أفضل طريقة لبس جاكيت الجينز القطعة الجوكر

طريقة لبس جاكيت الجينز

هناك بعض الملابس الضرورية في اي دولاب، حيث تعد بمثابة الأساس الذي يتم تكوين أطقم الملابس من خلاله. وذلك لأنها تلك القطع من الملابس سهلة الاستخدام، ومتوفرة بالنسبة للجميع، كما أنها مميزة حيث يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، كي تناسب جميع الأذواق.

ومن أهم تلك القطع التي لا غنى عنها في دولابك الجاكيت الجينز فهو بمثابة الكنز الثمين الذي يتيح لك الخروج بأكثر من استايل مختلف من قطعة واحدة.
ولأهمية الجاكيت الجينز، كان لابد من تقديم ذلك المقال، كي نعرف سيدتي أفضل طريقة لبس جاكيت الجينز وما هي أفضل صحيات له؟


الجاكيت الجينز هو القطعة الجوكر في دولابك

هناك أكثر من طريقة لبس جاكيت الجينز التي تساعدك في ارتداءه بطريقة مميزة وجذابة للغاية، ومن أهم تلك الطرق ما سوف يتم شرحه فى السطور التالية.

طريقة لبس جاكيت الجينز الأولى

وهي الطريقة الأعظم على الإطلاق والتي تساعد في ارتداء الجاكيت الجينز بشكل مميز، عن طريق ارتدائه على بنطلون قماش أو قطن سواء أكان أسود أو أبيض أو أي لون آخر فكلاهما مناسبان له.
ويتم ارتداء تيشرت تحت هذا الجاكيت، مع طرحة تناسب البلوزة التي يتم ارتداؤها، من الممكن أن يتم ارتداء اي لون عليه فلا يتم الارتباط بلون معين، فجميع الألوان تناسب الجاكيت الجينز.
ومن المفضل أن يتم ارتداء كوتشي أبيض أو أي لون آخر، كي يتناسب مع الجاكيت الجينز والبنطلون، فالكوتشي مناسب جدا له ولكن يمكن أيضا ارتداء صندل على هذا الجاكيت ويعطي شكل رائع وأنيق.

كما أن هذا اللوك مناسب للمحجبات وغير المحجبات أيضا، فهو لا يقتصر على فئة بعينها.


طريقة لبس جاكيت الجينز الثانية

الجاكيت الجينز القصير يعد من أفضل الأنواع على الإطلاق، وهو مناسب للغاية لكي يتم ارتداء لأكثر من شكل ويتم استخدامه بأكثر من ستايل وهناك العديد من أنواعه.

فهناك الجاكيت الجينز القصير المقطع، والذي يعتبر من أكثر صيحات الموضة انتشارا وبخاصة في الوقت الحالي، ويفضل ارتدائه مع الفساتين، والجيبات.

والجاكيت الجينز القصير المطرز، الذي يناسب الخروج في الليل والنهار، وهو مميز بالخرز الموجود عليه والذي يعطيه شكل أنثوي رائع، ويفضل ارتداء هذا النوع مع البلوزات ذات اللون الأبيض كما هو موضح، أو مع الفساتين أيضا، وهذا من أفضل الاستايلات.


طريقة لبس جاكيت الجينز الثالثة

هذه طريقة لبس جاكيت الجينز الارقى التي يتم ارتداء الجاكيت الجينز من خلالها، حيث أن إضافة الجاكيت الجينز للفستان يعطي لمسة أنثوية ساحرة، كما أنه يبرز معالم الأنوثة أكثر.

ومن الممكن التنويع في اختيار الفستان الذي يتم ارتدائه مع الجاكيت الجينز، حيث أن الفساتين الملونة مناسبة بشكل كبير، وكذلك الفساتين السادة كالأبيض والاسود أيضا.

ومن المميز في هذا الاستايل هو انه مناسب للمحجبات بشكل كبير ولا يحتاج ارتداء أي تيشرت تحت الفستان، حيث من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير من المحجبات هو عدم إمكانية ارتداء بعض الفساتين لأنها بدون كم، لذا فالجاكيت الجينز قام بحل تلك المشكلة.

طريقة لبس جاكيت الجينز الرابعة

في هذا الستايل يمكننا ارتداء الجاكيت الجينز على الاندر شيرت الملون، وذلك لكي يتم إضافة لمسة ذوقية على الاستايل كله، كما أنه مناسب بشكل قوي للمحجبات.

فهذا الاستايل مريح ومناسب للجميع، ويفضل ارتداء كوتشي معه، لأنه استايل شبابي وحركي أكثر منه للخروج والسهرات.

ويمكن أيضا أن يتم ارتدائه على الأندر شيرت الأسود ليعطي أناقة إضافية فلا يقتصر الأمر على الملون فقط وعند اختيار شنطة، فيفضل أن تكون الوانها مناسبة للون الاندر شيرت.

 

الطريقة الخامسة لإرتداء الجاكيت الجينز

هذا الاستايل مريح بشكل كبير، ويمكن التغيير بين أكثر من اختيار، ويناسب الجميع سواء محجبة أو غير محجبة وهو عبارة عن جاكيت جينز متوسط الطول، يتم ارتداءه مع أحد البنطلونات الملونة أو المخططة،

ويمكن أيضا ارتداءه مع البنطلونات الفلوري التي تحتوى على نقش بسيط ورقيق. وفي هذا الاستايل يتناسب ارتداء حقيبة ظهر وهو مناسب للجامعة والدراسة بشكل قوي ويمكن ارتداءها على كوتشي أو أحد الأحذية أو الصنادل.

فلا يرتبط بستايل معين، ف الأماكن الذي يتم ارتداء هذا الطقم فيه هو من يحدد كيفية تصميمه.

 

الطريقة السادسة لإرتداء الجاكيت الجينز

في هذا الاستايل يتم ارتداء الجاكيت الجينز على أحد الجيبات المنفوشة، وهو مناسب جدا للمحجبات، ويمكن ارتدائه على أكثر من جيبة، فلا يرتبط الأمر بنوع معين من الجيبات.

حيث أنه مناسب الجيبات المنفوشة والبليسية وأيضا الفلوري التي تشبه الفساتين ويتم ارتداء شنطة مناسبة للون الجيبة، ويفضل أن تكون كروس، والوانها زاهية، حتى تظهر الطقم كله.

ويمكن ارتداء كوتشي أبيض أو ملون حسب الرغبة، أو القيام بارتداء أحد الصنادل أيضا، فكلاهما مناسب جدا.

طريقة لبس جاكيت الجينز السابعة

الجاكيت الجينز على أحد الشميزات من الاستايلات المناسبة جدا للمظهر الشبابي، والذي يناسب صغار السن بالتحديد وفي هذا الاستايل يتم ارتداء بنطلون جينز أو ملون حسب الرغبة.

ثم القيام بارتداء شيميز عليه، ويفضل أن يكون هذا الشيميز ملون أو مخطط، حتى يظهر جمال الاستايل كله.

ويتم ارتداؤه على كوتشي فهو أكثر شي مناسب له، لأن هذا المظهر شبابي للخروج النهاري ومن الممكن أن يتم اغلاق الشيميز أو تركه مفتوحا كما هو موضع بالصورة، وفي هذه الحالة لابد من ارتداء تيشرت مناسب للستايل كله.

طريقة لبس جاكيت الجينز الثامنة

وهو ستايل مميز وفريد ونجده بكثرة في الدول الأوربية، وهو عبارة عن أحد الفساتين القصيرة أو الجيبات القصيرة، وعليه الجاكيت الجينز وفي الغالب هذا الاستايل يكون شتوي، ويتم ارتداءه على بوت وكولون أسود لتغطيه القدم.

اما إذا كنت تريدين ارتداءه في الصيف فعليك بتبديل البلوفر بأحد البلوزات الصيفية الرائعة ولكن من المؤسف أن نذكر أن هذا الاستايل غير مناسب للمحجبات تمام، فهو لائق فقط بالنسبة لغير المحجبات.

طريقة لبس جاكيت الجينز التاسعة

وفي هذا الاستايل يتم ارتداء الجاكيت الجينز القصير على بنطلون جينز مقطع، ويعتبر من أفضل الصيحات الحديثة والغير مألوفة بالنسبة للبعض ويمكنك ارتداءه بأكثر من طريقة، حيث يمكن استخدام الجاكيت الطويل أو القصير حسب الرغبة.

كما يمكن أيضا أن يتم استخدام البنطلون الجلد الاسود بدلا من الجينز. ولزيادة الأناقة يتم ارتداء أحد الأحذية الهيلز سواء أكانت صندل أو جزمة، ويناسب هذا الاستايل أي نوع من الشنط.

الطريقة العاشرة لإرتداء الجاكيت الجينز

هذه الطريقة من أبسط الطرق التي تم ذكرها، فهي تقتصر فقط على وجود جاكيت جينز طويل ويتم إغلاقه ووضع أحد الأحذية الجلد في الخصر او ارتداءها مفتوح وبداخله اندر شيرت أو بلوزة ويمكن ارتداء أكثر من نوع من الأحزمة على هذا الاستايل.

ويفضل أن يتم ارتداء بوت طويل حتى يظهر جمال هذا اللوك. ويمكن ارتدائه دون بنطلون كما موضح أمامنا.


وبهذا نكون قد قدمنا موجزا عن أفضل الصيحات الموجودة لتصميم الجاكيت الجينز بأكثر من طريقة، حيث قدمنا لكم أفضل طريقة لبس جاكيت الجينز.

يسعدنا أن تشاركين برأيك في هذا المقال، واتركِ لنا تعليق اذا كان لديكِ أي استفسار بخصوص هذا الموضوع ولمزيد من المعلومات تابعي موقعنا المميز.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الردود