجتماعات بالإضافة إلى أكبر قاعة حفلات في مصر ومساحة خارجية كبيرة لإقامة حفلات الزفاف وذلك إلى جانب أن المكان يتمتع بموقع ممتاز. 

                             

فندق جي دبليو ماريوت القاهرة 

والذي يضم مجموعة من أفضل وأجمل اماكن اوبن اريا للافراح والتي تبحث عنها العروسة إذا كانت ترغب في عمل احترافي مميز، وهناك قاعة ضخمة تستقبل حوالي 200 فرد والتي تقدم أشهى المأكولات وأحدث الصيحات،

هناك قاعة حفلات توت عنخ آمون وهي ضخمة وتتسع لكثير من الأفراد وهناك قاعة خوفو التي تصغرها قليلًا كما أن الفندق يوفر قاعة مناسبات أوبن ايير تتميز بموقعها وجاذبيتها. 

                                      

فيلا ريحانة 

والتي تقع على طريق سقارة السياحي بالمريوطية في مدينة الجيزة، وتتسع القاعة لعدد 100 فرد وحتى 500 فرد والأسعار في المتناول لأنها تبدأ من 12 ألف حتى 25 ألف وتشمل الفوتو سيشن وطاقم العمل في البوفيه.

           

فيلا لابروجا بالعبور 

والتي تبدأ أسعارها من 10 آلاف جنيه وحتى 30 ألف جنيه، وتتسع لعدد 150 فرد كما أنه يمكن استئجار حمام السباحة الموجود بحديقة الفيلا وغرفتين مكيفتين لتجهيز العريس والعروسة وذلك بالإضافة إلى وجبة العشاء.

              

منتجع كاتاراكت بيراميدز 

وهو المكان الذي تحلم به العروسة في ليلة العمر ويقع على بعد 7 كيلو متر من الكنيسة المعلقة كما يتوفر هناك ملهى ليلي وكازينو وتراس صيفي، ويعود تاريخها إلى عام 1999،

ويعد هذا المكان مثالي للمناسبات الصغيرة وتشمل المرافق الإضافية مكتب استقبال والذي يعمل على مدار 24 ساعة وكذلك خدمة غسيل الملابس وخدمة البريد وغيرها من الخدمات، وبالقرب منه حديقة ذات مناظر طبيعية خلابة ورائعة.

                

سيزونز كانتري كلوب 

وهو واحد من أفضل وأروع الأماكن التي تبحث عنها العروسة لإقامة حفل زفاف في مكان أوبن ايير، تتوفر به مساحات خضراء واسعة ويقع على الطريق الصحراوي الذي يربط بين القاهرة والإسكندرية،

ويوفر المكان مناظر خلابة تطل على أهرامات الجيزة وكذلك الحدائق الساحرة، وهو على بعد 20 دقيقة فقط من قلب القاهرة.

تعرفي ايضاً على بعض اللمسات الفنية لديكور الغرف.

                 

أمور لابد أن يراعيها العريس و العروسة قبل اختيار اماكن اوبن اريا للافراح

هناك مجموعة من الأمور لابد من التفكير فيها وتنفيذها أيضًا قبل أن تختار العروسة والعريس اماكن اوبن اريا للافراح وهذه الأمور هي: 

تحديد تاريخ مناسب

ويكون ذلك بحسب الطقس، فإذا كان الحفل في فصل الصيف فسوف يكون اختيار مكان أوبن ايير من الأمور السهلة، اختر المكان الذي يتوفر به الجو العليل والسماء الصافية، سيكون من الأفضل اختيار الشهور الأولى من فصل الصيف والتي يكون فيها الجو معتدل الحرارة.

توفير جميع الاحتياطات اللازمة

 لابد من توفير جميع الاحتياطات في مثل هذا اليوم المميز للعريس و العروسة، ينبغي ترتيب كافة الأمور مع إدارة القاعة وتوفير كافة احتياجات المدعوين، وكذلك وجود أخصائي تجميل للعروسة وذلك لتجنب حدوث أي ظرف طارئ أو اضطراب مفاجئ في الطقس.

إطلالة العروسة

 وهي من أهم الأمور حيث أن العروسة في القاعة الأوبن ايير لابد أن تتناسب إطلالتها مع المكان بحيث تكون بسيطة والفستان بدون ذيل حتى تستطيع الحركة بسهولة، حذاء مريح حتى لا يؤلمها أثناء المشي وسط القاعة، وهذه الإطلالة تمنحها جمالًا وجاذبية في ليلة العمر.

اختيار الديكور الملائم

وتعد من أهم الأمور التي لابد أن تفكر بها العروسة مع عريسها قبل اختيار قاعة الزفاف، الديكور في الأماكن المفتوحة يكون بسيط وهادئ ولا يميل إلى الصخب،

كما يمكنك الاستعانة بمن ينظمون الأفراح لكي ينسق لك كل الأمور داخل القاعة حتى لا يحدث أي أخطاء وليكون اليوم رائع وتحت السيطرة.

في الختام، إذا كنت ممن يبحثون عن أفضل أماكن حفل الزفاف الأوبن ايير في فصل الصيف والربيع أيضًا، فقد قدمنا لكل من العريس والعروسة قائمة مميزة

من أروع وأجمل اماكن اوبن اريا للافراح التي توفر جميع الاحتياجات اللازمة وكذلك جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها العروسين في ليلة العمر.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة