اللجنة الأولمبية تحسم اختيار هداية ملاك وأبو القاسم لحمل علم مصر أثناء افتتاح الدورة الأولمبية

وقع الاختيار على الثنائي بطلة التايكوندو “هداية ملاك” الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016، واللاعب “علاء أبو القاسم” بطل السلاح الحاصل على فضية دورة الألعاب الأولمبية بلندن 2016، وذلك لحمل علم مصر أثناء افتتاح الدورة الأولمبية الحالية، وذلك وفقًا لقرار المهندس هشام حطب رئيس البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وذلك بعد الاجتماع مع كلا من حطب رئيس البعثة وقيادتن اللجنة والبعثة، الذي تم خلاله استعراض قائمة المشاركين والوقوف على بعض المعايير الخاصة بحملة الأعلام.

قال حطب: “قد أسفر الاجتماع بضرورة إرسال العديد من الرسائل الخاصة من خلال اختيار الثنائي وأهمها تحفيز جميع اللاعبين واللاعبات على الأداء والسعي وراء الإنجاز، وبالتالي الفوز بالتكريم المناسب ومنه حمل علم البلد والسير في مقدمة البعثة المصرية ، ومن هنا جاء اختيار بطل وبطلة من ميادين الدورات الأولمبية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

لاعبة التايكوندو هداية ملاك تحصد أول ميدالية برونزية لمصر.. ووالدتها تبكي من الفرحة

حصدت لاعبة التايكوندو المصرية هداية ملاك، الميدالية البرونزية لوزن -67 كلغ بمنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعد فوزها على الأمريكية بيج ماكفرسون المصنفة…