5 من ملابس الربيع للبنات المناسبة لموضة 2021 -2022م

ملابس الربيع للبنات

ملابس الربيع للبنات من أكثر الأشياء التي تبحث عنها الفتيات في وقتنا هذا فأيام قليلة ويصل الينا الربيع بألوانه المبهجة وتفاصيله المنعشة التي تجعلنا نشعر بالاسترخاء والحيوية والنشاط، ومع بداية كل فصل جديد، تبدأ الموضة في ابتكار أفضل ما عندها، حيث يتنافس المصممون في الابداع لتقديم كل ما هو جديد ومختلف في عالم الأزياء.


قبل حلول موسم جديد تبدأ الصحف والمجلات الخاصة بالموضة تسيطر وبشكل قوي على أخبار مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كي تساعدنا في اختيار ما هو مناسب وجميل، ولذلك كان لابد من تقديم هذا المقال، كي نساعدك في اختيار أفضل 6 إطلالات ملابس الربيع للبنات مناسبة للانتقال من الشتاء الربيع مع مواكبة موضة ربيع وصيف 2021.

أفضل 6 إطلالات ملابس الربيع للبنات مناسبة للانتقال من الشتاء للربيع

ملابس الربيع للبنات من أجمل الأزياء التي تعشقها الفتيات فالاهتمام بالموضة والأزياء هو من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها بكثره في بداية كل موسم، حيث يريد الجميع أن يتعرف على أحدث صيحات الموضة التي تم ابتكارها، ولذا سنقدم لكم في السطور التالية أفضل 5 إطلالات مناسبة للانتقال من الشتاء الربيع، وكيفية تنسيق الملابس من خلالهم.

الإطلالة الأولى


هذا الاستايل يعد من أروع الاستايلات الموجودة على الاطلاق والخاصة بـ ملابس الربيع للبنات، فهو مميز وبسيط، وهو عبارة عن أحد الفساتين الرائعة التي توحي بإطلالة ربيعية منعشة، مع الصندل الاسود الرائع الذي يعد من أهم العلامات المميزة للربيع والصيف، بالإضافة إلى الحقيبة الجملي والتي تليق لأكثر من استايل.
كما أن اختيار اللون المينت جرين لهاذا الفستان كان اختيار صائب للغاية ومميز أيضا، ومن الممكن أن يتم التنويع في ارتداء هذا الاستايل، فيمكنك ارتداء أحد الأحذية ذو اللون الفوشيا كي تضيف بهجة وروعة للطقم كله، وارتداء شنطة بيضاء أو فلوري ذات وردات صغيرة.
وإذا كنتي محجبة وتريدين ارتداء هذا النوع من ملابس الربيع للبنات فعليكي بإضافة الحجاب من باللون الذي تفضلينه فمن الممكن ارتداء حجاب جملي أو أبيض أو اوف وايت أو فوشيا أو رصاصي، بالإضافة لارتداء بعض الاكسسوارت التي تظهر جمال الإطلالة.

الإطلالة الثانية


هذه الإطلالة من أروع الإطلالات الخاصة بـ ملابس الربيع للبنات والتي تدل على قدوم فصل الربيع، فهي عبارة عن بعض الفساتين المميزة والرائعة بشكل كبير، حيث أنها تحتوي على الألوان المبهجة مثل البينك والمينت جرين والأورانج.
ووجود الورود على تلك الفساتين أدى للشعور بفصل الربيع الذي يتميز بأزهاره ووروده الجميلة المنعشة، واذا قمنا بشرح كل فستان على حدة.

فالفستان الأول

بالحديث عن ملابس الربيع للبنات فيعتبر الفستان الأول عبارة عن فستان من النوع الواسع يتميز باندماج اللون البرتقال بدرجاته المميزه مع اللون الكحلي أيضا بالإضافة إلى اللون البيج الذي يبطن أرضية الفستان، وهذا الاستايل يتم ارتدائه مع صندل باللون البيج فهذا انسب شي له، وإذا كنتي محجبة فيمكنك ارتداء الطرحة باللون البيج أيضا.

أما الفستان الثاني

فهو مناسب جدا لإطلالة نهارية منعشة وجزء لا يتجزأ من ملابس الربيع للبنات وهو عبارة عن فستان من اللون اللبنك الهادئ الذي يعتبر الأقرب والمفضل للفتيات والسيدات، بالإضافة إلى وجود بعض الوردات التي ساعدت في تمييزه واعطاءه لمسة صيفية وربيعية منعشة، ومن الممكن أن يتم ارتداء صندل بنفس اللون أو اختيار اللون البيبي بلو فسوف يعطي مظهر رائع.

أما عن الفستان الثالث

فهو من اللون المينت جريت، بالإضافة إلى امتزاج بعض الألوان الجريئة به كاللون الأزرق والفوشيا وأغلب ملابس الربيع للبنات تحتوي علي هذه الألوان، بالإضافة لوجود حزام مميز في الوسط باللون المسطردة أو الأصفر حسب الرغبة، ويمكن ارتداء صندل من نفس لون الحزام أو اختار الفوشيا أو الازرق على هذا الاستايل.

الإطلالة الثالثة


هذه الإطلالة مميزة للغاية وهناك ألوان تسيطر علي ربيع وصيف 2021 كما هو بالصور، فالبنطلون الواسع من أهم الاستايلات المميزة في ملابس الربيع للبنات، ومن المميز في هذا الاستايل أنه مريح للغاية ويمكن ارتداءه بأكثر من طريقة، فلا يقتصر على ستايل واحد فقط.

أكثر ما يميز الإطلالة هو امكانيه ارتداءه للمحجبات، وهو عبارة عن بنطلون من القماش الواسع والذي يوجد به في بعض الأوقات حزام رائع، ويتم ارتداءه على أحد البلوزات الشيفون أو الكريب أو القطن أيضا.

وفي الاستايل الأول

سوف نجد اختيار اللون الأورانج للبنطون مع اللون الأسود للبلوزة كان موفق بشكل كبير في ملابس الربيع للبنات، والمميز في هذه البلوزة وجود عدة طبقات من الكرانيش التي تعطي إطلالة ربيعية منعشة.

أما عن الاستايل الثاني

فهو من أكثر الاستايلات المناسبة للمحجبات  ومن ضمن ملابس الربيع للبنات المحجبات وهو عبارة عن بنطلون أسود من القماش الواسع، وتم تنسيقه مع بلوزة بيضاء تميزت بالكم المنفوش، مما أعطى شكل رائع في النهاية.

الاستايل الأخير

عبارة عن بنطلون من اللون الأزرق مع أحد البلوزات البيج، ويمكن ارتداء بلوزة بيضاء على هذا البنطلون أيضا.

الإطلالة الرابعة


الجامبسوت يعد واحدا من أهم صيحات الربيع الذي يتميز بألوانه الرائعة وشكله الراقي الذي يناسب أكثر من خروجهن، حيث أنه لا يقتصر على الخروج في المساء فقط، ولكن يمكن ارتداءه في النهار وفي المناسبات والاحتفالات وأيضا الخروجات اليومية.
هو عبارة عن قطعة واحدة من البنلطون والبلوزة بدون فاصل، وكما موضع أمامنا أنه مناسب بشكل كبير لذوات الجسم الرفيع، فهو يظهر مدى جمالهم ورشاقتهم أيضا، ويمكن ارتداء الجامبسوت بأكثر من ستايل حيث يمكن ارتداء فيست عليه وهذا مناسب للمحجبات بشكل كبير.
كما أن الصنادل من أفضل الأشياء التي يتم ارتداءها على الجامبسوت، وهناك عدة ألوان وأشكال منه، فهناك السادة والملون والأسود والأبيض أيضا، فهو ستايل فريد وأنيق من نوعه.

الإطلالة الخامسة


ستايل الجيبة من أفضل الاستايلات المناسبة بخاصة للمحجبات، ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة كي تناسب جميع الفئات كما هو موضح، فهي لا تقتصر على المحجبات فقط، بل يمكن ارتدائها لغير المحجبات أيضا مع تنسيق اكسسورات بسيطة في اللوك سظهرين بمظهر أنثوي وجذاب.
وفي هذا الاستايل سوف نجد الجيبة منسقة على أحد البلوزات حسب الرغبة، ومن الممكن أن يتم إضافة حزام ليعطي لمسة جمالية أو الاستغناء عنه كما هو موضح.
هناك عدة أنواع من الجيبات فهناك الجيبات السادة والفلوري والبليسية والمنفوشة والكورسية، ويكون الاختيار حسب الشخص نفسه وحسب المناسبة التي يتم الارتداء من أجلها.

وبهذا نكون قد شرحنا بالتفصيل أهم المعلومات حول ما هي أفضل اطلالات مناسبة للانتقال من الشتاء للربيع، يسعدنا أن تشاركين برأيك في هذا المقال واتركِ لنا تعليق اذا كان لديك أي استفسار بخصوص هذا الموضوع.

المصادر:

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…

الردود