تركي الشيخ يعلن عودة شريهان قريبًا عبر منصة شاهد.وشريهان ترد (صور)

أعلنت هيئة الترفيه بالسعودية على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” عن عودة الفنانة شريهان قريبًا بعد فترة طويلة من الغياب في عمل فني سيتم عرضه عبر منصة “شاهد VIP”، وسيكون برعاية هيئة الترفيه السعودية، ومن إنتاج شركة العدل جروب.


هذا إلى جانب إعلان المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك عن عودة شريهان للفن وعلق عليه قائلا: “ترقبوا ‏عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه”.
عقبت الفنانة شريهان، على خبر إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، عن عودتها للفن بعد غيابها لسنوات.
ثم أعادة شريهان نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” برومو العمل الجديد وعلقت عليها قائلة: “عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب. ألف مبروك”.


والجدير بالذكر أن الفنانة شريهان قد عادت لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب في رمضان الماضي لعام 2012، من خلال إعلان قدمته لأحدى شركات الإتصالات المصرية، وظهرت خلاله ببعض الاستعراضات والرقصات، التي كانت تتناسب مع كلمات الأغنية التي تدل على الإصرار والمعافرة في استكمال مشوارها مهما كانت حجم المصاعب التي وجهتها وحاولت استبعدها عن الحياة الفنية.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة