مهرجان البحر الأحمر السينمائي فتح باب تقديم المشاريع الأفلام بدعم ل 500 ألف دولار

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن فتح باب التقديم المشاريع الأفلام وهيدعموا أكتر من 100 مشروع بمبلغ يصل ل 500 ألف دولار للمشروع الواحد، بالإضافة إلى تقديم الطلبات مفتوح ليوم 21 يوليو عن طريق موقعهم الخاص.

وكشفت إدارة المهرجان أن صندوق البحر الأحمر يسعى لمنح الجيل الجديد إضافة إلى المواهب المعروفة فرصة تقديم أعمالها وتحويلها من السيناريو إلى الشاشة، حيث يقدّم الدعم للمشاريع في مرحلة التطوير، إضافة إلى دعم إنتاج المشاريع، وأخيرًا دعم المشاريع قيد الإنجاز لإتمام عمليات ما بعد الإنتاج.

وأوضحت أن يشترط أن تكون الأفلام الطويلة لا تقل عن 60 دقيقة، سواء الروائية أو التحريك، من مخرجين عرب أو من أصول عربية أو من جنسية أفريقية.
أما فيما يتعلق بالمسلسلات فتكون من 25 إلى 59 دقيقة للحلقة، أما الأفلام القصيرة فتكون أقل من 60 دقيقة، سواء الروائية أو الوثائقية أو التحريك، وتكون من مخرجين سعوديين فقط، وتنطبق الشروط السابقة على صندوق البحر الأحمر للإنتاج.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

بعد إعلان البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”. تعرفي على شروط التقديم لكفالة طفل يتيم (فيديو)

بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ” البرمور الدعائي للجزء الثاني والذي سيكون من بطولة الفنانة “منة شلبي” والفنان “أحمد حاتم”، والمقرر عرضه على إحدى…