مكياج العروس الشرقي العصري 2023

هل ترغبين في التألق بمكياج عروس شرقي يجعل إطلالتك في يوم الزفاف فخمة وراقية؟ إذاً لا بد أن تكوني على اطلاع بأبرز أساليب المكياج التي يمكنك اعتمادها في يومك الكبير.

سنتحدث في هذا المقال عن:

  • المكياج الشرقي لأطلالة عربية عصرية
  • المكياج الملائم لصاحبات العيون البنية
  • المكياج السموكي الوردي للعيون

المكياج الشرقي لأطلالة عربية عصرية

مكياج عروس شرقي مات بالألوان الغامقة

لإطلالة في منتهى الرقي والجمال والأنوثة في يوم الزفاف، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عروس شرقي مات بالألوان الغامقة، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون بأسلوب حاد من خلال مزج ظلال العيون المات بالألوان الرمادي الداكن على الجفن المتحرك، والبني الفاتح على الجفن الثابت، مع تمرير الأيلاينر الأسود على خط الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية، إلى جانب تظليل الجفن السفلي بظل داكن، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني.

مكياج عروس شرقي بتدرجات اللون الأخضر اللامع

كثيراً ما يُستخدم اللون الأخضر في أساليب مكياج العروس الشرقي، فهو يمنح المرأة مظهراً فخماً ويليق بمختلف ألوان العيون والبشرة. وفي يوم زفافك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عروس شرقي، بتدرجات الأخضر اللامع فوق الجفن العلوي، وتحت الجفون السفلية، إلى جانب الكحل الأسود الذي يغمر حدود العين وداخلها، والرموش المستعارة البارزة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي الداكن.

مكياج عروس شرقي باللون الزهري مع الأيلاينر الأسود المسحوب

يتناغم الزهري مع جميع درجات بشرة العروس، حيث يمنح البشرة إشراقة وحيوية، ويضمن للعروس إطلالة أنثوية رائعة. مكياج عروس شرقياً باللون الزهري فوق الجفون العلوية، واللون المشمشي على خط الجفون السفلية، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود المسحوبة إلى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، وأحمر الشفاه البني الجلوسي.

مكياج عروس شرقي باللون الذهبي الفاتح

يتم فيه استخدام ظلال العيون باللون الذهبي الفاتح على الجهة الداخلية للجفن العلوي، مع تظليل الجهة الخارجية للجفون باللون البني الفاتح المات، مع تظليل منبت الجفن السفلي بتدرجات الألوان نفسها. مع تحديد الشفاه بالكونتور البني الغامق، وملء الشفاه من ثم بأحمر الشفاه البني اللامع.

المكياج الملائم لصاحبات العيون البنية

وإذا كنت من صاحبات العيون البنية، فأنت محظوظة جداً، لأن خيارات ظلال العيون للعروس صاحبة العيون البنية لا حصر لها، حيث يمكنها اعتماد الكثير من ألوان ظلال العيون، فمثلاً إذا كنت من محبات مكياج العيون الهادئ والخفيف، بإمكانك اعتماد جميع الألوان المحايدة من دون استثناء، من ضمنها اللون الوردي الفاتح.أما إذا كنت ترغبين في إبراز عينيك البنيتين، باستطاعتك استخدام ألوان مكياج أكثر تأثيراً وقوة، في مقدمها البنفسجي، الذي يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي، والبني.

كما تُعتبر ألوان ظلال العيون النحاسية والبرونزية خياراً كلاسيكياً للعروس صاحبة العيون البنية. كذلك، تتناغم الظلال الملونة مع العيون البنية بشكل كبير، لذلك ستكون خياراً رائعاً للعروس الجريئة والمميزة، في مقدمها الأزرق بتدرجاته المختلفة.

المكياج السموكي مناسب للعروس صاحبة العيون البنية

يعد المكياج السموكي أحد أفضل خيارت المكياج للعرائس من صاحبات العيون البنية، وذلك باستخدام ظلال العيون البنية والذهبية، الى جانب الأيلاينر المجنح. بحيث تستخدمين تدرجات اللون البني لتظليل الجفن العلوي بأسلوب السموكي، ومن ثم تمررين ظل العين الذهبي اللامع على منبت الجفون، بعدها طبقي الأيلاينر بأسلوب مجنح عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الرموش الاصطناعية التي لها تأثير رائع على جمال وحجم العيون.

الظلال البرونزية والذهبية مثالية للعروس ذات العيون البنية

يعمل اللون البرونزي على إبراز عينيك البنيتين في يومك الكبير، ومنحك إطلالة دافئة تخطف الأنفاس، كما يمنح وجهك توهجاً ويضيء بشرتك. بإمكانك مثلاً استخدام تدرجات اللون البرونزي لتحقيق مكياج سموكي دافئ وجذاب. وكلمسة أخيرة، اعتمدي رسمة الأيلاينر الرفيع المجنح، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش الاصطناعية.

المكياج السموكي الوردي للعيون

اللون الزهري والمكياج السموكي خياران مثاليان لأي عروس ترغب في إطلالة أنثوية مشرقة وحيوية في يوم زفافها. فاللون الزهري يتناغم مع جميع ألوان البشرة، أما المكياج السموكي فهو موضة مكياج خالدة لكل زمان ومكان وتناسب مختلف أشكال العيون.

مكياج عيون سموكي زهري مع لمسات فضية مضيئة وأيلاينر ناعم

يناسب هذا المكياج مختلف أشكال العيون، وخصوصاً العيون الصغيرة، فاللمسة الفضية عند الزاوية الداخلية للعين وتحت العين تجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً وإشراقاً.

 كما أن الأيلاينر الرفيع المسحوبة على خط الجفن العلوي يعزز من جمال العين ويجعلها مسحوبة وأكثر استيقاظاً.

أما ظلال العيون الزهري اللامع عند زاوية العين الداخلية الممزوجة بأسلوب دخاني فتمنح العروس إطلالة حيوية فخمة وأنيقة. ولا تنسي الرموش المستعارة التي لها تأثير رائع على مظهر العين.

مكياج عيون سموكي زهري ناعم

ولكل عروس ترغب في إطلالة أنثوية ناعمة ومشرقة، بإمكانها اعتماد مكياج عيون سموكي ناعم باللون الزهري المات فوق الجفون العلوية، وتكثيف ظل العين عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني ناعم، مع إضاءة العين بظل العين الفضي اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، وتظليل منبت الجفن السفلي بظل العين البني الفاتح، والرموش المستعارة عند الطرف الخارجي للرموش العلوية.

مكياج عيون سموكي زهري قوي

ولمكياج أكثر جرأة وحيوية، بإمكان عروس 2023 أن تتألق بمكياج عيون سموكي زهري قوي، يرتكز على استخدام ظل العين الزهري المات على كامل منطقة فوق العين، ومزجه مع ظل العين البني عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، مع تطبيق ظل العين الفضي اللامع في وسط الجفن العلوي وتحت منبت الجفن السفلي، مع إنشاء خط تحته بظل العين البني الفاتح، إلى جانب تحديد مدمع العين بالأيلاينر الأسود والرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.

مكياج عيون سموكي نيود زهري

النغمات الزهرية متعددة جداً، لذلك أمام عروس 2023 خيار مكياج العيون السموكي النيود الزهري المات، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويجعل العين أكثر إشراقاً واتساعاً، على أن يكون مرتكزاً على ظل العين النيود الزهري المات على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع ظل أغمق بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجة للعين، وتمرير ظل العين البيج الفاتح في وسط الجفن العلوي، إلى جانب الكحل البني الذي يغمر مدمع العين ويمتد إلى آخر العين. إلى جانب تحديد داخل العين بالكحل البيج الذي يجعل العين تبدو أوسع وأكبر.

 

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

مكياج عروس 2023

المظهر الذي تختارينه ليوم زفافك لن يشاهده جميع ضيوف حفل الزفاف فحسب، بل سيتم التقاطه في مئات الصور لتذكيرك بيومك الخاص. إذن كيف تتأكدين من…

الشعر القصير في المناسبات 2022 برزت تسريحات الشعر القصير ٢٠٢٢، لتهيمن على قائمة موضة تسريحات الشعر الجديدة المميّزة بدءًا من تسريحات البوب والفلافي، وصولاً إلى…