“نشاهد التلفزيون سويًا”. سلمى حايك تكشف تفاصيل علاقتها بصديقتها البومة

صرحت النجمة العالمية سلمى حايك أثناء لقائها في برنامج The Ellen DeGeneres Show، أنها تقوم بتربية بومة في بيتها، وفي أغلب الأوقات تنام في غرفتها عندما يقرر زوجها الملياردير فرانسوا هنري خارج الغرفة، فهي تحل بديلًا له.


وقالت حايك في حوارها أيضا في مجلة people أن بومتها تدعي كيرينغ وتتميز بالوجه الأبيض، ويقضون وقتًا كبير في التأمل سويًا فهي موهبة في العثور على السكون: ” في اللحظة التي أتعمق فيها في التأمل، تظل ساكنة بشكل فائق”.
هذا الى جانب نشاطات أخرى بينهما التأمل ليس النشاط الوحيد الذي تقوم به حيث تقول سلمي للمجلة إنهما يحبان أيضا مشاهدة التلفزيون على جهاز iPad وتناول وجبات الطعام معا.
أما عن المواقف الطريفة لطائرها الخاص “البومة” حكت سلمى أنها سعلت على رأس المغني العالمي هاري ستايلز، قائلة “لقد كان متحمسًا حقًا بشأن البومة وكان يأمل أن تقف على رأسه. وفى اللحظة التي لم يتوقعها جاءت على رأسه ثم سعلت”.
وأشارت سلمى إلى أن بومتها أصبحت الآن جزء أساسي من صفحة السوشيال ميديا الخاصة بي، وجمهورها الخاص بها.
والجدير بالذكر أن النجمة العالمية أدلت بتصريحات من قبل عن مأساتها مع المنتج هارفى وينشتاين المتهم فى 11 قضية تحرش، حيث أكدت أن المتحرش قام باغتصابها وهو فى أوج قوته منذ 20 عاما، خلال عملها معه بفيلم”Frida” فى عام 2002.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

“احنا مش كدة في الحقيقة” مشاهير وانفلونسرز ضد مثالية صور السوشيال ميديا وتأثيرها على المرأة. (صور)

تحت شعار الواقعية في الصور انتشر فيديو للميكاب أرتست والإنفلونسر “هدى بيوتي” على الأكونت الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. به صورتها قبل وبعد التعديلات…