هاجر أحمد رمضان تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لكرة السرعة للناشئات

توجت اللاعبة هاجر أحمد رمضان، لاعبة المنتخب الوطني لكرة السرعة بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لكرة السرعة للناشئين بنات فردي، وقد حققت رقمًا عالميًا جديدًا “522” في نسخة البطولة الثالثة والثلاثين، والتي أقيمت في تونس، في الفترة بين 26 و 31 أكتوبر الماضي، تحت إشراف المدير الفني للفريق كابتن علي جمعة، ومدربين الفريق كابتن رضوي الشرقاوي، هالة خطاب، خالد كامل، وكابتن أحمد علي.

وأعربت اللاعبة هاجر أحمد رمضان، عن سعادتها بالحصول على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لكرة السرعة للناشئين بنات فردي، حيث قالت خلال حوارها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين حسام حدادوجومانا ماهر، إن كرة السرعة رياضة بدأت في الانتشار بمصر.

وأضافت، “أنا في 3 ثانوي وهناك ضغط نفسى وضغط في الوقت، وأهلى يساعدوني كثيرًا على تجاوز الصعاب والضغوطات والتوفيق بين التمرين والدراسة”.
وتابعت، أنها بدأت ممارسة هذه اللعبة وهي في سن الـ13 من عمرها، وانضمت للمنتخب بعد مواجهة العديد من الصعوبات منذ 3 سنوات، مضيفة: “الحمد لله رغم كل الصعوبات التي مررت بها إلا أنني تمكنت من تجاوزها وذلك بسبب دعم الأهل”، مشيرةً إلى هذه الصعوبات المتمثلة في الدراسة والامتحانات وسفري، إلا أنها حاولت تنسيق الوقت بين المذاكرة والتدريبات.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة