لاعبة التايكوندو هداية ملاك تحصد أول ميدالية برونزية لمصر.. ووالدتها تبكي من الفرحة

حصدت لاعبة التايكوندو المصرية هداية ملاك، الميدالية البرونزية لوزن -67 كلغ بمنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعد فوزها على الأمريكية بيج ماكفرسون المصنفة الخامسة عالميا 17-6.

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى، بعد فوزهم بأول ميداليتين برونزيتين لمصر في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”، وقال “إن اللاعبين سيف عيسى وهداية ملاك شرفوا مصر بأدائهم المميز الذي قدموه وإحرازهم ميداليتين برونزيتين في أكبر محفل رياضي، مشيرًا أننا ننتظر إنجازات أخرى في عدد من المنافسات بدورة الألعاب الأولمبية الأيام المقبلة”.

وقالت والدة هداية ملاك لـFilGoal.com: “لا أستطيع التعبير عن مدى فرحتي بابنتي وما حققته من إنجاز لمصر، فخورة بها لأبعد مدى”، وتابعت “لا يمكنني قول أكثر من ذلك، أنا في قمة سعادتي”.

وتعد تلك الميدالية البرونزية هي الثانية في تاريخ هداية ملاك، بعد التي حققتها في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

وصول بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق إلى مطار القاهرة وسط إستقبال جماهيري

وصلت اليوم، بطلة الألعاب الأولمبية جيانا فاروق، لاعبة منتخب  مصر للكاراتيه، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي أقيمت بالعاصمة…

اللجنة الأولمبية تحسم اختيار هداية ملاك وأبو القاسم لحمل علم مصر أثناء افتتاح الدورة الأولمبية

وقع الاختيار على الثنائي بطلة التايكوندو “هداية ملاك” الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016، واللاعب “علاء أبو القاسم” بطل السلاح…