بالتفاصيل. واقعة فتاة رفضت التنازل عن حقها بعد قيام موظف المطار بتصويرها من الخلف (فيديو)

انتشر على منصات السوشيال ميديا منذ ساعات، صور لواقعة تعرضت لها فتاة داخل مطار القاهرة الجوي، أثناء إنهاء إجراءات سفرها، وقيام أحد الموظفين بالمكان بتصويرها من الخلف دون أي وعي وادارك منها بما يفعله هذا الموظف.

قامت بسمة صاحبة واقعة مطار القاهرة الدولي بنشر بوست فيه تفاصيل تعرضها للتصور من الخلف من قبل أحد موظفي المطار دون أن تأخذ بالها، وقالت إن من لاحظ هذا الامر هم اصدقائي، وعندها طلبوا منه تفتيش الموبايل للتأكد إذا كان هناك عليه صور أم لا، لكنه أنكر بشدة مع اصراره الشديد بعدم فحص صور الموبايل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)

واستكملت بسمة، “أنا صممت أبلغ آمن المطار وقاموا بفحص الموبايل الخاص به، وبعدها استخفوا بمشاعري وبالموقف واستمروا في مشاهدة صوري وصور غيري”.

وأشارت بسمة أنها لم تيأس وزاد لديها الإصرار في ان تأخذ حقها من هذا المتحرش لأنه لا يليق به أن يكون في مثل هذا المنصب، وبالفعل رفضت الرحيل قبل أن يكون هناك رد فعل قاطع معه.

وهنا خرجت بسمة بفيديو تبدو عليه علامات النصر وقالت. تم القبض على الموظف من قبل الآمن وخرج من المطار “متكلبش” واترفد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)

وقد قامت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لشركة ميناء القاهرة الجوي بإطلاق تنويه بشأن الواقعة نص على الآتي:

“بالاشارة الى الفيديو الذى تم نشره على أحد مواقع التواصل الأجتماعى أمس ١٤ يونيه والمتضمن شكوي إحدى الراكبات القادمة علي رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة.

تفيد شركة ميناء القاهرة الجوى بانه تم ايقاف العامل اعتبارًا من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الإنتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية.  وتؤكد إدارة مطار القاهرة الجوي أنها تحرص علي سلامة جميع الركاب المترددين علي المطار وانها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.”

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

رئيس الجامعة: “تم إحالة الواقعة للنيابة” ووالد الطالبة “بنتي مش هتغير طريقة لبسها”. تعرفي على تفاصيل واقعة الفستان كاملة (فيديو)

شهدت الساعات الماضية واقعة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية حتى وصل الأمر للتدخل النيابة والمجلس القومي للمرأة، وهي واقعة الطالبة “حبيبة…