Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-includes/class-wp-theme-json.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-container.php on line 1

Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/wahdagedida/public_html/wp-content/plugins/mailchimp-for-wp/includes/class-dynamic-content-tags.php on line 1
أفضل غسول للبشرة الدهنية بالأسعار – واحدة جديدة
[wp-story]
أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية بالأسعار

تسعى كل امرأة للحصول على بشرة صحية، نضرة ومتوهجة ويزداد هذا الأمر أهمية إذا كنتِ من ذوات البشرة الدهنية، فما تجلبه البشرة الدهنية من متاعب يفرض علينا اتباع روتين جيد لتنظيفها وترطيبها يومياً.

الخطوة الأولى للعناية ببشرتك اللامعة دوماً هي اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية، فبعد يوم طويل وشاق في العمل أو الجامعة ومع تعرض بشرتك للأتربة والشوائب الموجودة في الجو؛ ستحتاجين لغسول مناسب لتنظيف وجهك ومنحه الانتعاش مرة أخرى.

ايضاً من مشاكل البشرة الدهنية ظهور الرؤوس السوداء خاصةً في منطقة الأنف نتيجة تأكسد خلايا الجلد الميتة والدهون، تعرفي على أفضل الطرق الطبيعية والبسيطة لإزالة الرؤوس السوداء.

في هذا المقال من “واحدة جديدة” جمعنا لكِ قائمة بأفضل غسول للبشرة الدهنية مع نصائح ستساعدكِ عند اتخاذ قرار الشراء. دعينا نلقي نظرة.

قائمة أفضل غسول للبشرة الدهنية

غسول Himalaya Herbals purifying neem

يأتي غسول النيم لتنقية الوجه من هيمالايا بتركيبة عشبية مميزة تجعله من أفضل غسول للبشرة الدهنية فهو غسولاً رائعاً للبشرة الدهنية، حيث تعمل تكريبته الفريدة على إزالة الزيوت الزائدة والشوائب التي تسد المسام من البشرة.

يحتوي هذا الغسول على النيم والكركم وهما مركبان رائعان للعناية بالبشرة الدهنية، فالنيم بخصائصه المضادة للجراثيم والكركم بكونه مطهراً طبيعياً يعملان على منع ظهور حب الشباب مستقبلاً، إضافةً إلى توحيد لون بشرتكِ وتركها ناعمة ونقية.

سعر غسول هيمالايا بالنيم والكركم للبشرة الدهنية

يتوقف سعر غسول هيمالايا بالنيم والكركم على حجم العبوة، حيث يأتي بثلاثة أحجام مختلفة وهي:

  • 50 مل بسعر 26 جنيهاً
  • 100 مل بسعر 42 جنيهاً
  • 150 مل بسعر 58 جنيهاً

غسول للبشرة الدهنية Neutrogena Deep clean facial cleanser

غسول نيتروجينا ديب كلين هو أفضل غسول للبشرة الدهنية يغذي بشرتكِ بلطف ويجعلها ناعمة ونضرة وصحية. ينظف هذا الغسول مسام الوجه عن طريق إذابة الأوساخ وآثار المكياج والزيوت المتراكمة، كما أنه يزيل خلايا الجلد الميتة ليمنحك بشرة متوهجة ومشرقة بشكل طبيعي.

يعد غسول نيتروجينا ديب كلين أحد أفضل غسولات الوجه للبشرة الدهنية، وذلك بفضل احتوائه على تركيبة مميزة من حمض السالسيليك وخلاصة الصبار وخلاصة زهرة البابونج. تعمل هذه المكونات على تنظيف البشرة وتغذيتها بعمق،

ومع استخدام هذا الغسول يومياً؛ لا داعي للقلق بشأن انسداد المسام وظهور حب الشباب.

سعر غسول نيتروجينا ديب كلين للبشرة الدهنية

يأتي غسول نيتروجينا ديب كلين بعبوة 200 مل مزودة بمضخ للتحكم في الكمية المَستخدَمة، ويتوافر في الأسواق المصرية بسعر 95 جنيهاً تقريباً.

غسول La Roche-Posay Effaclar purifying foaming gel

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل غسول للبشرة الدهنية لا يسبب جفاف البشرة؛ فإن منظف الوجه من لاروش بوزيه ايفاكلار المخصص للبشرة الدهنية هو الخيار الأمثل. تعرفي على روتين للعناية بالبشرة الدهنية.

يحتوي غسول الجل الرغوي من لاروش على مادة تسمى بيكولينات الزنك. يساعد هذا المكون على إزالة الأوساخ والدهون الزائدة من البشرة بشكل فعالاً، فضلاً عن أنه لا يسبب جفاف البشرة بعد استخدامه، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة المعرضة لحب الشباب والحساسة أيضاً.

سعر غسول لاروش بوزيه ايفاكلار للبشرة الدهنية

يأتي غسول الوجه للبشرة الدهنية من لاروش بشكلين مختلفين وهما:

  • أنبوبة 200 مل ويتوافر بسعر حوالي 225 جنيهاً
  • زجاجة ضخ 400 مل ويتوافر بسعر 350 جنيهاً

غسول L’ORÉAL PARIS Pure Clay Cleanser purify matify

هل تمتلكين وجهاً دهنياً؟ إذا هذا الغسول من لوريال باريس لكِ. يأتي هذا الغسول بخلاصة الطمي الطبيعي النقي لتنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب والزيوت الزائدة لمظهر صحي وشعور منعش. يناسب هذا الغسول جميع أنواع البشرة وبالأخص ذوات البشرة الدهنية.

سعر غسول لوريال للبشرة الدهنية

  • يتوافر غسول لوريال باريس بالطين النقي للبشرة الدهنية في عبوة 150 مل بسعر 140 جنيهاً مصرياً.

غسول The Body Shop TEA TREE skin clearing facial wash

غسول زيت شجرة الشاي من العلامة التجارية ذا بودي شوب® هو غسول للبشرة الدهنية للاستخدام اليومي. يأتي بتركيبة فريدة من زيت شجرة الشاي المعروف بخصائصه المطهرة والمضادة للجراثيم؛

الذي ينقي البشرة ويزيل الشوائب والدهون المتراكمة لبشرة أقل لمعاناً وأكثر صحة.

سعر غسول ذا بودي شوب بزيت شجرة الشاي

  • يأتي غسول شجرة الشاي من ذا بودي شوب في عبوة بحجم 250 مل وتتوافر بسعر 280 جنيهاً مصرياً، وعبوة بحجم 400 مل وتتوافر بسعر 375 جنيهاً مصرياً.

غسول Bioderma Sébium Foaming gel

يعمل غسول بيوديرما سيبيوم للبشرة الدهنية على تنظيف وتنقية البشرة الدهنية دون أن يسبب لها الجفاف. يحتوي الغسول على تركيبة لطيفة وخالية من الصابون تحافظ على توازن البشرة ودرجة الحموضة الطبيعية لها،

كما يحتوي على الزنك وكبريتات النحاس اللذان ينظفان البشرة ويمتصان الدهون الزائدة. تعرفي على طرق تقشير الوجه المختلفة.

سعر غسول بيوديرما سيبيوم للبشرة الدهنية

  • يبلغ سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية حوالي 300 جنيه ويأتي في عبوة زرقاء بسعة 200 مل.

غسول Avene Cleanance Cleaning Gel

يأتي غسول افين للبشرة الدهنية في صورة جل لطيف على البشرة وخالي من الصابون والبارابين، لذا يعد خياراً رائعاً للبشرة الدهنية والحساسة؛ حيث ينقي البشرة بلطف ويقلل من الإفرازات الدهنية الزائدة وشوائب البشرة.

سعر غسول افين للبشرة الدهنية

  • يتوافر غسول افين للبشرة الدهنية بسعر 255 تقريباً ويأتي في عبوة بسعة 200 مل.

غسول Cetaphil oily skin Cleanser

يعمل غسول البشرة الدهنية من سيتافيل على إزالة الزيوت الزائد من البشرة دون تجفيفها. يساعد قوامه الرغوي على شطفه بسهوله مع عدم ترك أي بقايا يمكن أن تسد المسام أو تهيج الجلد.

يساعد هذا الغسول أيضاً على التخلص من الأتربة والشوائب العالقة في البشرة وبقايا المكياج لمنحكِ بشرة نظيفة ومنتعشة.

سعر غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

  • يأتي غسول سيتافيل للبشرة الدهنية في عبوة بمضخ بسعة 236 مل ويتوافر بسعر حوالي 750 جنيه تقريباً.

غسول CeraVe Foaming Facial cleanser

يحتوي هذا الغسول على تركيبة فريدة تنظف بشرتكِ وتزيل الدهون الزائدة دون الإخلال بتوازن البشرة. يحتوي غسول سيرافي للبشرة الدهنية أيضاً على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على الحفاظ على مستويات الرطوبة في البشرة.

سعر غسول سيرافي للبشرة الدهنية

  • يتوافر غسول سيرافي للبشرة الدهنية بسعر 335 جنيهاً مصرياً، ويأتي في عبوة بسعة 88 مل.

أشياء عليكِ مراعاتها عند شراء غسول للبشرة الدهنية

بعد أن تعرفنا على ترشيحات لأفضل غسول للبشرة الدهنية؛ دعينا الآن نأخذك لأشياء عليك وضعها في الاعتبار عند شراء غسول للبشرة الدهنية.

المكونات

تحققي من المكونات الداخلة في تصنيع غسول الوجه قبل شرائه. اختاري غسول الوجه الذي يحتوي على مكونات طبيعية، مثل: زيت شجرة الشاي والبابايا والصبار، فهي مكونات تساعد على موازنة إفراز الزيوت في البشرة كما أن لها تأثيراً مهدئاً.

تحققي كذلك من وجود مكونات مثل (AHA و BHA) لأنها تعمل على تقشير الجلد ومنع ظهور حب الشباب.

تجنبي الغسول الذي يحتوي على الصابون كونه يسبب جفاف وشد البشرة.

التركيبات الخالية من العطور

قد تسبب العطور المصنَّعة تهيجاً واحمراراً للبشرة؛ لذلك تجنبي أي غسول للبشرة الدهنية يحتوي على عطر في قائمة مكوناته.

الجودة

أفضل غسول للبشرة الدهنية هو الذي يتم اختباره سريرياً ويتم اعتماده من قبل أطباء الجلدية. هذا يقلل من خطر تهيج الجلد أو ظهور مضاعفات غير مرغوب فيها.

ريفيوهات المستخدمين

تساعدكِ مراجعات المستخدمين في الحصول على فكرة عن المنتج ومدى فعاليته. إذا لم تكونين متأكدة من أي منتج، فتحققي من ريفيو المستخدمين عنه لتقييم إيجابياته وسلبياته.

كانت هذه بعض من أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية؟ أي منها ستجربيها للتمتع ببشرة دون لمعان؟ شاركينا تفضيلاتك في التعليقات.

إقرئي ايضاً مقال عن أفضل نظام غذائي صحي لصحتك.

المصادر

شاركي من هنا

الردود

دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود
دليلك لموضة صيف 2021 [كتاب إلكتروني]
مجاناً 100% الآن
عدد محدود