“شانيل” تصمم قلادة جديدة من الماس وجلد الحمل ل “AirPod” تناسب كل سيدة أنيقة (صور)

مع انتشار استخدام سماعات ال “AirPod” واستبدالها عن الأخرى ذات الأسلاك التي تتعرض للتلف السريع وصعوبة التحكم بها خاصة في حالات الطارئة، أصبحت الاولى هي المتصدرة في المبيعات بسبب سهولة استخدامها وتعدد مميزاتها.


وبعد هذا الانتشار عملت العلامة التجارية “شانيل” على تصميم أنثوي جديد يتناسب مع السيدات ويتميز بالأناقة والرقي، حيث صممت عقد “AirPods”.
ووفقًا لما جاء بصحيفة “مترو” البريطانية، أن “شانيل” عملت على تصميم قلادة خاصة لسماعات” AirPods Case Pro” تتناسب مع استخدامات السيدات اليومية وتجعلها تحصل على إطلالة أنيقة ورقيقة خاصة بها.


قامت شانيل بتحول السماعات الـ “AirPod” إلى قلادة أنيقة في علبة من الجلد مزينة بشعار العلامة التجارية ل “شانيل” مرصع بالألماس يتدلى منه عقد أبيض، ينتهي بسلسلة من جلد الحمل التي تظهر عادة ضمن تصميمات “شانيل” في حقائب اليد.


ومن المميزات التي تحملها هذه القلادة الجديدة ذكرت “شانيل” أنه يمكن ارتداؤها كقلادة، تسهل عملية استخدام ال “AirPod”، علاوة من ذلك، يمكن استخدام سلسلة تتيح لأجهزة”AirPods”الخاصة بالمستخدم أن تتدلى على الصدر، أو عقد من اللؤلؤ الكلاسيكي من العلامة التجارية “شانيل” متدلى على الصدر، بالإضافة إلى شعار “شانيل” وهو”CC”.


وعن كيفية إجراء عملية الشراء ذكرت الصحيفة البريطانية، أنه يمكن الحصول على حقيبة” AirPod” العادية من مواقع التسوق على شبكة الإنترنت بأقل الأسعار، ويمكن لصقها بقلادة عادية، فى حالة الرغبة فى ذلك، بدلًا من دفع مبلغ كبير لشراء قلادة “شانيل”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة