10 أفضل إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

أفضل إطلالات الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ سؤال يتكرر كثيرًا من الجمهور في الآونة الأخيرة. كان المسلسل من بطولة الفنانة مي عمر.

وشاركها في البطولة الفنانة نرمين الفقي والفنانة سلوى عثمان والفنانة نجلاء بدر والفنان القدير أحمد زاهر ولا ننسى دور الفنان إدوارد، والفنان والمطرب محمد الشرنوبي، المخرج سامي وحوار وسيناريو من محمد مهران وإنتاج شركة سينرجي.

ونظرًا للضجة التي أحدثها المسلسل نتيجة الديكورات والتصميمات العصرية الرائعة والملابس الغالية الثمن التي قامت بارتدائها الفنانة مي عمر في المسلسل قررنا عرض أفضل إطلالات الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ والأزياء الفخمة التي ارتدها طيلة المسلسل.

10 من إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ وقصة المليون دولار


انتشر مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا الكثير من الآراء المتناقضة عن مسلسل لؤلؤ وتكلفته الباهظة التي بلغت ملايين الجنيهات على الأزياء فقط.

فمن الجمهور من انتقد كثرة التكلفة والثراء الفاحش الذي تعيش فيه أغلب الممثلات والفنانات وإن كان الأفضل إنفاق هذه الأموال علي الفئة المعدومة من الشعب بدلا من ذلك ومن الجمهور من أحب هذه الديكورات والمشاهد والأزياء الفخمة التي قاربت إلى 15 مليون جنيها مصريا.

وهذا ما أثار ضجة كبيرة بين المشاهدين وجعلهم يبحثون عن إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ وإليكم 10 من أفضل هذه الإطلالات.

الإطلالة الأولى

من أفضل إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ هو ظهورها بفستان قصير باللون النود وقد أكملت اللوك بواسطة ربطة جانبية علي وسطها مع بوت طويل على الساق من جلد الثعبان أعطى الاطلالة أناقة ورقي.

مع حقيبة ماركة فندي بحجم متوسط بلغ سعر هذه الحقيبة فقط قرابة 2600 دولار ولم تنسي النظارات فارتدت نظارة كبيرة من ماركة غوتشي بلغ سعرها قرابة ال 600 دولار.

الإطلالة الثانية

ظهرت مي عمر مرتدية الجمبسوت الأبيض الكريمي، واعتمدت على رابطة لخصرها مع بوت طويل على الساق برباط من الأمام وقد أكتمل اللوك النهائي مع حقيبة من ماركة لويس فيتون دائرية صغيرة بلغ سعرها قرابة الـ 5000 دولار أمريكي.

الإطلالة الثالثة

لم تنسي الفنانة مي عمر أن تطل بمظهر كاجول فقد اعتمدت على لوك كاجول فخم مكون من بليزر بلون بينك مع تيشرت ابيض ماركة سان لوران بلغ سعره حوالي 250 دولار مع بنطلون جينز اسود.

وقد اكتمل اللوك النهائي بحذاء من ماركة فالنتينو بلون أسود بلغ سعره حوالي 800 دولار ولم يكتمل اللوك بدون الحقيبة التي بلغ سعرها حوالي 3000 دولار من ماركة شانيل ويعد تكلفة هذا اللوك الكاجول كبيرة الي حد ما نظرًا لأنه المشهد الافتتاحي للمسلسل وقت قتلها.

الإطلالة الرابعة

في لوك فورمال كان من أفضل إطلالات الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ لاقت اطلالة الفنانة مي عمر اعجاب الجميع برغم بساطتها فظهرت مرتدية بليزر علي شكل فستان مع حزام على الخصر من ماركة فالنتينو وقد بلغ ثمن الفستان قرابة الـ 1000 دولار أمريكي.

وأكملت الفنانة مي عمر الإطلالة بواسطة بوت جلد أسود طويل للركبة وشنطة من ماركة شانيل سوداء بلغ ثمنها حوالي 4500 دولار أمريكي.

الإطلالة الخامسة

لفتت الفنانة مي عمر أنظار الجماهير بلوك فخم وفورمال بلون بيج يتكون من هوت شورت قصير، مع بليزر طويل ذو أزرار باللون الذهبي، وارتدت بوت ذو ساق طويلة بلون بني ليكمل أناقة اللوك، والتوب الأبيض الذي عكس جمال ورقة الإطلالة مع نظارات كبيرة باللون البني.

وحقيبة من ماركة غوتشي، وقد كانت القبعة الشتوية التي ارتدتها مع هذا اللوك سر جمالها وأناقتها فقد ظهرت بلوك فورمال يلفت الأنظار إليه.

الإطلالة السادسة

ظهرت الفنانة مي عمر بالعديد من الفساتين ذات رسومات الحيوانات ولكن من أفضل هذه الاطلالات فستان برسومات من جلد الفهد أو الشيتا كما يقولون اطلالة فخمة.

أكملتها بواسطة بوت طويل على الساق مع حقيبة صغيرة الحجم من دولتشي آند غابانا والتي بلغ سعرها قرابة 2100 دولار.

الإطلالة السابعة

اختارت الفنانة مي عمر اطلالة رائعة وفورمال أيضًا تكونت من تنورة من الجلد باللون الأسود وقميص ابيض مع جاكيت احمر طويل وضعته علي كتفها.

وأكملت اللوك بواسطة حقيبة من ماركة شانيل بلغ سعرها قرابة 6000 دولار وبوت طويل تحت الركبة بلون ابيض وقد خطفت هذه الاطلالة ايضا أنظار الجميع اليها.

الإطلالة الثامنة

ومن أهم وأفضل إطلالات الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ هي ارتدائها لل جمبسوت بلون أبيض وقد نسقت هذا اللوك مع حقيبة يد فخمة بلون برتقالي،

ومع رابطه على العنق مشجرة ولم تنسي النظارات البيج التي التي اكملت اللوك وحذاء ابيض مدبب من الامام.

الإطلالة التاسعة

ومن الإطلالات الشتوية ظهرت مي عمر مرتدية تنورة كلوش قصيرة تظهر فيها مدى رشاقتها وجمالها، وارتدت معها جاكيت جلد طويل بلون أسود مع مكياج سموكي يبرز قوة الاطلالة.

الإطلالة العاشرة

كما ظهرت بلوك فورمال أخر عبارة عن بدلة رسمية باللون الكافيه مكون من شورت قصير مع جاكيت أو بليزر وارتدت معه القبعة التي اعطته مظهر جذاب واكملت اللوك بحقيبة مع نظارات واكسسورات بسيطة.

مشاهدات بالملايين حصدها مسلسل لؤلؤ، هل بسبب القصة أم الفساتين الفاخرة؟

لم يأتي مسلسل لؤلؤ بقصة وحبكة درامية تقاس بكل نسبة المشاهدات التي حصدتها، ولكن كان العامل الأساسي في زيادة نسبة المشاهدات هي الملايين التي ظهرت في الإطلالات والديكورات التي شاهدناها في المسلسل.

فقد أثارت الفنانة مي عمر الجماهير باطلالتها الرائعة التي ذكرناها مسبقًا وقد اثارت تلك الاسعار جدل المشاهدين فأخذوا يبحثون عن أسعار كل قطعة ارتدها في المسلسل ونوع الماركة.

وتابعو باستمرار صور مي عمر على تطبيق انستجرام للتعرف علي كل التفاصيل بدقة وقارنو الصور بالمنتجات العالمية المعروفة وهذا ما ذكره منسق الأزياء محمد الشريف أن الموضة وارتداء الأزياء الفاخرة كانت من ضمن خطة الإعلان عن المسلسل.

وعلى الرغم من كل هذه الاموال الا ان الإطلالات كانت آمنة ليست جريئة في تصميم الملابس، ولكنها مناسبة لروح الشخصية وطبيعة الغناء الذي وصلت إليه بعد الفقر والعيش في الملجأ لفترة طويلة.

وقد أكدت الفنانة مي عمر في أثناء لقاءها مع المذيعة منى الشاذلي ان من أحد أسباب نجاح المسلسل بل ربما يكون السبب الرئيسي هو انجذاب المشاهدين للديكورات والأزياء العالمية وجودة الاستايل والملابس والغموض الذي أثارته صديقتها المقربة بالمسلسل.

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

اعتمدت الفنانة مي عمر علي التنوع في اطلالتها من الحقائب والأحذية واقتنت الحقائب الكبيرة والصغيرة ومتوسطة الحجم واللون أيضًا، ولكن كان من ابرز الماركات التي لجأت إليها هي ماركة شانيل وماركة بركيني وماركة هيرميس وهذه من اغلى الماركات العالمية.

أما عن الأحذية فقد اعتمدت علي الكعب العالي والبوت القصير والطويل يصل إلى الركبة وأسفل الركبة بألوان وأشكال مختلفة وتعددت الماركات مابين ماركة إيف سان لوران وماركة ديور وماركة كريستيان لوبوتان وهي من افخم الماركات العالمية المتخصصة في احذية الـ pump.

وبعد أن قمنا بعرض أفضل إطلالات الفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ هل يمكن أن تعتمد الفنانة مي عمر علي نفس هذا الأسلوب في السباق الرمضاني لتحصد المشاهدات أم أن القصة والحبكة الدرامية والاخراج الجيد هو من سيفوز في النهاية؟

المصادر

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

اخر صيحات موضة 2022

صيحات الموضة 2022 للفساتين فساتين الجلد مازالت تعتبر من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وضمن مجموعات موسم ربيع 2022، شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميّزة منها بألوان وقصّات منوّعة لتنسيقها…

الردود