الأحذية طويلة الساق (البوتات) 2023

تُعتبر موديلات الأحذية طويلة الساق لشتاء 2023 من الموضة الرائجة كثيراً خلال هذا الموسم، خاصة أنه قد تنوّعت تصاميمها وموديلاتها ما بين المطبّعة بالرسومات، المنقوشة، الجلدية الملوّنة، القماشية أو المطرّزة بالإكسسوارات البارزة، والتي تتناسب مع الاجواء الشتوية الباردة.

سنتحدث في هذا المقال عن البوتات التريندي التي تم عرضها هذه السنة وستكون صيحة 2023 ويمكن تنسيقها بسهولة مع ملابسك لكي تزيد أناقتك.

Chanel

Alls Fashion

تُعتبر إطلالة السيدة هي الأرقى على الإطلاق، حيث تحب الكثيرات منهن خاصة العصريات التشبّه بإطلالتهن بالنجمات العالميات، فهن يثقن في الذوق الخاص بهن.

 يمكنكِ انتعال الحذاء طويل الساق مع قميص مزركش إذا كنتِ تحبين الإطلالة الكاجول، تنورة قصيرة وبلوزة طويلة، فهذه ستكون إطلالة مفعمة بالأنوثة. ارتدي الفيست مع الفرو إذا كنتِ تريدين إطلالة لافتة للأنظار وآسرة للقلوب.

كذلك لإطلالة جمالية بفصل الشتاء يمكنكِ ارتداء فستان صوف منسوج أو فستان أسود جلد، وسترة من الجلد باللون الذي تريدينه.

كما باستطاعتكِ أيضاً ارتداء تنورة قصيرة ومزركشة مع السترة الطويلة، بنطال قطني مريح لإطلالة عفوية ناعمة.

لا شكّ أن مجموعات الأزياء لشتاء 2023 قد احتوت على تشكيلة واسعة من الأحذية طويلة الساق بما يناسب طول وشكل جسم كل سيدة على حدة. لذلك على القصيرات تجنّب التصميم المزدحم التفاصيل.

ابتعدي تماماً عن الموديلات المزوّدة بالأبازيم أو الأشرطة أو غيرها من التفاصيل الأفقية، لأن هذا سيقصّر طول ساقيكِ الظاهري وتوجّهي نحو الموديل السادة المصمم بكعب رفيع وطويل على سبيل المثال.

ما رأيكِ بهذا الحذاء من علامة سيرجيو هدسون Sergio Hudson بلونه الأنيق وقماشه المخمل الفخم لإطلالة مميّزة، دافئة ومتجدّدة. كما ننصحكِ باعتماد الموديل الأسود السادة المدبب والمصمم بكعب رفيع مع الحرص دائماً على أن يكون لونه بلون البنطال أو التنورة حتى. ولا شكّ أن الأحذية الطويلة للركبة تجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأنحف.

Sergio Hudson

Gosia Baczynska

تفضّل العديد من السيدات الأحذية الطويلة التي تصل إلى فوق الركبة، لأنهن قد يرتدينها في مواقف معيّنة يتم التحكم فيها من خلال ارتداء التنانير القصيرة، ومن بين أحدث موديلاتها برزت تلك الراقية للغاية، لأن هذه الموضة مستمرة حتى نهاية شتاء 2023، مما يمنح السيدة مظهراً جذاباً. ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة جوسيا باكزينسكا Gosia Baczynska بقماشه اللامع ولونه الجذّاب لإطلالة مسائية لا مثيل لها، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع فستان سهرة قصير أو حتى مع تنورة قصيرة.

برزت هذا الموسم موضة الحذاء الطويل الساق المزيّن بالأبازيم، حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات وألوان منوّعة، هذا الستايل يناسب صاحبات السيقان الطويلة والرفيعة، أما تلك المسطّحة فتناسب من لديهن أرجل متوسّطة إلى طويلة.

أحدث موديلات الأحذية الطويلة الساق لشتاء 2023 هي أكثر ما تبحث عنه معظم السيدات هذه الفترة مع اقتراب فصل الشتاء البارد، وهذا باعتبار أنها من أكثر أنواع الأحذية السائدة خلال الشتاء، وهي تعتبر من أكثر الإكسسوارات تميّزاً لأنها تناسب جميع الأوقات والمناسبات، كما أن ساقها الطويل يحمي القدمين من آثار الأمطار، وتمنح كل سيدة إطلالة وأناقة وسحراً لا مثيل لها مع بداية فصل الشتاء.

Aboud Jammal

أن تنتعلي جزمة في الشتاء هو أمر طبيعي لا بل ضروري. ولكن أن تختاري جزمة بيضاء لإطلالاتك الشتوية فهي خطوة جريئة وخيار غير تقليدي. كيف قدّمت الدور العالمية الجزمة البيضاء في عروض هذا الموسم؟

All’s

قدّمت علامة أولزAll’s تصميم جزمة الكاحل مصنوعة من الجلد اللامع باللون الأبيض. يمكنك أن تنتعلي هذه الجزمة في المساء وخلال السهرات، فهي تضفي لمسة تميّز على إطلالاتك. كما بإمكانك أن تتألقي بها مع إطلالاتك الكاجوال في النهار.

Balmain

أما علامة بالمان Balmain فاختارت تصميم الجزمة ذات الرقبة العالية التي تغطي الركبتين. الجزمة مصنوعة من الجلد المقطّع، تتميّز بكعبها العالي ومقدّمتها المدبّبة وهي من القطع الفاخرة التي يمكن لأي سيدة أن تختارها في مناسباتها.

Bottega Veneta

بدورها قدّمت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta جزمة بكعب ملتوي مصنوعة من الجلد الطبيعي المجدّل بأسلوب العلامة الذي بصم تصاميم إكسسواراتها. هو تصميم بسيط وأنيق في الوقت نفسه يمكن تنسيقه مع إطلالات مختلفة.

Boss

تصميم الجزمة البيضاء الذي قدّمته علامة بوس Boss يتميّز بكعبه المنخفض والمريح وهو مزيّن بحزامين باللون الأسود. يمكن تنسيق هذه الجزمة مع أزيائك الكاجوال بأسلوب جريء.

Givenchy

من الجلد الطري صمّمت علامة جيفنشي Givenchy جزمة برقبة طويلة جداً ومقدّمة مدبّبة. نسّقت العلامة هذه الجزمة مع فستان من الكشكش. بدورك يمكنك أن تنسّقيه مع الشورت أو سروال الليغينغ لإطلالة أكثر جرأة.

يعتبر اللون الزهري واللون الوردي من أكثر الألوان الرائجة والأساسية للأحذية من عروض خريف وشتاء 2022-2023 وخاصة لشهر أكتوبر؛ فهي من الألوان المنعشة والحيوية التي تضيف لمسة على الإطلالة بشكل مختلف وعصري.

Ilse Jara

للمرأة الجذابة يمكنك اعتماد هذا الحذاء البوت من علامة Ilse Jara حيث صمم من الجلد باللون الزهري؛ وجاء بأسلوب طويل يصل منتصف الساقين مع مقدمة مُدببة أمامية وبكعب رفيع طويل باللون الزهري مع نعل خارجي باللون البيج.

Bora Aksu

ومن علامة بورا أكسو Bora Aksu اخترنا لك حذاء بوت قصيراً صمم من الشاموا باللون الزهري؛ وجاء بمقدمة مرتفعة مُدببة وبأربطة طويلة باللون البني، أما النعل فجاء مرتفعاً وسميكاً باللون الأسود؛ وهي من الأحذية التي تناسب إطلالات النهار العصرية والكاجوال.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…