نانسي القاضي.. أول سيدة تفوز بعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي منذ إنشائه عام 1924

فازت الإعلامية نانسي القاضي بعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تحت السن، وذلك بعد حصولها على 911 صوتًا، بينما حصل منافسها محمد الجندي على 603 صوتًا، وحسام عبد البديع علي 284 صوتًا، وتعد هذه هي المرة الاولى في تاريخ النادي الإسماعيلي منذ إنشائه عام 1924 أن تفوز بعضوية مجلس إدارة النادي سيدة.

وقالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وأول سيدة منتخبة كعضو مجلس، إن التجانس الموجود في مجلس إدارة النادي سيكون هو السر في إعادة الإسماعيلي إلى منصات التتويج من جديد، لافتة إلى أنها سعيدة للغاية بفوزها بمقعد عضوية مجلس النادي الإسماعيلي بالانتخابات التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابعت نانسي، خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية “صدى البلد”، إنتخابات النادي الإسماعيلي شهدت حب بين 28 مرشحًا لخدمة النادي وشعب الإسماعيلية، مشيرة إلى أن خسارة الإسماعيلي في مباراته الثانية في الدوري تسببت في احتقان لدى الجمهور، مضيفة: “أنا مشجعة للإسماعيلي قبل أن أكون مسئولة، وأجتهد لخدمة شعب الإسماعيلية، وسيكون هناك منبر إعلامي يليق بإسم الإسماعيلي”.

وفي وقت سابق، أعلنت نانسي القاضي عن أسباب ترشحها لعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تحت السن، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” منشورًا لها قائلةً،: “كهدف أسمى وبدافع الشغف والحب الا محدود للنادي الإسماعيلي العظيم، أعلن ترشحي على مقعد عضوية النادي الإسماعيلي تحت السن، لرغبتي الملحة في رد جانب من الجميل الي ستهم به النتدي في صنع أسنمائنا على الساحتين الرياضية والإعلامية ف ي مصر”.

شاركي من هنا

مقالات ذات صلة

لديها طفلين وعرفت بالمواقف الإنسانية.. أبرز المعلومات عن البلوجر أشكناز السبكي بعد رحيلها

أعلن زوج البلوجر الشهيرة أشكيناز السبكي والمعروفة بـ “أشكيناز هانم السبكي” خبر وفاتها، أمس الأربعاء، في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”،…