أفضل 10 إطلالات في حفل الجولدن جلوب 2021

الجولدن جلوب

في يوم الأحد 28 فبراير 2021، بدأ موسم توزيع جوائز الجولدن جلوب السنوي الثامن والسبعين، بالرغم من كونه حفلا افتراضيا آخر إلا أن العديد من النجمات تألقن بشدة، نستعرض في هذه المقالة أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021 التي ننتظرها كل عام.

إنها المرة الأولى التي يكون فيها عرض الجوائز عبارة عن عروض ثنائية، استضافت فيها تينا فاي من ذا رينبو رووم في نيويورك بينما استضافت إيمي بوهلر من فندق بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021

اعتمد حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2021 على تطبيق زووم والمزيد من اللحظات المحرجة والصعوبات الفنية، لكن تماما كما حدث مع جوائز إيمي أواخر العام الماضي،

رفضت النجمات التراجع عن السحر، مما منحنا بعضًا من اللحظات الرائعة حرمنا جميعا منها خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.

نستعرض فيما يلي أفضل إطلالات الأمسية، ظهرت فيها إيل فانينغ في فستان من غوتشي، وريجينا كينغ في فستان من لوي فيتون في حين ظهرت أماندا سيفريد في زي من أوسكار دي لارينتا.

كالي كوكو

تألقت كالي كوكو نجمة مسلسل نظرية الإنفجار العظيم ومسلسل المضيفة في فستان رمادي من دار أوسكار دي لارنتا لتصبح من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021.

كما ارتدت مجوهرات من تصميم هاري وينستون، وحذاء من تصميم ستيوارت ويتزمان، رصع الفستان بالزينة في جميع أنحاء الجزء العلوي والتنورة التي بدت مثل النجوم المتفجرة.

صرح المصمم براد جورسكي لمجلة بيبول، أن كالي كوكو بكت عندما ارتدت الفستان للمرة الأولى، لأنها لم ترتدي أي فستان من تصميمه من قبل.

في حين صرحت كريستين سيموندز، مصففة شعر كوكو، أنهم أرادوا أن يكمل شعرها الفستان، وأن الفستان كان بمثابة بيان، حاولت فيه أن يكون ممتلئًا ورومانسيًا حتى لا يطغى على الفستان أو يجعله ممتلئًا جدًا.

خسرت كوكو الجائزة لصالح كاثرين أوهارا الأمر الذي تقبلته كوكو جيدا وغردت مازحة على النتيجة على منصة إنستجرام قائلة “أود أن أشكر…… لا تهتم”.

أماندا سيفريد

يبدو أن هناك اتجاهًا لبريق هوليوود القديم خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، فقامت أماندا سيفريد بإرتداء فستان كشمير اللون بدون أكتاف من أوسكار دي لارنتا لتصبح من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021، مع تنورة واسعة وزهور يدوية الصنع مصنوعة.

أكملت مظهرها بساعة جيجر لوكولتر رقيقة.

أعطت أماندا متابعيها قبل العرض نظرة مسبقة أثناء تحضيراتها المذهلة قبل ظهورها في حالة حصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم الدراما والسيرة الذاتية مانك.

وصرحت لمجلة إي أنها اختارت الفستان لآنه مشمس جدا وربيعي ويشعرها بالسحر، وأوضحت في نهاية حوارها كيف ساعدتها ابنتها نينا البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف في اختيار الثوب ووضع المكياج.


أنجيلا باسيت

قليلا من نجمات هوليوود تستطيع وصفهن بأنهم وصلوا لمرحلة النضج الكامل بأمان وبكامل جمالهن، منهم أنجيلا باسيت، التي أختيرت واحدة من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب بعد ترشحها عن دورها في فيلم بيكسار الجديد سول وكواحدة من مقدمي الحفلة.

خطفت الفنانة صاحبة 62 عاما أنظار الجميع بفستان أرجواني مزين بالخرز ومصقول بالريش على الكتف من تصميم دولتشي أند غابانا وشق يصل إلى الفخذين، في حين ارتدت خاتم من تصميم دينا كيمب وحلق من تصميم جرازيلا.


سينثيا أريفو

لم يختلف الأمر كثيرا عند سينثيا أريفو فسواء كان الحفل افتراضيا أم لا، فهي دائما ما تخاطر في أكبر ليالي الموضة بفساتين جريئة وغريبة جعلتها في تلك الأمسية واحدة من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021.

ظهرت أريفو في فستان فالنتينو أخضر نيون من تصميم جيسون بولدن وحذاء من نفس المصمم الذي صرح لمجلة إي أن الممثلة لا تعرف شيئًا عن الفستان لكنها تثق في رؤيته الإبداعية.


إيلي فانينغ

ظهرت إيلي فانينغ مثل سندريلا العصر الحديث في فستان غوتشي ستان أزرق جليدي مع أحزمة مرصعة ودبابيس كريستالية مطرزة من تصميم أليساندرو ميشيل بالجواهر من تصميم فريد لايتون جعلتها من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021.

بعد ترشحها عن دورها في المسلسل العظيمة عام 2021. أضافت فانينغ الطابع الأنيق في وقت مبكر من مساء الليلة حيث نشرت إطلالتها على انستجرام قبل الذهاب للحفل. ارتدت فانينغ خواتم وأساور من عام 1915.

أندرا داي

تألقت أندرا داي لتصبح واحدة من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021 بإطلالة مميزة من مجموعة أزياء هوت كوتور شانيل صيف 2021 بعد ترشحها عن دورها في تصوير الأيقونية الأمريكية ومغنية الجاز بيلي هوليداي.

قبل الحفلة، التقطت المغنية والممثلة بعض الصور في ثوب رمادي باهت اللون بطول الأرض وعنق ملئ بالتفاصيل المعقدة مثل صدرية مكرامية مليئة بالترتر وتفاصيل مطرزة وفتحة رقبة على شكل رسن وتول واسع.

كما اختارت ظل عيون بلون الشمبانيا المتلألئة وصففت شعرها في شكل مجعد وملفوف.
ارتدت داي أقراط من تصميم شانيل برينز دي ديامانتا، وسوار من تصميم ليجيند دي بلي وخاتم ليون أسترال وخواتم كوكو كراش صغيرة الحجم.


ريجينا كينغ

خطفت الممثلة والمخرجة ريجينا كينغ أنظار متابعيها مرة أخرى، مع فستان لامع من الحرير الأسود من تصميم لويس فويتون، لتصبح من أفضل إطلالات الفنانات في الجولدن جلوب 2021.

تميز الفستان بخط عنق غير متماثل ومرصع من الأمام بالترتر الفضي المطرز يدويًا بأكثر من 41 ألف بلورة وقطعة ترتر واستغرق أكثر من 350 ساعة لاكماله، والمزين بمجوهرات ماسية من تصميم فور ايفر مارك.

ترشحت كينج في فئة أفضل مخرج عن فيلم ون نايت إن ميامي. نافست كينج كلا من إميرالد فينيل عن فيلم شابة واعدة، وديفيد فينشر عن فيلم مانك، وآرون سوركين عن فيلم محاكمة شيكاغو 7 وكلوي تشاور عن فيلم نوماد لاند.

تعتبر تلك المرة هي المرة الأولى التي تتنافس فيها ثلاث نساء على جائزة أفضل مخرج.


كيت هدسون

كالعادة تبهرنا كيت هدسون بأزيائها الراقية في حفلات الجولدن جلوب فظهرت هذه المرة بفستان حريري من تصميم لويس فيتون مع أقراط من الماس على شكل ثعبان من تصميم جينيفر ماير.

استغرق الفستان 190 ساعة من فريق لويس ومغطى بأكثر من 4000 قطعة ترتر، 4000 حبة زجاجية فضية، و2000 بلورة.

تينا فاي وإيمي بوهلر

على الرغم من استضافة تينا فاي وإيمي بوهلر الأمسية من سواحل متقابلة، إلا أن هذا لم يمنعهما من تنسيق ملابسهما في حفل الجولدن جلوب 2021.

حيث تألقت تينا فاي صاحبة ال 50 عاما بسترة سوداء مع لباس ضيق منقط وحذاء أٍسود بينما تألقت بوهلر صاحبة 49 عاما بسترة مطرزة بأزرار ذهبية. على الرغم من فصلهما عن بعضهما بنحو 2700 ميل، قدم الثنائي الديناميكي حديثهما الافتتاحي على شاشة مقسمة أبهرت الكل.


شيرا هاس

ظهرت شيرا هاس مرتدية فستانًا من قماش التويد مع تنورة شفافة وأقرنته مع مجموعة مع مجوهرات شانيل الذهبية، وصرحت قائلة أنها دائما ما حلمت أن ترتدي فستانا من شانيل وأنه بمجرد وضع يديها في القفازات شعرت بالأناقة والكلاسيكية والحداثة في نفس الوقت.


في الختام نعلم جميعا أن جوائز الجولدن جلوب هذا العام جاءت مختلفة بعض الشيء نظرا لما نعيش به من ظروف هذه الأيام، لكن بالرغم من ذلك لم يكن الاحتفال بها سيئا على الإطلاق فسواء كان الحفل عاديا أو افتراضيا ما زالت الفنانات تطل علينا بأفضل الإطلالات.

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

الردود