أفضل ماركة حمالات للصدر وكيف تختارينها

أفضل ماركة حمالات للصدر

اختيار حمالة الصدر المناسبة ليس بالأمر السهل أبداً. فمع تعدد الخيارات أمامك قد تجدين بعض الحيرة في معرفة أفضل ماركة حمالات للصدر وكيف تختارين ما يناسبك.

تعد حمالة الصدر قطعة أساسية في دولاب كل امرأة، فلا يمر يوم تقريباً للنساء دون ارتداء حمالة الصدر. تقدم حمالة الصدر فوائد عديدة بدءاً من تدعيم الثدي وتحسين مظهرهما، إضافةً إلى منع الترهل ومنحك الراحة اللازمة، وبالطبع إبراز تناسق جسدك وإضفاء لمسة مثالية على طلتك.

ولأننا نعرف كم أن البحث عن حمالة صدر مناسبة مهمة شاقة، ولتسهيل عملية البحث عليكِ؛ جمعنا لكِ في هذا المقال من واحدة جديدة قائمة بـ أفضل ماركة لحمالات الصدر وكيف تختارينها.

تعرفي ايضاً على اتيكيت لبس قمصان النوم بالصور من هذا المقال.

أفضل ماركة حمالات للصدر

ماركة Victoria’s Secret

ماركة فيكتوريا سيكريت هي أحد أفضل ماركة حمالات للصدر وأشهر الماركات العالمية في إنتاج الملابس الداخلية النسائية، لذلك أحببنا أن نبدأ بها هذه القائمة لـ أفضل ماركة حمالات للصدر.

تقدم فيكتوريا سيكريت مجموعة متنوعة جداً من حمالات الصدر بمقاسات مختلفة وتصاميم رائعة تناسب جميع الأذواق.

تراعي فيكتوريا سيكريت صاحبات الصدر الصغير والكبير، وتقدم أشكالاً مختلفة من حمالات الصدر المناسبة لكليهما، إضافة إلى استخدام أفضل وأجود الخامات في عملية التصنيع، مما يوفر لكِ الراحة التي تبحثين عنها في حمالة الصدر.

ماركة La Vie En Rose

ماركة لا في ان روز هي ماركة كندية عالمية شهيرة في مجال الملابس الداخلية النسائية، وتشتهر هذه الماركة بدعم المرأة، حتى أن جزء من أرباحها مخصص لدعم النساء.

تقدم ماركة لا في ان روز مجموعة واسعة من حمالات الصدر بخامات ناعمة جداً ومريحة ولا تسبب للبشرة أي تحسس. تهتم هذه الماركة كذلك بتوفير كافة المقاسات سواء الصغيرة، المتوسطة أو الكبيرة، لذلك لا نعتقد أنكِ ستواجهين صعوبة في إيجاد مقاسك من هذه الماركة.

اليكِ أهم المستلزمات الأساسية في حقيبة الجيم تعرفي عليها من هنا.

ماركة لاسو Lasso

ماركة لاسو هي أحد أشهر ماركات حمالات الصدر في مصر، ويعتبرها البعض أفضل ماركة حمالات للصدر.

تركز ماركة لاسو في تصميماتها لحمالات الصدر على توفير الراحة التي تحتاجها النساء، لذلك نجد أن معظم الخامات المستخدمة في تصميماتها تكون من الصدر، لتوفير الراحة والنعومة التي تبحثين عنها.

تتميز حمالات الصدر من لاسو بالأسعار المناسبة مقارنة بجودتها الجيدة، كما توفر مجموعة واسعة من القياسات تناسب الجميع.

ماركة لا سينزا La Senza

ماركة لا سينزا للملابس الداخلية النسائية هي أحد أفضل الماركات العالمية في هذا المجال والتي تلقى رواجاً واسعاً في عالمنا العربي.

تتميز ماركة لا سينزا بتصميمات حمالات الصدر الفريدة والجميلة والناعمة جداً والتي تناسب جميع الأذواق. توفر حمالة الصدر من لا سينزا الراحة المطلوبة والشكل الجذاب، كما تأتي بألوان جميلة جداً؛ يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

تعرفي على الملابس التي يمكنك أستخدمها لإطلالات مريحة وجديدة من دولاب زوجك في هذا المقال.

ماركة Etam

 

ماركة ايتام هي ماركة ألمانية وهي أحد ماركات العالمية للملابس الداخلية النسائية، فعلى مدار أكثر من 100 عام تخصصت ايتام في إنتاج الملابس الداخلية النسائية بجودة عالية وتصميمات فريدة.

تقدم ماركة ايتام العديد من تصميمات حمالات الصدر الرقيقة جداً بأشكال متنوعة تناسب كافة الأجسام، لذلك يفضلها البعض كـ أفضل ماركة حمالات للصدر.

كيف تختارين حمالة الصدر المناسبة لكِ؟

قبل السؤال عن أفضل ماركة حمالات للصدر، ينبغي أولاً معرفة كيف تختارين حمالة الصدر المناسبة لكِ، فلا يهم ماركة حمالة الصدر إذا كانت صغيرة أو كبيرة عليكِ أو كانت غير مناسبة لشكل جسدك، لأنه في النهاية ستكون غير مريحة ولن ترضي توقعاتك.

ما يقرب من 80% من النساء يرتدين مقاس حمالة الصدر الخاطئ، أي أن 8 من أصل كل عشرة نساء لا يرتدين حمالة الصدر الصحيحة. تعتقد الكثير من النساء أنهن يحتفظن بنفس حجم الصدر،

وهو أمر خاطئ. يتغير حجم ثدييك 6 مرات على الأقل خلال حياتك، مع فقدان الوزن وزيادة الوزن ومع الحمل والرضاعة وما إلى ذلك.

لا تؤثر حمالة الصدر الخاطئة على مظهر ثدييك فقط، بل تؤثر بشكل سيء على ظهرك أيضاً، وخاصةً إذا كان حجم ثدييك كبير.

لذلك، جمعنا لكِ فيما يلي بعض النصائح لاختيار حمالة الصدر الصحيحة والمناسبة لكِ.

تعرفي ايضاً على أفضل انواع الكورسيهات من هنا.

اختاري المقاس المناسب لكِ

يبدأ اختيار حمالة الصدر الصحيحة من معرفة المقاس المناسب لكِ، لذلك احرصي دائماً على معرفة مقاسك قبل الذهاب إلى التسوق وشراء حمالات الصدر.

تؤثر حجم حمالة الصدر بشكل كبير على مظهر ثدييك، فإذا كنت تمتلكين ثديين كبيرين على سبيل المثال، وترتدين حمالة صدر أصغر من مقاسك؛ فسيؤثر ذلك على ثدييك على المدى الطويل، إضافة إلى الشعور بالانزعاج وعدم الراحة.

ولتحديد مقاس حمالة الصدر المناسبة لكِ كل ما عليك هو:

  • أحضري شريط قياس مرن خاص بمحلات التفصيل.
  • ارتدي حمالة صدر غير مبطنة ويفضل الوقوف أمام مرآة.
  • استخدمي الشريط في قياس محيط الصدر، وتحديداً من أعلى نقطة في ثدييك.
  • استخدمي الشريط نفسه في قياس محيط أسفل الثدي مباشرةً.
  • بعد ذلك، قومي بطرح ناتج القياسين، وسيكون الناتج هو مقاس حمالة الصدر المناسبة لكِ.

قومي بتغيير مقاسك كلما دعت الحاجة

مثل مقاس الفستان تماماً، يتغير مقاس حمالة الصدر مع تغير جسمك. فإذا كنت تمتلكين مقاس معين لحمالة الصدر من عام مضى، لا يعني ذلك أنك ستبقين بنفس المقاس طوال حياتك،

فالحمل والرضاعة والتغيرات الهرمونية وزيادة الوزن أو فقدانه؛ كلها أمور تؤثر على حجم ثدييك، وبالتالي على حجم حمالة الصدر المناسبة لكِ.

لذلك، إذا لاحظتِ أن حمالة الصدر الخاصة بكِ أصبحت ضيقة جداً أو فضفاضة جداً أكثر من اللازم، فقد تحتاجين إلى البدء في أخذ مقاسك مرة أخرى، للتأكد من اختيار حمالة الصدر التي تناسبك حقاً.

تعرفي ايضاً على ملابس الحمل من هذا المقال.

اختاري النوع المناسب لكِ

بعد تحديد أفضل ماركة حمالات للصدر بالنسبة لكِ ومعرفة القياس الأنسب، من الضروري تحديد النوع الذي تحتاجينه.

  • اختاري حمالة الصدر المريحة بالنسبة لكِ، البعض يتحسس من الدانتيل على سبيل المثال، إذا كنتِ كذلك فابتعدي عنه واختاري حمالات الصدر المصنوعة من القطن لراحة أكبر.
  • عند اختيار لون حمالة الصدر، حاولي اختيار ألوان مختلفة لتتناسب مع جميع ملابسك.
  • إذا كنتِ مرضعة أو حامل فهناك حمالات صدر مخصصة للحوامل وأخرى للمرضعات.
  • انتقي حمالة الصدر المناسبة لإطلالتك، فهناك حمالات صدر بدون حمالات مثلاً مناسبة للملابس بدون أكتاف.

اشتري حمالة صدر مخصصة للرياضة

إذا كنتِ تمارسين الرياضة بانتظام، حتى أبسط التمارين كالمشي والجري، فمن الضروري اقتناء حمالة صدر رياضية في خزانتك.

تتحرك عضلات الثدي يمينا ويساراً ولأعلى ولأسفل عند ممارسة المرأة لأي نشاط بدني يقوم على الحركة، لذلك عادةً ما تشعرين بآلام في الثدي بعد الرياضة.

لكن، مع ارتداء حمالة صدر رياضية يتم تقديم أقصى قدر ممكن من الدعم لثدييك وتقييد حركته أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

إضافة إلى ما سبق تساعد حمالة الصدر الرياضية في الوقاية من ترهل الثديين على المدى الطويل، فوفقاً للدراسات قد تؤدي الحركة مع الدعم غير الكافي إلى ترهل الثديين على المدى الطويل. لذلك، ينصح بارتداء حمالة الصدر الرياضية.

وختاماً، شاركنا معكِ في هذا المقال قائمة بـ أفضل ماركة حمالات للصدر مع نصائح لمساعدتك في اختيار حمالة الصدر المناسبة لكِ. والآن شاركينا هل تفضلين ماركة معينة لحمالات الصدر؟ أم تختارين الأنسب لكِ من أي ماركة.

تعرفي على أفضل الملابس الرياضية للمحجبات من خلال هذا المقال.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة