اختيار فستان زفاف 2022

إذا كنت تبحثين عن الأناقة والذوق الرفيع بأسلوب ارتدائك للأزياء فإنك تهتمين بصنف فساتين زفاف فخمه التي تقدم لك التصاميم والأقمشة الفاخرة، وعند النظر إلى فستان فرح بتنورة متعددة الطبقات، فستان زفاف نفاش، فساتين اعراس مطرزة بالدانيل أو الشوارفسكي، بالإضافة إلى فساتين الافراح بالذيل الطويل من الأقمشة الثقيلة.

فساتين زفاف بسيطة هي جملة من التصاميم المتنوعة والعديدة سواء بالقصة البسيطة أو القماش الهادئ والمنسدل وعادة ما تكون فساتين افراح ناعمه من اختيار الفتاة الهادئة ذات الشخصية الرزينة، وحتى مع الفتايات المفعمة بالحيوية والنشاط يقدم هذا الطراز المزيد من الأنوثة لأنه يبرز مفاتنك عندما ينساب الفستان على انحناءات جسمك المتناسق.

ولا يتقيد متجر فساتين الزفاف بطابع معين من الفساتين بل يسعى كل واحد منهم إلى تصاميم مختلفة ضمن مجموعته فساتين زفاف بجمع اشكال قصات الأكمام، موديل تنورة الفستان المنفوشة، موديل A، و قصة السمكة، كما يحرص على وجود فساتين افراح من جميع أنواع القماش المخصصة لخياطة أزياء العرائس.

سنتحدث في هذا المقال عن:

  • أسعار فساتين الزفاف
  • أماكن بيع وتأجير فساتين الزفاف في القاهرة
  • فساتين زفاف ملكية موضة 2022

لا يمكن التفكير بفستان الزفاف الأجمل من بين البقية لأن لكل عين ذوقها الخاص في رؤيتها لتصاميم، أقمشة، وألوان فساتين الاعراس، كما أن اجمل فساتين الافراح هو الذي يناسب شكل جسمك ويطابق مقاسه وإن تطلب الأمر بعض التعديلات عند تجربة القياس في المحل. إلا أنك تدركين بأنك اخترتي احلى فساتين افراح عندما تردينه مع كامل الاكسسوارات، المكياج والتسريحة في يوم الزفاف.

لذا يأتي الاهتمام بتوابع الفستان بعد اختيارك له بشكل نهائي لأن جميع اكسسوارات فستان الزفاف تعتمد على موديله، لونه، والاقمشة المستخدمة في خياطته، فمثلا طرحة العروس أول ما تبحثين عنه بعد شراء الفستان بحيث يناسب طولها وقماشها تصميم فستان الزواج، كما أن اختيارك للحذاء والحقيبة من الأمور المهمة لأنها تكمل إطلالتك الساحرة يوم فرحك. بالتالي، لا تغفلي أي من هذه الملحقات التي قد تبدو للبعض مجرد اكسسوارات لا أهمية لها بقدر أهمية فستان الزفاف، بينما هي تبرز جماله وما إذا قمت باختيارات خاطئة أو غير مناسبة لأي منها فإن ذلك يؤثر على مظهر الفستان وعلى شكلك النهائي.

فساتين افراح مزخرفة بنقشات الورود أو مطرزة بالخيط أو الأحجار الكريمة هي فكرة جيدة تناسبك إذا كنت جريئة لتخرجي عن الطابع التقليدي لفستان الزواج، لأن أغلب العرايس تتمسك باللون الأبيض، الأقمشة السادة، التصاميم الطويلة على فساتين الزفاف القصيرة. أما أنت فلابد وأنك تبحثين عن التميز والتفرد بمظهر عرائسي لم يتكرر ضمن محيط الاعراس في عائلتك، فهذه فرصتك نحو إطلالة ملكية لا مثيل لها حيث تجدين لدة مزودي الخدمة هنا تصاميم إبداعية في ازياء فساتين افراح هنا في القاهرة.

اسعار فساتين الزفاف

شراء فساتين زفاف هو أسهل الطرق واسرعها لتجدي فستان زفافك في منزلك بحيث تستطيعين استكمال شراء باقي المستلزمات بناء عليه، وإذا تم ذلك قبل موعد الزفاف بأشهر فإنك تستطيعين قياسة من وقت لآخر بكامل راحتك، خاصة قبل الزفاف بشهر حتى تتأكدي من أن قياسه مضبوط. ولعل اسعار فساتين الافراح التي تكون جاهزة في محلات وأتيليهات القاهرة تكون ضمن معدل مقبول لدى الجميع لكن تأكدي من معاينته وتجربته ليكون تقدير سعره لصالحك.

ايجار فساتين زفاف هو حل آخر لمن لا تنوي الاحتفاظ بالفستان بعد الزفاف، فإذا كنت ممن لا يملكون المكان المناسب لحفظه أو أنك فقط لا ترغبين بالاحتفاظ به لأنك لن تستخدميه مرة أخرى، أو من أجل التقليل من الميزانية المخصصة له لأن الطرق الأخرى مكلفة أكثر، فإن تأجير فساتين الزفاف تتقدم لتخدم جميع هذه الغايات وتجدين العديد من محلات فساتين زفاف من خلال زفاف.نت التي تقدم لك هذا الخيار. اتصلي الآن للاستفسار عن اسعار تأجير فساتين الزفاف.

أما تفصيل فساتين افراح فإنه أفضل ما يمكنك التفكير به بحيث يتم تصميم فستان زواج خاص بك، تختارين أقمشته والموديل، كما وأن الطرحة تصمم ويتم خياطتها طبقا للفستان معا، إلا أن عليك أن تنتبهي لعامل الوقت فالتفصيل يحتاج إلى أشهر وينصحك خبراؤنا في زفاف.نت بالبدء قبل ستة اشهر على الأقل من تاريخ الزفاف. وهو خيار مضمون النتائج لأنك تتعاملين مع أفضل مصممي فساتين اعراس القاهرة عبر موقعنا. تصفحي الآن اتيليه فساتين افراح ذو مستوى رفيع وتعرفي إلى إجراءات خياطة فستان فرحك.

أماكن بيع وتأجير فساتين الزفاف في القاهرة

اتيليه لافستا

نغم النجار فاشيون

المصمم محمد ياسين

شيك بوتيك

عين لفساتين الافراح

برايدل ويدينغ

رينتال برايدال لفساتين الافراح

درس بيري (Dress Berry)

ندى ويدينغ

بارادايس لفساتين الافراح

سهير مسعود لفساتين الافراح

برشلونة سواريه ستايلز

جيزل كوتور

حتجوز لفساتين الافراح

لا روزا لفساتين الافراح

ماجيستى

اتيليه جني – عباس العقاد

بوز اند فوز بوتيك

مصطفي قطاشه

ويدينغ دريس سيل

لا ماري لفساتين الاعراس

صباح عمر

زغروطة لفساتين الافراح

زمرد لفساتين الافراح

رويال ويدنغ

ايمان محروس

ماكسي برايد

طنط عزة لفساتين الافراح

اليجانت برايد ايجيبت

فساتين زفاف ملكية موضة 2022

على الرغم من كونها مميزّة الى أقصى الحدود، إلا أن عملية اختيار فستان الزفاف يمكن أن تصبح بسهولة أمراً مرهقاً وشاقاً لتنوّع الموديلات والتصاميم والخيارات التي لا تعّد ولا تحصى. ننصحكِ باللجوء إلى فساتين زفاف ملكية 2023 لمواكبة صيحات الموضة والتفرّد بطلّة ملكية ساحرة.

فستان زفاف ملكية 2022 من زهير مراد Zuhair Murad

فستان زفاف ملكي 2022 من كيلي فيتانيني Kelly Faetanini

تضفي فساتين الزفاف الملكية 2022 لمسة أنثوية ورومانسية لإطلالة العروس، وقد برزت هذه الصيحة في كثير من العروض، لا تتردّدي باختيار التصميم الأنيق والفخم الذي يرضي ذوقكِ. انتقي من هذه المجموعة موديلاً مطرّزاً كالذي قدّمته علامة كيلي فيتانيني Kelly Faetanini بالقصّة الواسعة من الأسفل إذا كنتِ تفضلينها مع أكمام من الشيفون المطرّز بالورود وياقة دائرية ولا أجمل.

أما لمحبّات القصّات المنسدلة ننصحك باللجوء إلى فستان منسدل من التول مع أكمام جرس لإطلالة ملكية ساحرة. مع العلم أن العديد من الماركات العالمية قدّمت فساتين زفاف ضيّقة مع أكمام الجرس لتتمتّع العروس باطلالة مفعمة بالجاذبية، وتبرز انحناءات قوامها الممشوق.

أبدعت الماركات العالمية بتقديم فساتين زفاف ملكية 2022 بتصاميم منفوشة وكاشفة للأكتاف مع أكمام طويلة على سبيل المثال، كما برزت أيضاً الفساتين بالقصّة العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل في تصاميم أنثوية ناعمة مع لمسات التول على الأكتاف والأكمام الواسعة من أسفل. ننصحكِ بانتقاء تصميم مزيّن بتطريزات الورود وأوراق الأشجار باللون الأبيض، بأكمام الجرس وبقبّة V مع قصّة تتّسع من أسفل الصدر إذا كنتِ عروسا تبحثين عن الجرأة والتفرّد.

فستان زفاف ملكي 2023 من ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris

في حال كنتِ تفضلين اعتماد الفساتين الفخمة والملكية جداً والجذّابة ما رأيكِ بهذا الفستان من علامة ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris حيث تمّ تصميمه من الدانتيل الفاخر، وجاء بأكمام طويلة جداً.

أما للعروس الجريئة، يمكنكِ اللجوء إلى فستان زفاف مصنوع من قماش الدانتيل أيضاً بتصميم الأوف شولدرز مع أكمام الدانتيل المخرّم والشيفون، ومزيّن بالأستراس اللامع، والصدر مصمّم كذلك من الدانتيل والترتر اللامع، والتنورة طويلة منفوشة بشكل فاخر ومزيّنة بالترتر اللامع والأستراس أيضاً.

لا شكّ أن بعض العرائس تفضل اعتماد الفساتين الغريبة التي تلفت الأنظار، وتكون أنيقة في الوقت نفسه، لذا يمكنكِ ارتداء الفستان المزيّن بالدانتيل مع فتحة الصدر الأمامية بشكل V، أما التنورة فهي بتصميم منفوش من الشيفون ومزيّنة بالكامل من الدانتيل مع أشكال الورود الصغيرة المرصّعة بها.

تحلم كل عروس بفستان زفاف ملكي يجعلها تبدو كملكة تأسر العقول والأنظار في يومها المنشود، وذلك لأن فستان الزفاف من أهم مفردات طلّة العروس على الإطلاق .وهذا ما يجعل اختيار فستان الزفاف مهمةً صعبةً بالنسبة للعروس، حيث أن المدعوين ينتظرون أن يشاهدوا إطلالة العروس في ذلك اليوم. ننصحكِ بهذا الفستان من علامة فيكتور و رولف Viktor e Rolf، فهو للعرائس المحتمشة والراقية، لأنه مزيّن بالورود البيضاء الكبيرة مع التنورة الواسعة والطويلة بأسلوب جذّاب.

فستان زفاف ملكي 2022 من فيكتور و رولف Viktor e Rolf

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة