وفاة النجمة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا بعد تعرضها لأزمة صحية

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة سهير البابلي، عن عمر يناهز 86 عامًا، داخل أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، وذلك أمس الأحد، بعد أن تعرضت لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر وبعض المضاعفات، وعلى إثرها تم نقلها إلى المستشفى خلال الفترة القليلة الماضية.

وقد حرص نجوم الفن على حضور جنازة الفنانة الراحلة، والتي شيع جثمانها خلال الساعات القليلة الماضية من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وأبرز الحضور هم النجم خالد النبوي، الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة وفاء عامر، دنيا سمير غانم، جومانا مراد، حلا شيحا، ومنى عبد الغني.

وأعلن الدكتور أشرف ذكي، أنه تم الإتفاق مع أسرة الفنانة سهير البابلي، على أن يتم إقامة العزاء غدًا الثلاثاء بمسجد الشرطة، وقد نعى الفنان أشرف ذكي النجمة الكبيرة الراحلة سهير البابلي، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”،مشيرًا أنها كانت نجمة كبيرة وإنسانة عظيمة.

وغابت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس عن لحظة وداع صديقتها وشريكتها في نجاح المسلسل الشهير بكيزة وزغلول، ولكن أشارت إسعاد إلى أنها حاولت جاهدة في العودة لأرض الوطن، حيث أنها توجد خارج مصر، وهذا الأمر يعيقها عن تشييع جثمان صديقة عمرها، وكتبت إسعاد منشورًا لها عبر انستجرام “من 7 سنين نورتيني في صاحبة السعادة وهنعيد الحلقة دي تاني الليلة 11 مساءًا على DMC، هتوحشيني يا بكيزة”.

وفي وقت سابق، كشفت نيفين الناقوري إبنة سهير البابلي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، حيث قالت في تصريحات لها إن الزيارة ممنوعة عن والدتها ولكنها تدخل للإطمئنان عليها لمدة دقائق، ونفت ما تداول من أخبار عن والدتها وعن إصابتها بغيبوبة.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة