اللون الأبيض يرسم موضة شتاء 2023

لاحظنا أن الابيض من أبرز الألوان الرائجة هذه السنة ضمن مجموعات موسم شتاء 2023 وقد رصدناه على التصاميم الكاجوال والرسمية وعلى مختلف أنواع الملابس الشتوية وعلى الرغم من الأبيض مرتبط نوعاً ما بالاطلالات الصيفية لكن شاهدناه أيضاً ضمن مجموعات موسم شتاء 2023 على أجمل التصاميم التي جمعت بين الأناقة والعصرية من فساتين وبناطيل ومعاطف وتنانير وبلايز وغيرها لدى كل من Dior، Chanel، Burberry، Lanvin، Max Mara، Isabel Marant وأكثر من ذالك.

وقد قدم مصمموا الأزياء العالميون الأبيض على اطلالات كاملة أو كما تسمى موضة المونوكروم وهذا النوع من الاطلالات يعتبر من الأكثر رواجاً واليوم سنقدم لك أفكار لاعتماد اطلالات باللون الأبيض بطريقة متجددة في شتاء 2023.

اعتمدي الأبيض لمختلف المناسبات هذا الشتاء فهو لون أنيق وعصري ويوحي بالأنوثة في آن واحد، اختاري بنطلون بقصة ارجل واسعة مع توب ياقة عالية لاطلالة أنيقة للعمل، أو اختاري فستان  ناعم مع حذاء عالي لاطلالة أنثوية ناعمة، أو نسقي المعطف الابيض الطويل أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم مع جينز وسويتر بيضاء من تحته لتحصلي على لوك شبابي مناسب لمختلف المشاوير والتنورة البيضاء أيضاً من أبرز صيحات الموضة اعتمديها مع قميص ناعم أو مع سويتر مميز لاطلالات شتوية مميزة.

احرصي على تزيين اطلالاتك بالأبيض بأجمل موديلات الاكسسوارت من الأحذية والحقائب والمجوهرات، اختاري درجات العسلي أو البني أو الأسود واعتمدي مجوهرات باللونين الذهبي أو الفضي لتضفي لمسات ملفتة ومبتكرة.

افكار لاعتماد اطلالات باللون الابيض بطريقة متجددة في شتاء 2023 لتتألقي في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية بأساليب عصرية ومبتكرة فيها لمسات من الأنوثة.


إمتلاكك للمعطف الأبيض يؤسس للوكات منوعه تواكب آخر صيحات الموضة فلا تترددي في إعتماده في شتاء 2023 مع كنزه صوف high neck باللون الجملي وبنطال جينز أبيض بقصه مستقيمة وسنيكرز بيضاء واختاري حقيبتك بإحدى درجات النيود.
نسقي المعطف التيدي الأبيض متوسط الطول مع كنزه رماديه قصيرة وبنطال جينز Skinny باللون البرغندي وتممي اللوك بحذاء أسود مسطح أو مع كنزه سوداء خفيفة وبنطال جلد Skinny وبوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة Tote سوداء.
قد لا تحتاجين في الخريف وأيام الشتاء الأولى سوى الكنزات الصوفيه المحبوكة، اختاريها باللون الأبيض لتضمني الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة، ارتدي الكنزة القصيرة منفوخة الكمين مع بنطال Mom jeans باللون الأزرق الفاتح وحذاء أبيض Pointy بكعب طويل.
يمكنك أيضًا تنسيق الكنزة القصيرة مع تنورة تويد قصيرة وبوت طويل باللون الجملي الفاتح أو اعتمدي الأبيض في كامل الطلة.

بناطيل بيضاء لإطلالات شتاء 2023

تتردد الكثيرات في إعتماد البناطيل البيضاء حيث تتسخ بسهولة كما تعتقد الكثيرات أنها تُظهر الجسم بشكل أكثر إمتلاءًا وهو من المعتقدات الخاطئة فيكفي أن تختاري الموديل المناسب لشكل جسمك، لائمي البنطال الأبيض ذي الأرجل الواسعة والخصر العالي مع تيشيرت أسود ساده وبليزر أسود طويل وأكملي أناقتك بحذاء جملي يفضل أن يكون بكعب عالي.
ارتدي البنطال الجينز الأبيض الـ Flared مع مع قميص أبيض وكنزه ترابيه اللون واسعه بأكمام منتفخه وانتعلي بوت أسود بمقدمه مدببه لتبدين بقامة أطول.

إطلالات كاجوال بالأبيض للوك شتوي دافيء

في إطلالاتك الشتوية الكاجوال، إبتعدي عن الألوان الداكنة ونسقي إطلالة بيضاء كاملة لتمنحكي طاقة إيجابية خلال يومك

تنسيق إطلالة كاملة باللّون الأبيض تمنحك لوك حيوي مليء بالحياة والفرح ويمكنك إختيار البدل الرياضية البيضاء، الأطقم الكاجوال البيضاء، أو تنسيق بلايز مع سراويل باللّون الأبيض للوك خريفي يومي مميّز.

تنسيق إطلالة بالأبيض تناسب سهرات الشتاء المميّزة

في الإطلالات المميّزة والسهرات الشتوية القادمة، تنسيق لوك لافت باللّون الأبيض صيحة بارزة تناسب النساء القويات والجريئات كون هذا اللّون لون لافت للأنظار ولا يحتمل أي تنسيق خاطىء، تنسيق فستان مثلاً قصير أبيض مع جاكيت فوقه أبيض يمنحك إطلالة مشرقة وأنيقة، كما يمكنك تنسيق الجمبسوت الأبيض لإطلالة جذابة لافتة، أو إعتماد أزياء ملبقة بيضاء لإطلالة ساحرة وجذابة.

كنزات صوف بأكمام طويلة بيضاء وطرق تنسيقها

يمكنك تنسيق الكنزات الصوف البيضاء هذا الشتاء بطرق تضمن لكِ لوكات شديدة الأنوثة، ارتديها مع تنانير واسعة طويلة باللون الأسود ومطبعة بورود صغيرة واحملي حقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي طويل وانتعلي سنيكرز أبيض.لإطلالة أنيقة تناسب نهار عمل ارتدي الكنزه البيضاء مع بنطال بيج بقصة رجالية وبليزر بطبعة الـ houndstooth الرائجة وانتعلي حذاء باللون البني الداكن.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…

موضة خريف وشتاء 2022 يمكنك أن تواكبي الموضة بأناقة في فصل الشتاء، عليكي أن تحافظي على تألّقك. ومن أجل القيام بذلك، عليكي اتّباع الصيحات. مع…