فساتين زفاف النجمات

أجمل فساتين زفاف النجمات في زيجات الوسط الفني

فستان الزفاف هو أجمل ما ترتديه الفتاة خلال حياتها، تبحث الفتيات دائمًا عن أفضل مصممي فساتين زفاف النجمات لكي تحاول تقليد الموديل الذي يعجبها كي تطل بإطلالة النجمة.

ولذلك جئنا إليكم بمجموعة من أحدث فساتين زفاف النجمات  والوسط الفني في العام الماضي وأحدث الزيجات من نجمات الفن المشاهير وعلى رأسهم النجمة ياسمين صبري، ميار الغيطي وغيرهم.

أفضل إطلالات الجولدن جلوب من هنا.

أحدث و أجمل فساتين زفاف النجمات

يعتبر فستان الزفاف هو حلم كل فتاة، وتأتي تصميمات فساتين الزفاف متنوعة دومًا وذلك لأن أشهر مصممي الأزياء في العالم يتنافسون دائمًا في تقديم أروع ما لديهم من خبرات وأفكار جديدة في فساتين الزفاف بشكل خاص.

وما يجعل المنافسة قوية وحادة هو اعتماد نجمات الفن على الظهور بفستان زفاف من تصميم كبار مصممي الأزياء ولذلك فإن شهرتهم تأتي عن طريق الفنانات إلى جانب العروض المتألقة التي يشاركون فيها كل عام.

فستان زفاف النجمة ياسمين صبري


نظرًا لأن زفاف الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة جاء في فترة أزمة كورونا، فإنها قد أطلت على جمهورها بفستان زفاف بسيط ورقيق والذي أثار كثير من الجدل بسبب أنه لا يحمل أي نقوش ولكنها بدت في إطلالة ساحرة.

تميز الفستان أنه محتشم وذو أكمام طويلة وتميز بالبساطة وانعكس من خلاله قوامها الممشوق، وقد ذكر البعض أن الفستان بلغ ثمنه 37 ألف جنيه مصري بينما انتعلت عليه حذاء أنيق ذو كعب عالِ وبلغ ثمنه 12 ألف جنيه مصري.

واكتملت إطلالتها الجذابة ببعض المجوهرات من الألماس الراقي وبدت بتسريحة شعر بسيطة مميزة، كما أنها وضعت مكياج جذاب من الألوان الترابية مع أحمر الشفاه باللون الوردي الجميل، ومن أبرز التعليقات على الفستان: “مبروك عليك عود البطل يا أبو هشيمة، الفستان مو حلو”.

تعرفي على أفضل أماكن بيع فساتين أفراح من هذا المقال.

فستان زفاف النجمة ميار الغيطي


احتفلت النجمة المصرية الشابة ميار الغيطي ابنة الإعلامي الكبير محمد الغيطي بحفل زفافها على رجل الأعمال شريف العلمي، ظهرت ميار في إطلالة رائعة وذلك بفستان زفاف ظهرت به في بداية الحفل وكان بأكمام شفافة وتنورة وبدت فيه بمظاهر الأنوثة،

ثم استبدلته بفستان آخر ضيق وعلى شكل ذيل سمكة في النهاية وهو طويل ومزخرف بقطع من الكريستال، وهو من تصميم مصمم الأزياء المصري الشهير هاني البحيري صاحب أكثر تصميمات فساتين زفاف النجمات.

تعرفي على أحدث موضة في أشكال بوكيه ورد العروسة من هنا.

فستان زفاف النجمة هند عبد الحليم

تصدرت النجمة الشابة هند عبد الحليم مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك أثناء ظهورها في حفل زفافها على الشاب كريم قنديل، جمع فستانها ما بين الموديل القصير والطويل في نفس الوقت وكان من التصميمات الرائعة التي تناسب أجواء الصيف المنعشة.

كشفت بعض الصور المقربة عن جمال ونعومة الفستان والذي بدى مزين بالورود البارزة من الأعلى، مع وجود حزام رفيع حول الخصر أبرز أنوثتها وجمالها.

تعرفي على موضة فساتين الخطوبة من خلال هذا المقال.

تدلى القماش باتساع لأسفل مع وجود فتحة طويلة تمتد من حزام الخصر وحتى نهاية الفستان ويظهر القماش التول المزين من الفتحة والذي يظهر لنا جمال الفستان القصير من أسفل القماش الخارجي.

تفاعل الجمهور مع فستان هند حيث أعجب البعض بالفستان الذي جمع بين الموديل القصير والطويل، كما أن الموديل بدى مناسبًا مع محبي الموديلات التقليدية، ولأن حفل الزفاف كان مقام في مكان مفتوح وفي فصل الصيف.

ولكن هناك البعض الذي اعترض على شكل وتصميم الفستان وأنه لا يناسب أجواء الزفاف ومن المفضل للعروس أن ترتدي فستان زفاف طويل وله ذيل كبير حتى يبرز جمالها.

أما التسريحة فكانت ناعمة وجذابة مع بعض التموجات الواسعة والإكسسوارات الأنيقة القيمة والحذاء ذات الكعب القصير.

فستان زفاف النجمة التونسية درة

في عام 2020 الذي امتلأ بحفلات الزفاف لكثير من النجمات واللاتي تألقن بأروع تصميمات وإطلالات ل فساتين زفاف النجمات كانت النجمة درة على رأسهن، احتفلت درة بزفافها على المهندس ورجل الأعمال هاني سعد.

وجاء الفستان الأبيض من تصميم زهير مراد أشهر مصممي الأزياء في لبنان، الفستان كان من أحدث موديلات فساتين زفاف النجمات لخريف عام 2020، ظهر الفستان باللون الأبيض المطرز بالكامل مع طرحة متناسقة وبالإضافة إلى تنورة من قماش التفتا المتباين،

وتعتبر التنورة المضافة إلى الفستان هي من صيحات فساتين الزفاف الأكثر رواجًا هذا العام، الفستان بتصميم ضيق حتى الخصر وبأكمام طويلة وقد قامت درة بالتخلي عن التنورة الإضافية أثناء الحفل وذلك حتى تتمكن من الحركة بحرية والرقص ولكنها كانت ترتديها في البداية.

كما نشرت درة صورة تجمعها بعريسها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة:

“الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين شاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيًا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

فستان زفاف هنادي مهنا

جاء فستان زفاف هنادي مهنا ابنة الملحن والمطرب هاني مهنا وذلك على النجم الشاب أحمد خالد صالح ابن الفنان المصري الراحل خالد صالح، أقيم الزفاف في فندق هيلتون القاهرة وتميز المكان بالديكورات الرائعة المتميزة من بداية تصميم الحفل وحتى فستان العروس الرائع.

أطلت العروس هنادي مهنا بإطلالة الأميرات فقد تميز فستانها بالتطريز الفخم والذيل الطويل المطرز وهو ما قام به مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، بالإضافة إلى طرحة العروس الطويلة المنسدلة التي أضفت روح من الفخامة والأكمام الطويلة،

كما أنها أطلت بتسريحة شعر بسيطة ومناسبة مع فستان زفافها وتزينت ببعض الإكسسوارات التي أبرزت جمالها وجمال الفستان والذي احتوى على أكثر من 40 ألف وردة صغيرة الحجم المشغولة يدويًا،

وقد اعتمد على حوالي 60 متر قماش من الدانتيل والذيل المطرز طوله حوالي سبعة أمتار.

تعرفي على أحدث الفساتين السواريه لهذا العام من هنا.

فستان زفاف رنا سماحة

احتفلت المطربة الشابة رنا سماحة بحفل زفافها على الملحن الشاب سامر أبو طالب وذلك في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من أهل الفن والأصدقاء.

وقد أشعلت رنا سماحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالتها حيث تألقت بفستان زفاف يشبه فستان أميرة من أميرات ديزني فهو منفوش وبأكمام طويلة ومصمم من قماش التول والقماش الراقي المطرز.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقاطع فيديو للعروسين من حفل زفافهما، بدى الفستان مجسم من أعلى ومنفوش من أسفل مثل فستان سندريلا وهو مصمم من قماش ناعم مطرز بحبات الخرز الراقي.

أما تسريحة الشعر فهي مميزة تتماشى مع الفستان وتعتليها طرحة زفاف طويلة منقوشة مثل الفستان وتزين شعرها بتاج مبهج مرصع بحبات من اللؤلؤ.

وذلك بالإضافة إلى المكياج الجذاب والألوان التي تناسب بشرتها مع أحمر شفاه باللون الكشمير الهادئ والماسكرا والكحل الذي أبرز جمال عينيها.

إذا كنت تبحثين عن فستان سوارية، فتعرفي على أماكن بيع فساتين سواريه من هنا.

فستان زفاف الفنانة لارا اسكندر

،من ضمن أفضل فساتين زفاف النجمات، تألقت المطربة المصرية الشابة لارا اسكندر بإطلالة مميزة في حفل زفافها من تصميم المصمم الشهير زهير مراد، عقدت لارا قرانها على فيليب كتشوني رجل الأعمال الأرمني المصري.

تعرفي على أشهر مصممين الازياء العالميين من خلال هذا المقال.

حيث تميز فستانها بالرقة والنعومة والتصميم المنقوش والمرصع بتطريز لامع لافت للأنظار، وهو مكون من أكمام شفافة طويلة مع وجود رقبة مرتفعة بالإضافة إلى طرحة من التول طويلة منسدلة على الفستان وبعض الإكسسوارات البراقة الرائعة.

بدت العروس في غاية الأناقة بفستانها المرصع بحبات الألماس وأحجار السوروفسكي، كما أنها غيرت تسريحتها واختارت الشعر المنسدل مع إكسسوارات رائعة.

فستان زفاف النجمة هنا الزاهد

تألقت النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد في حفل زفافها على النجم الشاب أحمد فهمي، حيث أشعلت هنا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث اختارت تصميم لفستانها من أروع تصميمات المصمم العالمي سامو هجرس.

تميز الفستان باللون الأوف وايت الرائع وله أكمام طويلة وتنورة واسعة وذيل طويل منقوش ومزخرف، وقد بدت هنا الزاهد كأميرة من أميرات الشخصيات الكرتونية الخيالية مثل سندريلا أو سنووايت.

كما جاء في تصريح المصمم العالمي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام حيث قال أنه قد اختار تصميم فستان النجمة هنا مناسبًا مع شخصيتها لأنها تتسم بالرشاقة.

اجمل فساتين زفاف موديلات متنوعة من خلال هذا المقال.

كذلك قال أن الفستان قد استغرق حوالي خمسة أشهر للانتهاء من تنفيذه ليبدو بهذا الشكل النهائي، وأشار أيضًا إلى أن العروس هي من أصرت على عمل الورود على الفستان، ويعتبر فستان هنا الزاهد واحد من أروع وأجمل تصميمات فساتين زفاف النجمات.

خطفت هنا الأنظار وذلك لأنها لم تكتف بفستان زفاف واحد بل أطلت بفستان آخر رائع ومتألق وبدت فيه ملكة في ليلة العمر، أحد الفساتين كان أوف شولدر وذيل طويل وأكمام شفافة متوسطة الطول، بينما جاء التصميم الثاني يميل نحو اللون البيج ويعتمد على القماش المطرز.

فستان زفاف كارمن سليمان

اختارت المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان فستان زفاف متميز ورائع، هو واحد من أروع تصميمات فساتين زفاف النجمات لهذا العام، احتفلت كارمن سليمان الفائزة بلقب نجمة العرب من برنامج أراب أيدول بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد.

تألقت كارمن بفستاني زفاف ناعمين وذلك من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وقد قامت العروس بنشر بعض الصور للفستان وشكرت فيه المصمم يوسف الجسمي على الفستان الرائع، تميز الفستان بأكمام طويلة منسدلة وتطريزات من حبات اللؤلؤ.

أما الفستان الثاني فكان من تصميم المصري سامو هجرس ولفت إليه الأنظار بذيله الطويل، وقد تكلف ثمن الفستانين آلاف الدولارات لأنه معروف عن كلا المصممين ارتفاع أسعار تصميماتهما.

كل هؤلاء النجمات وغيرهن كانت لهن إطلالة متميزة ورائعة بأيدي كبار مصممي فساتين زفاف النجمات سواء المصريات أو العرب بشكل عام.

قدمنا لكم الآن أفضل وأجمل مجموعة فساتين زفاف النجمات الأكثر أناقة وجاذبية في عام 2020 وبأحدث الصيحات العصرية والتصميمات الراقية وأروع الإكسسوارات التي توجت الفستان ومنحته البهجة والفخامة.

اليك اشهر دور الازياء العالمية جمعناهم لك في هذا المقال.

المصادر

شاركي من هنا