السيسي يمنح أوسمة للاعبين والمدربين الفائزين بميداليات في اولمبياد طوكيو

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، البطلة الأولمبية جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 في منافسات الكاراتيه، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها السيد محمد عبدالرجال.

كما منح الرئيس السيسي، اللاعبة هداية كمال واللاعب سيف حسين الحاصلين على الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو في أولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك المدربين.

وتم منح أحد الجندي صاحب الميدالية الفضية الخماسي الحديث ومدربه وسام الرياضة من الطبقة الثانية، كما تم منح البطلة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية بطوكيو 2020 ومدربها الكابتن هاني قشطة وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

كما قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي منح البطل محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه السيد محمد أحمد، والجدير بالذكر، أن السفير بسام راضي المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، قد أشار في وقت سابق، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ن يكرم صباح اليوم، بقصر الإتحادية، اللاعبات واللاعبين والمدربين الذين حققوا ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وقد أشار المستشار بسام راضي، إلى أن التكريم يأتي للاعبين واللاعبات الذي حصدوا ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية في الدورة الماضية التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، والجدير بالذكر، أن مصر حصدت 6 ميداليات خلال خلال منافسات الاولمبياد، ومنهم ميدالية ذهبية أحرزتها البطلة الأولمبية فريال أشرف في منافسات الكاراتيه. 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

وصول بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق إلى مطار القاهرة وسط إستقبال جماهيري

وصلت اليوم، بطلة الألعاب الأولمبية جيانا فاروق، لاعبة منتخب  مصر للكاراتيه، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي أقيمت بالعاصمة…