آخر تقاليع الزواج.. عروسان يحتفلان بحفل زفافهما فوتوسيشن في الطين

أثار عروسان انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وضعتهما في صدارة الترند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أقاما العروسان جلسة تصوير حفل زفافهما، وهما يلعبان في الطين، حيث يعد هذا الأمر طريقة جديدة في الخضوع لـ “الفوتوسيشن” كسرا بها العروسان المشاهد المألوفة في لصور الزفاف.

وخرج العروسان في هذا المشهد غير المألوف بصور زفاف في الطين، وسرعان ما انتشرت صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت عليهما ملامح السعادة الغامرة وهما يلعبان في الوحل، حيث ظهرا وهما يدفعان كل منهما الآخر ليسقط في الطين وتمتلئ ملابسهما بالطين، وسط تفاعلات كبيرة من الفكرة التي اعتبرها الكثيرون مجنونة لنوعية مستحدثة من صور حفلات الزفاف.

وانهالت التعليقات الساخرة على العروسان اللذان ظهرا في حالة كبيرة من السعادة وملابس زفافهما لطخها الطين خلال تعمد الوقوع في بركة من الوحل، ما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للإعجاب بفكرة أول فوتوسيشن لحفل زفاف في الطين.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اختيار فستان زفاف 2022 إذا كنت تبحثين عن الأناقة والذوق الرفيع بأسلوب ارتدائك للأزياء فإنك تهتمين بصنف فساتين زفاف فخمه التي تقدم لك التصاميم والأقمشة الفاخرة، وعند…