حجاب هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر

حجاب هنا الزاهد

لاقى حجاب هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر رواجًا على السوشيال ميديا وتصدرت قائمة أخبار الفنانين على المواقع والمجلات، بسبب عرضها لبعض الصور بمسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر والتي ظهرت فيه بشخصيات متعددة ومختلفة نالت اعجاب الجميع.

ويشاركها فيه ألمع نجوم الوطن العربي وهنا سوف نعرض لك أسرار ملابس وكواليس وحجاب هنا الزاهد وإطلالات النجمة في مسلسل حلوة الدنيا سكر.

تفاصيل ومعلومات مهمة عن حجاب هنا الزاهد وإطلالاتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر


يعرض على شاشات التلفزيون المصري الآن مسلسل حلوة الدنيا سكر ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد حيث يحتوي المسلسل على ٩ أجزاء لقصص مختلفة، كل قصة تعرض في خمسة حلقات متتالية ولكل قصة شخصية منفردة ومختلفة تمامًا عن الأخري.

لذا نالت إطلالات النجمة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر اعجاب الكثير من الجماهير المتابعين للعمل، ولكن صدر مؤخرًا بيان من الفنانة هنا الزاهد بإيقاف التصوير للجزء التاسع والاكتفاء بعرض ال ٨ أجزاء فقط.

ويعرض المسلسل الآن بشكل يومي علي قناة (دي أم سي) في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وتدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر حول العديد من الشخصيات ولكن جميعها في إطار اجتماعي كوميدي، كما عقب النقاد على المسلسل والشخصيات كون المسلسل جديد من نوعه، وذو قصة وأحداث مثيرة.

لاقت أحداث المسلسل اعجاب الجماهير فهو يعالج مشكلات أسرية واجتماعية نواجهها جميعًا، كما انه يجلب البهجة على المشاهد، وقد ذكر أن عدد حلقات المسلسل هي 45 حلقة وعندما تم ايقاف القصة الأخيرة للمسلسل أكتفوا بعدد حلقات 40 حلقة ل8 قصص مختلفة.

عناوين القصص هي الآتي:

  • خطوات لقلب الرجل
  • الجريمة لا تفيد
  • حكاية المتخصصة
  • سحر وشعوذة
  • ساندي كراش
  • لو كنت يوم أنساك
  • قولي لأحمد
  • أمانى وتهانى

وقد نالت الحلقات التي عرضت اعجاب الجماهير فهل باقي قصص المسلسل بنفس هذه الجودة والتقنية العالية؟ هذا ما سوف نتعرف عليه عند مشاهدة باقي الحلقات.

وعرض رأي الجمهور والشارع حول هذا المسلسل ورأيهم حول حجاب هنا الزاهد وإطلالاتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر.


إطلالات النجمة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر

ذكرت ياسمين علي ستايلست الفنانات أن هذا المسلسل مختلف تمامًا عن المسلسلات الأخرى التي قامت بها الفنانة هنا الزاهد فهو مكون من 8 شخصيات مختلفة إلى حد كبير عن بعضها البعض.

وبالطبع هذا يتطلب منها جهد كبير في اختيار الستايل المناسب لكل شخصية حتى تظهر الإطلالة بشكل مناسب متوافق مع الحبكة الدرامية والقصة والشخصية ومناسب للمجتمع أيضًا ليكون مقنع للجمهور المشاهد للمسلسل.

وكانت هذه من أكثر النقاط الصعبة التي واجهتها في المسلسل ولكنها ذكرت أنها كانت في قمة سعادتها رغم تعبها في اختيار كل هذه الاطلالات، لكنها فرحت جدًا بتفاعل الجمهور مع القصص والشخصيات بشكل كبير.


وقد اعتمدت الفنانة هنا الزاهد في تمثيلها لتلك الأدوار إطلالات من الملابس العادية من المحلات التي بالفعل لو كانت الشخصية في الواقع اختارت منها ملابسها.

وقد أشارت ياسمين إلى أن أغلب التصميمات المرتفعة في السعر كانت من Zahan مصمم الأزياء المصري المعروف والبعض الأخر من تصميم الاستايلست ياسمين وذو الفئة المنخفضة تم تنسيقه مع ما يناسبه من المحلات التقليدية،

لذا نالت إطلالات النجمة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر اعجاب الكثير من الجماهير المشاهدة له.

كما ذكرت أيضًا أن اختلاف الشخصيات جعلها تحتاج ستايلات كثيرة للشعر ولذلك اعتمدت على استخدام البواريك المناسبة للشخصية وكانت من إيمان يسري، مصفف الشعر هيثم دهب الذي تولى مهمة جعل تلك البواريك مثل الشعر الطبيعي، مع قصات للشعر جذابة ومناسبة.

وساعده على ذلك الميك اب ارتيست لوريس ماتا التي ابدعت في اختيار ميكب مختلف مناسب لكل شخصية، ونظرًا لضغط الوقت كانت تعتمد علي تغيير ستايل الميك اب التعديلات البسيطة فقط.

كما أن بعض الشخصيات تطلبت ظهور الفنانة هنا الزاهد بلوك طبيعي بدون ميكب وهذا بالفعل ما كان لذلك كانت إطلالات النجمة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر في غاية الروعة والجمال.

سبب تصدر حجاب هنا الزاهد في الترند قبل عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر


ظهر مؤخرًا اسم الفنانة هنا الزاهد علي تريند بحث جوجل حيث ظهرت بالحجاب وتداولت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي وفرح لها الكثير وتداولت المباركات حول حجاب هنا الزاهد. ولكنها كانت مجرد صورة من المسلسل.

كما ظهرت بصورة مثيرة للجدل أخرى ببطن منتفخة فظن البعض أنها علامات لحملها وانهالت أيضًا التبريكات بخصوص حملها ولكن بعدها بفترة قصيرة وقت الترند نزل بوستر مسلسل حلوة الدنيا سكر أول بطولة مطلقة لها. ولكن كل هذه الصور والضجة كانت مجرد دعاية للمسلسل.

مسلسل حلوة الدنيا سكر كان من إخراج المخرج (خالد الحلفاوي) كما شارك مجموعة كبيرة من نجوم مصر الشباب والكبار في مختلف الشخصيات الدرامية، مثل الفنان (محمد كيلاني) وقد استمرت مشاركته البطولة مع هنا الزاهد في قصتين من المسلسل.

كما شارك الفنان (محمود عبد المغني) في أولي حكايات المسلسل ونال ادائه اعجاب الجمهور، وكذلك شارك الفنان (ميدو عادل) في هذا العمل، والفنان (محمد الشرنوبى)، والكثير من نجوم مصر سوف نشاهدهم في الحلقات القادمة.

كما شارك في بطولة المسلسل نخبة من عظماء الفن وكان من أبرزهم الفنانة القديرة (حنان سليمان)، والفنانة (جيلان علاء)، والفنانة (ياسمين رحمي)، والفنانة (ليلى عز العرب)، والفنانة (بسنت النبراوي).

وقد ظهر زوج الفنانة هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل ولاقي حضوره اعجاب الكثير من المشاهدين.


تصريحات عن إطلالات النجمة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر وأعمالها الفنية القادمة


أظهرت جريدة اليوم السابع على لسان الفنانة هنا الزاهد أن هذا المسلسل المحبب لقلبها حيث استطاعت تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة والمتنوعة.

كما ذكرت مدى صعوبة التحضيرات لهذا المسلسل والإطلالات المناسبة لكل شخصية فقد أخذ وقتًا وجهدًا كبيرًا منها كما وضحت أنها تحب دائما التغير وتقديم الأدوار الغير تقليدية التي تختلف عن طبيعة شخصيتها في الواقع وتصل للجمهور بسهولة.

كما وضحت أدوارها القادمة في مسلسل (النمر) الذي تشارك فيه البطولة مع الفنان محمد امام وهو من المفترض عرضه في رمضان المقبل، لهذا سعت للراحة قبل البدء فيه.

مسلسل النمر من إخراج (شيرين عادل) والقصة والتأليف (صلاح العزب) ويضم المسلسل نجوم كبار مثل الفنانة نرمين الفقي والممثل العظيم (بيومي فؤاد) والفنان (محمد رياض) و(خالد أنور) والممثلة (إيناس كامل) و(علاء مرسي) و(أحمد عبد الله محمود) و(سلوى عثمان).

وفي النهاية بعد أن تعرفتي علي سر حجاب هنا الزاهد وإطلالاتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر ننتظر تعليقاتكم وآرائكم على باقي القصص التي لم تعرض بعد وسوف نوفيكم آراء النقاد والمخرجين بعد انتهاء المسلسل والاستمتاع بكل حلقاته القادمة.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الردود