أبرز 10 أنواع حقائب اليد النسائية لموضة 2022

تعتبر حقائب اليد عند المرأة من أهم وأبرز وسائل الأناقة والتميز وأحد أهم الإكسسوارات ومكملات الأناقة النسائية التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي امرأة لإكتمال إطلالتها العصرية ومع أقترب قدوم شتاء 2022 تبدأ العديد من النساء في البحث عن آخر صيحات عالم الموضة والأزياء حتى تضمن الظهور بمظهر رائع ولافت للأنظار ولذلك تسعى كل امرأة لاختيار أفضل الماركات العالمية لشنط اليد، فإننا اليوم بصدد الحديث عن موضوع هام يخص المرأة وهو أبرز 10 أنواع حقائب اليد النسائية لموضة 2022

تتميز حقائب خريف وشتاء 2022 بالفخامة والتنوع وبالطابع العصري الشبابي مع الإبقاء على الموديلات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها عبر السنين، إليك أنواع الشنط الحريمي التي ستجعلك في كامل أناقتك والتي جلبناها لك قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك للموسم الجديد.

 

حقائب الفرو

عادت لتتصدر من جديد، تعتبر حقائب الفرو من أبرز صيحات الموضة ومن أفضل الموديلات التي تقتنيها المرأة في الشتاء لأنها خياركِ المميز لإطلالة دافئة، تظهر بشكل كبير هذا الموسم بموديلات متنوّعة التي يمكن استخدامها في جميع المناسبات وفي كل زمان سواء بشكل كلاسيكي بسيط أو بتصميم عصري جذاب وبأحجام مختلفة كي تتناسب مع أذواق أغلب السيدات.

 

حقائب كبيرة الحجم

تعتبر الحقائب كبيرة الحجم أبرز القطع الرائجة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ومن القطع التي تُفضلها الكثير من النساء وكلما كان الحجم أكبر كانت الحقيبة صديقة المرأة في معظم إطلالاتها لما تتمتع به من أناقة وإطلالة عملية تمكنك من وضع الكثير من المقتنيات داخلها وذلك لكونها مثالية في الخروج للتنزه أو رحلة أو عطلة، الجئي إليها في حال كنتِ ممشوقة القامة وعلى القصيرات تجنب هذا الستايل.

 

الحقائب الكلاسيكية

هي حقيبة ضرورية في خزانة كل امرأة ويميز الحقيبة الكلاسيكية انها لا تبطل موضتها مع مرور الوقت وتعتبر الأكثر إعتماداً من موسم إلى آخر ومن عام إلى عام تصمم بأسلوب بسيط، أنيق ومميّز، تليق بسائر الإطلالات وتناسب جميع الأذواق، كونها لا تحمل الكثير من التعقيدات في التصميم، الأحجام الكبيرة مثالية للمشاوير اليومية والجامعة والتسوق والأحجام المتوسطة مثالية للعمل والاطلالات في المكتب، إضافة إلى الزيارات والمشاوير المسائية الرسمية، ننصحكِ بأن تستثمري بحقيبة اليد الكلاسيكية وتشتريها من دار أزياء مرموقة لكونها ستبقى في خزانتكِ لسنوات طويلة وستستفيدين كثيرًا منها.

 

الحقائب المنقشة

هذا التصميم تكرر كثيراً وإعتمد من قبل علامات تجارية عالمية كثيرة بألوان مختلفة ومميّزة، تعتبر هذه العلامات أن نقش رمز العلامة التجارية على التصميم يزيد من فخامتها ويبرز جودتها والبعض من الذين يشترون هذه الحقائب يعتمدوها لنفس السبب، هنا في الصورة حقيبة كبيرة تناسب السفر من Elisabetta Franchi تحمل طباعة العلامة باللّونين الأبيض والأسود.

 

الحقائب الصندوق

إذا كنتي من متابعات الموضة ننصحك بتجديد إطلالتك هذا الموسم واختاري حقيبتك المسائية على شكل صندوق سيعيدكِ إلى زمن الماضي الجميل وإطلالاته الراقية ولكن بلمسات عصرية مبتكرة شكل المكعبات المنحوتة الفريدة صمّمت خصّيصاً للمرأة الأنيقة من رأسها وحتى أناملها، يمكن تنسيقها مع كنزة أو قميص وتنّورةMax ، لإطلالة مفعمة بالأنوثة، أكمليها بحذاء Lace up بكعب عالٍ مع وشاح طويل

اعتمدي هذه الحقيبة على طريقة النجمة Olivia Palermo ونسّقيها مع فستان طويل وسترة جلديّة قصيرة. إطلالة للنهار تجمع بين الـ Casual والرسميّة.

 

حقائب ذات الشكل الهندسي

يعد هذا الموديل من الشنط الحريمي للجريئات ومحبي المغامرة ومثاليا للواتي يرغبن في تجربة عصرية فريدة في تكون صغيرة الحجم ولكن من الممكن أن يتم وضع أشياء صغيرة فيها كالأشياء الهامة التي تحتاج إليها المرأة خارج المنزل، منها الحقائب التي تكون مطبوعة أو ذات شكل هندسي دائري أو مثلث فرضت حضورها وتعتبر مميزة وغير رائجة ومناسبة جدا لموسم الخريف.

 

حقائب المزينة بالإكسسوارات

من أفضل الشنط الحريمي الغير تقليدية وتشبه قطعة الحلوى، لذلك إذا كنتِ امرأة عصرية تواكب صيحات الموضة بشكل مستمر فعليكِ أن تجعلي حقيبتك ذات شكل مميز بعيداً عن الأشكال التقليدية مثل أن تضفي بعض اللمسات عليها، على سبيل المثال يمكنك شراء بعض الإكسسوارات التي تناسبك وتناسب حقيبتك وتزيينها حتى تبدين مميزة وأنيقة بين رفقائك.

 

 

حقائب القش العصرية

حقائب القش العصرية تبرز بشكل لافت في اطلالات خريف 2022، ظهرت شنط موضة القش منذ عام 2019 ثم عادت من جديد هذا العام 2022 بتصميمات أكثر روعة ورقة، لتتماشى مع الأذواق والأغراض المختلفة خصوصاً أن هذه الصيحة الشبابية لا غنى عنها للحصول على أناقة شبابية ومواكبة لأجمل صيحات الموضة والاكسسوار فلا بد من انتقاء احدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش بموديلات كبيرة أو صغيرة تناسب كافة الأذواق، تألقك بموضة القش البني مع الخطوط المترابطة الهندسية والبارزة بأسلوب مميز ولإطلالة مريحة أكثر استعيني بموضة حقائب يد بأقمشة القش مع الموديلات العريضة التي يمكن حملها باليد.

 

حقائب مزينة بالقطع المعدنية

والتي تتميز بوجود قطع معدنية مميزة مغطاة على الجلد أو القماش على حسب خامة الحقيبة أو شعارات، كما تعد حقائب اليد ذات القطع المعدنية من أكثر الأشكال رواجًا لأنه عادةً ما يزين الحقيبة إما من الأمام أو الجانب ولذا تعد من أشهر إبداعات مصممي الحقائب ومن أجل إطلالة مميزة لشتاء عام 2022 .

 

حقائب صغيرة الحجم

تبحث المرأة دائما على حقائب يد أنيقة وعصرية وراقية عند الذهاب للتسوق أو الخروج مع أحد الأصدقاء وستكون بالطبع حقائب اليد صغيرة الحجم مناسبة بشكل أكبر وهي إحدى صيحات الاتجاه الكلاسيكي الذي مازال يحتفظ برونقه وجماله، حيث تعطيكِ مظهراً جمالي وأنثوي جذاب، لما تحتويه من ألوان مختلفة وخامات متنوعة تجعل منها قطعة تناسب مع جميع أنواع وألوان ملابسك عند الخروج.

 

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قد وفقنا في جعلك لا تشعرين بالحيرة في اختيار التصميم المناسب لكِ وإن كنتِ تبحثين عن حقائب اليد لخريف وشتاء عام 2022 فاختاري مما ذكرناه لكِ أعلاه ولكن لابد من تنسيق ملابسك مع الحقيبة وذلك لأن الحقيبة من أهم مظاهر الأناقة لدى السيدات، وإذا كنتِ امرأة عاملة أو من هواة الموضة والجمال فلا تتردي في زيارة واحدة جديدة للاطلاع على كل ما تهتمين به في عالم الجمال.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

موضة خريف وشتاء 2022 يمكنك أن تواكبي الموضة بأناقة في فصل الشتاء، عليكي أن تحافظي على تألّقك. ومن أجل القيام بذلك، عليكي اتّباع الصيحات. مع…