مؤسسة بريطانية تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان للقاء حصان أحادي القرن

استطاعت مؤسسة “Make-A-Wish Middle Tennessee” البريطانية لتحقيق الأحلام، أن تحقق حلم طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مصابة بالسرطان، وتمثل حلم الطفلة في لقاء حصان وحيد القرن الخيالي، وبالفعل قضت الطفلة البريطانية “أبيجيل ليجيو” يومًا خياليًا بعد رؤيتها لحصان حولته المؤسسة لأحادي القرن.

ونظمت المؤسسة الخيرية البريطانية إجتماع الأحلام السحري ما بين المحاربة الصغيرة ليجيو والحصان “وحيد القرن”، لإسعاد وتحقيق أمنية الطفلة “ليجيو”، التي تخوض صراع شرس مع مرض سرطان المخ، وجاء ذلك وفق ما نشر بموقع “العين الإماراتي”.

ووصفت “ميليسا” والدة الطفلة أبيجيل، لحظة رؤية إبنتها لحصان وحيد القرن، بأنها عاطفية للغاية، وتجمع ما بين الحزن والفرح في نفس الوقت، وتعاونت والدة أبيجيل ليجيو مع متطوعين من المؤسسة لجعل الطفلة المحاربة تعيش يومًا مثاليًا كما تمنت.

وبالفعل تم التحضير لكل شئ ليبدو الأمر قصة خيالية رائعة، إذ إرتدت أبيجيل فستاناً أبيض يشبه ثياب الأميرات، ركبت العربة وقابلت إثنين من أحادي القرن وقامت بإطعامه، والتقطت بعض من الصور الرائعة معهم، ورافق أبيجيل في رحلتها شقيقها الأكبر الذي إرتدى زي الأمير، ووقف الشقيقان أمام عدسة المصور لتخليد اللحظات الملهمة.

وعلق والد أبيجيل على ما قامت به المؤسسة الخيرية من تحقيق حلم إبنتهما المحاربة الصغيرة للسرطان، “كان رؤيتها متحمسة تجاه وحيد القرن وقضاء يومًا من أجلها أمرًا رائعًا”، “ولكننا ممتنون للغاية لمؤسسة Make-A-Wish Middle Tennessee على كل ما فعلوه لجعل أمنية أبيجيل لا تنسى“. 

  

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة