وصول بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق إلى مطار القاهرة وسط إستقبال جماهيري

وصلت اليوم، بطلة الألعاب الأولمبية جيانا فاروق، لاعبة منتخب  مصر للكاراتيه، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي أقيمت بالعاصمة اليابانية، وحصدت جيانا فاروق، الميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه لتصبح أول مصرية تفوز بميدالية الكاراتيه بالأولمبياد.

وقد إستعد مطار القاهرة الدولي، لإستقبال البطلة الأولمبية جيانا فاروق، حيث وصل إلى المطار الأتوبيس المكشوف الذي سوف ينقلها لحضور المؤتمر الصحفي بالمركز الأوليمبي بالمعادي، كما حرص وفد من النادي الأهلي على أستقبال جيانا فاروق، وتمثل هذا الوفد في مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورؤف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، كما يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب في اجتماعه اليوم تكريم البطلة الأولمبية.

كان مطار القاهرة الدولي على أتم الإستعداد، من خلال وضع كافة الترتيبات بالتنسيق بين الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي التي إنتشرت رجالها لتنظيم الجماهير التي توافدت لتهنئة البطلة، وشركة ميناء القاهرة برئاسة المحاسب مجدي إسحق.

كما استعدت شركة ميناء القاهرة الدولي لاستقبال أبطال مصر الأولمبيين، وذلك من خلال تشكيل فريق عمل من هيئة العلاقات العامة، تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة، لإستقبال البعثة، كما خصصت وزارة الطيران أتوبيس مكشوف لنقل أبطال البعثة.

وحققت البعثة المصرية 6 ميداليات أولمبية متنوعة بين ذهبية وفضية و4 برونزيات، من خلال فريال أشرف في منافسات الكاراتيه، وأحمد الجندي في الخماسي، وتوج بالبرونزيات محمد إبراهيم كيشو في منافسات المصارعة، وجيانا فاروق في الكاراتيه، وهداية ملاك وسيف عيسى لاعبا التايكوندو.

وشهدت أولمبياد طوكيو 2020 على مجهود وعزيمة البعثة المصرية، وما حققته من إنجازات على مدار البطولة في العديد من المنافسات، كما أنها شهدت أيضًا على جيل تاريخي عام 2019 إستطاع أن يحقق ذهبية كأس العالم للناشئين بكرة اليد المصرية، وبرونزية الشباب في نفس العام.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة