ميك اب يوم الحب

عيد الحب عيد مميز في السنة حيث يحتفل الأحباء بيوم جميل وشيق ولذلك نرصد لكم مجموعة صيحات الميك اب التي يمكن ارتدائها لجعله يوم لا يتنسي.

تعود موضة المكياج الغليتر بقوة في عام 2023، لتحتل قائمة صيحات المكياج، وهي تعد من أجمل اتجاهات المكياج التي تجعل المرأة أكثر تألقاً وتجعل مظهرها مضيئاً ومتلألئاً، خصوصاً في ذلك اليوم المميز.

مكياج عيون غليتر أصفر من عروض مارك فاست Mark Fast

لإطلالة نارية ساحرة، بإمكانك اعتماد مكياج عيون غليتر باللون الأصفر تخطفين به الأضواء، بحيث تقومين بتطبيق ظل العين الأصفر الغليتر فوق الجفن المتحرك وعند كسرة العين وتحت العين وعند زوايا العين. وليكون مكياجك متوازناً وأنيقاً، اعتمدي الشفاه الطبيعية وتغطية خفيفة جداً للبشرة.

مكياج عيون غليتر قوي باللون الأزرق من عروض لاكان سميث Laquan Smith

وإذا كنت من محبات المكياج القوي، وترغبين في خضف الأضواء خلال اليوم، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون قوي غليتر باللون الأزرق، يرتكز على ظلال العيون الزرقاء الغليتر المكثفة والغنية على الجفن المتحرك وزوايا العين، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأزرق على خط الجفون السفلية وأكملي إطلالتك بالقليل من البلاشر الزهري.

مكياج عيون احتفالي غليتر باللون الفضي من توري بورش Tory Burch

ولمظهر احتفالي يخطف الأنفاس، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون غليتر باللون الفضي فوق الجفن العلوي، خصوصاً أن الفضي يلائم إطلالاتك باللون الأحمر والأبيض والأسود وغيرها من ألوان الأزياء، إضافة الى أنه يبرز العين ويعزز من جمالها.

مكياج عيون غليتر باللون الأخضر مع الكحل الحاد

المكياج الغليتر والكحل الأسود خياران رائعان للمناسبات والسهرات، لذلك بإمكانك أن تستخدميهما جنباً الى جنب لإطلالة عصرية جذابة جداً. بحيث تقومين بتمرير ظل العين الغليتر باللون الأخضر الفاتح على الجفن المتحرك وعند كسرة العين، من ثم اغمري كامل العين بالكحل الأسود بشكل حاد وبارز.

مكياج عيون غليتر باللون الأحمر

ونظراً إلى أن هذا الوقت من السنة بالذات هو الأفضل لتجربة أجمل صيحات المكياج وأكثرها تميزاً، بدءاً من حفل نهاية العام وصولاً ليوم الحب، بإمكانك الحصول على إطلالة في منتهى الروعة من خلال اعتماد مكياج عيون غليتر بتدرجات اللون الأحمر فوق الجفن العلوي، مع الكحل الأحمر الغامق على خط الجفن السفلي.

كما يمكنك ايضاً اعتماد مكياج النجمات ليوم الحب.

مكياج نيود لامع مع الأيلاينر الغرافيكي الحاد

ليست هناك قاعدة معينة لاختيار مكياج يوم الحب؛ لذلك بإمكانك اعتماد مكياج عيون صاخباً وعصرياً ولافتاً جداً، من وحي الفنانة مايا دياب، يكون مرتكزاً على ظلال العيون النيود فوق الجفون العلوية، التي تأتي مغمورة بخطوط الأيلاينر الغرافيكي الحادة باللون الأسود، جنباً إلى جنب مع الروج النيود المخملي.

مكياج سموكي مع أحمر الشفاه الأحمر

أما إذا كنت من محبات أساليب المكياج الكلاسيكية المألوفة بين النساء في يوم الحب؛ تلهمك الفنانة أصالة مكياجاً كلاسيكياً أنيقاً ليوم الحب، بحيث تعتمدين مكياج عيون سموكي بالألوان الداكنة عند الزاوية الخارجية للعين، مع ظل العين الليلكي الفاتح على الجفن الثابت وتحت الحاجب، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي.

مكياج عيون فضي لامع مع الروج البرغندي

بإمكانك في يوم الحب أيضاً، أن تتألقي باثنتين من أكثر صيحات المكياج رواجاً في الوقت الراهن من وحي الفنانة رحمة رياض، وهما مكياج العيون اللامع باللون الفضي؛ فهو سيمنحك إطلالة احتفالية تخطف الأنفاس، إضافة إلى صيحة أحمر الشفاه البرغندي الداكن الذي يبرز الشفاه ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاءً.

مكياج عيون غليتر مع أحمر الشفاه الوردي المات

الوردي والفضي مزيج ألوان رائع عند اعتمادهما في أسلوب مكياج واحد، تتألقين به في يوم الحب 2023، وذلك على طريقة الفنانة سيرين عبد النور، بحيث تعتمدين مكياج عيون غليتر باللون الفضي والنيود، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الوردي المات، الذي يمنح وجهك إشراقة جذابة.

مكياج ذهبي مع الأيلاينر الأحمر

ولإطلالة فريدة من نوعها في يوم الحب؛ تلهمك الفنانة هيفاء وهبي واحداً من أفضل أساليب المكياج لهذه المناسبة، يكون مرتكزاً على تطبيق ظلال العيون الذهبية اللامعة فوق كامل الجفن العلوي، بطريقة غنية ومكثفة، مع تمرير الأيلاينر الأحمر الداكن بشكل مسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الداكن واللامع.

ولأطلالة عفوية ورقيقة المكياج الزهري هو أسهل طريقة لإبراز ملامح المرأة وإضاءة وجهها ومنحه إشراقاً وتوهجاً، والأهم أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة من دون استثناء.

مكياج عيون وردي سهل وناعم

بإمكانك اعتماد مكياج عيون ناعم وأنيق، تستخدمين فيه ظل العين الزهري الخافت المات على الجفن المتحرك، وظل العين النيود القريب إلى لون البشرة تحت الحاجب مباشرة، مع تحديد كامل الخط المائي للعين بالكحل الزهري القوي، ورسم خط أيلاينر ناعم على منبت الرموش العلوي.

مكياح عيون زهري قوي

الجرأة والتميز عنوانان أساسيان لموضة مكياج خريف 2022؛ لذلك لن تخطئي إن اعتمدت أحد أساليب المكياج الزهري القوي واللافت، فبذلك تواكبين الموضة بأجمل صورها، من خلال اعتماد مكياج عيون زهري قوي يرتكز على تظليل كامل العين بظل العين الزهري الفاقع اللامع، مع الكحل داخل العين، والأيلاينر المسحوب والمرفوع إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. وأتبعيه بالبلاش الزهري القوي جداً على تفاحة الخدين وعند مستوى العين، الذي يُعد من أبرز اتجاهات المكياج لهذا الموسم. أما أحمر الشفاه؛ فلك حرية الخيار، فإما أن يكون زهرياً قوياً، أو باللون النيود المائل إلى الوردي.

مكياج عيون سموكي زهري

من المعروف أن الاتجاه السائد اليوم في عالم الموضة، لم يعد يعتمد على ألوان المكياج التقليدية، خصوصاً في ما يتعلق بالمكياج السموكي؛ فبدلاً من استخدام الألوان الأسود أو الرمادي أو البني، بإمكانك في أكتوبر الوردي التألق بمكياج عيون سموكي باللون الزهري الفاتح، مع الرموش المستعارة والأيلاينر الرفيع عند منبت الرموش العلوية.

مكياج مونوكروم زهري

كذلك، بإمكانك مواكبة صيحة مكياج العيون المونوكروم، أي مكياج اللون الواحد، باللون الزهري، بحيث تقومين بتطبيق ظل العين الزهري الناعم بلمسة لامعة على كامل الجفن العلوي وتحت العين. وامزجي القليل من الكحل الأسود مع ظل العين على خط الرموش السفلية، بعدها حددي داخل العين بالكحل الأسود وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

مكياج عروس 2023

المظهر الذي تختارينه ليوم زفافك لن يشاهده جميع ضيوف حفل الزفاف فحسب، بل سيتم التقاطه في مئات الصور لتذكيرك بيومك الخاص. إذن كيف تتأكدين من…